كتب- محمد سامي
أعلنت المهندسة جيهان عمار، رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة، طرح 12 محلًّا تجاريًّا، وصيدليتَين بمساحات تتراوح من (18م2: 47م2)، و6 وحدات إدارية ومهنية بمساحات تتراوح بين (33م2: 63م2) بالمناطق المختلفة بالمدينة، للبيع بالمزاد العلني، يوم الأحد 12/5/2024.


وأضافت رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة أنه تم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات بمقر الجهاز، بجانب إتاحة المعاينة على الطبيعة للمحلات والصيدلية والوحدات في مواعيد العمل الرسمية للجهاز.


وأعلن جهاز تنمية مدينة ناصر الجديدة "غرب أسيوط " طرح أعمال صيانة وتأمين مزروعات الجزيرة الوسطى وشبكة الري لطريق الهضبة الرئيسي بطول 8 كم بالمدينة، في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد فتحي سرور رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان محلات تجارية المهندسة جيهان عمار مدينة أسيوط الجديدة

إقرأ أيضاً:

«الدبيبة» يُشدّد على توحيد الجهود لتنظيم العمل بمعبر رأس إجدير

شدّد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة على ضرورة توحيد الجهود بين كافة المؤسسات لتنظيم العمل بمعبر رأس إجدير الحدودي مع تونس وتسهيل الإجراءات أمام المواطنين والتنسيق مع الجانب التونسي في هذه الجوانب.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع، عقده اليوم الأربعاء، بديوان رئاسة الوزراء في طرابلس، لمتابعة الترتيبات النهائية لافتتاح المعبر الحدودي رأس إجدير.

وحضر الاجتماع وزير الداخلية المُكلف عماد الطرابلسي، ومعاون رئيس الأركان العامة الفريق صلاح النمروش، ومدير مصلحة الجوازات والجنسية يوسف مراد، ومدير جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية إبراهيم تاكيتة.

وقدم معاون رئيس الأركان العامة، موقفا حول زيارته إلى المعبر أمس الثلاثاء، والوضع الأمني والترتيبات المتعلقة بالتنسيق بين الأجهزة الأمنية، مؤكدا الجاهزية الكاملة في كافة الجوانب الأمنية.

واستعرض مدير عام جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية، أعمال التطوير والصيانة لمكونات المنفذ، مؤكدا استكمال المباني الأساسية بالمعبر لانطلاق العمل واستمرار باقي الأعمال الأخرى.

كما أكد وزير الداخلية المُكلف خلال الاجتماع، أهمية التعاون بين وزارتي الدفاع والداخلية بكافة مكوناتهما من أجل تنسيق الجهود لتنظيم العمل داخل المعبر.

هذا وأكد الحاضرون الجاهزية لافتتاح المنفذ بعد إنجاز كافة الأعمال، بحسب ما نقل المكتب الإعلامي بحكومة الوحدة الوطنية.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: إزالة وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات في حملات بالعاشر من رمضان والشروق والمنيا الجديدة
  • الإسكان: إزالة وصلات المياه وتحصيل المديونيات في حملات بمدن العاشر من رمضان والشروق والمنيا الجديدة
  • «الدبيبة» يُشدّد على توحيد الجهود لتنظيم العمل بمعبر رأس إجدير
  • طرح مناقصة عامة لتجهيز وفرش وحدة إطفاء مدينة سوهاج الجديدة
  • في مزاد علني.. بيع محال تجارية ومنفذ خدمة بمدينة قنا الجديدة
  • رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق يتابع رفع كفاءة المسطحات الخضراء
  • إيقاف وإزالة عدة مخالفات بناء وإشغالات بمدن العاشر والشروق و6 أكتوبر وبني سويف والمنيا الجديدتين
  • الإسكان: إيقاف وإزالة عدة مخالفات بمدن العاشر والشروق و6 أكتوبر وبني سويف
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء وإشغالات بعدد من المدن الجديدة
  • الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ مشروعات رفع الكفاءة والتطوير ورؤساء الأجهزة يتفقدون مواقع العمل