شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حرس الحدود الليبية يعثر على جثة تعود لمهاجرة على الحدود مع تونس، أخبارليبيا24 أكد جهاز حرس الحدود العثور على جثة تعود لمهاجرة غير شرعية على الحدود الليبية التونسية. وأضاف الجهاز أن العثور .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حرس الحدود الليبية يعثر على جثة تعود لمهاجرة على الحدود مع تونس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حرس الحدود الليبية يعثر على جثة تعود لمهاجرة على...

أخبارليبيا24

أكد جهاز حرس الحدود العثور على جثة تعود لمهاجرة غير شرعية على الحدود الليبية التونسية.

وأضاف الجهاز أن العثور على جثة المهاجرة تم أثناء تكثيف عمل الدوريات الصحراوية التابعة للقاطع الأمني الحدودي العسة على طول الشريط الحدودي مع دولة تونس لمنع دخول المهاجرين.

وأشار الجهاز إلى أن السلطات التونسية تستمر في طرد مئات المهاجرين يوميا نحو الحدود الليبية بالرغم من موجة الحر التي تشهدها المنطقة.

ولفت جهاز حرس الحدود إلى أنه اتخذت الإجراءات بإبلاغ مركز شرطة العسة والجهات المختصة.

وكانت السلطات التونسية قد قامت الأيام الماضية بإبعاد العشرات من المهاجرين غير الشرعيين من أراضيها باتجاه الأراضي الليبية دون أن تقدم لهم أي مساعدات وتركتهم في الصحراء القاحلة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حرس الحدود الليبية يعثر على جثة تعود لمهاجرة على الحدود مع تونس وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعثة المنتخب الوطني للشباب تعود إلى العاصمة صنعاء

الثورة نت/..

وصلت إلى مطار صنعاء عصر اليوم، بعثة المنتخب الوطني للشباب، قادمة من العاصمة الأردنية عمان، بعد بلوغ نهائيات آسيا.

وكان المنتخب الوطني قد نال بطاقة العبور لنهائيات آسيا الصين 2025، عقب حلوله في المركز الثاني، بعد منافسته في التصفيات ضمن المجموعة السادسة التي دارت منافساتها في إندونيسيا خلال الفترة من ٢١ حتى ٢٩ سبتمبر الماضي.

وحقق المنتخب الوطني بقيادة مدربه محمد البعداني ومساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد جعوان، نتائج مميزة بعد الفوز على تيمور الشرقية 3-1 وجزر المالديف 3-0، وتعادل مع صاحب الأرض إندونيسيا 1-1، ليحل ثانيا بفارق هدف ليتم اختيار نجوم اليمن كأفضل المنتخبات التي حلت ثانيا.

وكان في استقبال البعثة نائب وزير الشباب والرياضة نبيه أبو شوصاء، والوكيل المساعد لقطاع الرياضة الدكتور كمال الشريف، ومدير الأنشطة بصندوق النشء حمزة صالح، ومدير اتحاد القدم أحمد السهلي وعدد من المعنيين.

مقالات مشابهة

  • مهددة بالانقراض.. "شجيرة اللوتس البري" تعود في أودية الحدود الشمالية
  • غدا.. محاكمة مضيفة الطيران التونسية المُتهمة بإزهاق روح نجلتها
  • بعثة المنتخب الوطني للشباب تعود إلى العاصمة صنعاء
  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة
  • حكم صادم بالسجن ضد المرشح للرئاسة التونسية العياشي الزمال
  • «هيئة المعارض»: مصر تعود للاتحاد الدولي للمعارض والمؤتمرات «اليوفي»
  • أغاني أديل تعود إلى يوتيوب
  • قريبًا.. مصر تعود للتوقيت الشتوي: ماذا يعني ذلك ولماذا نعتمده؟
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • إيطاليا تشيد بجهود السلطات التونسية بتوقيف 19 من مهربي المهاجرين