نشر محمد سلامة مخرج مسلسل إمبراطورية ميم، مجموعة من الصور التي تكشف عن كواليس العمل الذي انتهى تصويره مساء الاثنين، وذلك قبل ساعات قليلة من عرض الحلقة الأخيرة اليوم عبر قنوات dmc ومنصة watch it الإلكترونية.

وصاحب الصور التي نشرها مخرج إمبراطورية ميم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسائل شكر وتحية لكل فريق العمل سواء ممثلين أو كل من هم خلف الكاميرات، مؤكدًا أنه عاشقًا للحالة الفنية التي تجمعه وبطل المسلسل الفنان خالد النبوي.

الحلقة الأخيرة مساء اليوم

وأشار إلى أنَّه كان سعيد جدًا بـ لوكيشن التصوير بسبب وجود الأطفال معه بهذا العمل أبرزهم منى زاهر وأدم وهدان وريمون توفيق وبيرلا أبو المجد «هم قلبي وعشانهم بنزل التصوير كل يوم عشان نلعب مع بعض».

نجوم أمام وخلف الكاميرا

كما وجه مخرج المسلسل رسالة شكر إلى كل من الفنانة حلا شيحة التي يتعاون معها للمرة الأولى، كذلك الفنانة نشوى مصطفى ومحمود حافظ وليلى عز العرب، كما حرص على تحية ضيوف الشرف على رأسهم الفنان محمد محمود عبدالعزيز، ونورهان منصور وعمر زهران ورشا مهدي، وكذلك الفنانة السورية سولاف فواخرجي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم مسلسلات رمضان 2024 خالد النبوي حلا شيحة

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء حول انتقال الفنانة عواطف حلمي للحياة في دار المسنين الخاصة بنقابة المهن التمثيلية، وهو ما أثار اهتمام الكثيرين، خاصة لعلاقتها القوية مع الفنان خالد النبوي وحفيدها نور النبوي.

حقيقة انتقال جدة نور النبوي لدار المسنين

وأوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنانة عواطف حلمي جدة الفنان نور النبوي لا تقيم بدار المسنين في النقابة، وإنما تتردد عليها من أجل مساعدة زملائها المقيمين بها وبعدها تعود لحياتها الطبيعية ومنزلها.

أسباب انتقال الفنانة عواطف حلمي لدار المسنين

وشدد الفنان أشرف زكي على أن ما تم تداوله عن انتقالها للحياة الكاملة في الدار غير صحيح، واصفة ما تقوم به بالعمل الإنساني النبيل والذي تطوعت به من تلقاء نفسها دون أن يطلب منها أي شخص ذلك، لافتًا إلى أن هذا هو طبعها لحبها بالخير ومساعدة من حولها دائمًا.

آخر أعمال نور النبوي

وأعلن الفنان نور النبوي فى الساعات الماضية عن استعداده للبدء في تحضيرات الجزء الثاني من فيلم الحريفة والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا في الجزء الأول، وحصد عدة جوائز من مهرجانات دولية.

مقالات مشابهة

  • إمبراطورية المستوطنات.. هل تنجح خطة إسرائيل لاستيطان غزة مجددا؟
  • تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 1 يوليو 2024
  • يسرا تلتقي بمعجب سعودي منذ 31 عام في كواليس "ملك والشاطر "
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • أحمد فهمي لـ«الأسبوع»: شخصية «الماكس» أرهقتني.. وإنتاج جزء ثاني من «السفاح».. شائعات
  • أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • اكتشاف نوعين جديدين من الحفريات بالمغرب تعود إلى 515 مليون سنة