شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المنتخب السعودي للمبارزة يُنهي مشاركته في بطولة العالم، رياضة المنتخب السعودي للمبارزة يُنهي مشاركته في بطولة العالم واس الرياض تاريخ النشر 28 يوليو 2023 20 02 KSA A A .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنتخب السعودي للمبارزة يُنهي مشاركته في بطولة العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنتخب السعودي للمبارزة يُنهي مشاركته في بطولة العالم
رياضة المنتخب السعودي للمبارزة يُنهي مشاركته في بطولة العالم واس - الرياض تاريخ النشر: 28 يوليو 2023 20:02 KSA A A أنهى المنتخب السعودي للمبارزة اليوم، مشاركته في منافسات بطولة العالم للمبارزة، المقامة حالياً في مدينة ميلان الإيطالية، بعد أن خرج من أمام المنتخب الفرنسي (المصنف الأول على العالم)، في دور الـ 32 ضمن سلاح الابيه (فرق) بنتيجة 45-41.وتجاوز المنتخب السعودي نظيره القيرغستاني في دور الـ 64 بعد فوزه بنتيجة 38-45 قبل مواجهة المنتخب الفرنسي، ومثل الأخضر السعودي خليفة العميري وأحمد آل حسين وفيصل عابد وحسين الطويل، تحت إشراف المدرب محمد فؤاد. ويستعد الأخضر السعودي للمبارزة، لخوض منافسات دروة الالعاب الآسيوية التاسعة عشرة، التي ستقام في مدينة هانجو الصينية خلال الفترة من 28 سبتمبر إلى 8 أكتوبر 2023.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنتخب السعودي للمبارزة يُنهي مشاركته في بطولة العالم وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باكستان تخطف ذهبيتان في آسيوية السنوكر

خطفت باكستان اليوم الثلاثاء ميداليتان ذهبيتان في البطولة الآسيوية للسنوكر «الرياض 2024» والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يونيو الجاري إلى 5 يوليو المقبل .
وحقق لاعب منتخب باكستان محمد حسنين الميدالية الذهبية في منافسات ” 15 كره تحت 21 عاماً ” بعد فوزه على مواطنه احسن رمزان بنتيجة 4 مقابل 3 وجاء لاعب ايران طارد زديور في المركز الثالث ولاعب هونج كونج شين لي في المركز الرابع .
وحقق لاعب منتخب باكستان عويس الله منير الميدالية الذهبية في منافسات ” سنوكر 6 كرات للرجال ” بعد فوزه على لاعب منتخب هونج كونج نايس وان بنتيجة 6 مقابل 3 وجاء لاعب الهند كامل شاولا في المركز الثالث ولاعب باكستان اسجاد إقبال في المركز الرابع .
وتوج رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري وبحضور مدير البطولة الاستاذة نجلاء العليان اصحاب المراكز الأولى في هاتين المنافستين .
من جانب آخر انطلقت اليوم منافسات سنوكر سيدات حيث يمثل المنتخب السعودي اللاعبتان ” الاء الحلوه ولاراء الزنان .
كما انطلقت منافسات فرق رجال ويمثل المنتخب السعودي اللاعبين ” أيمن العمري وعبدالرؤوف الصايغ وزياد القباني وعلى الشهراني .

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • باكستان تخطف ذهبيتان في آسيوية السنوكر
  • المنتخب الوطني المغربي ذكورا للتايكوندو ينتزع الرتبة الثالثة خلال منافسات كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية
  • بعد تأخر وصوله.. كلوب يواسي أوفنر قبل مشاركته في بطولة ويمبلدون
  • بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين تشهد تحطيم 5 أرقام قياسية
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة