شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن خطيب حوثي ”الحسين رضع من رسول الله وليس من أمه فاطمة وآل سعود هم من قتلوه”!، قال خطيب أحد المساجد بأمانة العاصمة صنعاء، إن الحسين بن علي رضي الله عنهما ، أبى أن يرضع من أمه فاطمة رضي الله عنها وكان يرضع من رسول .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطيب حوثي: ”الحسين رضع من رسول الله وليس من أمه فاطمة وآل سعود هم من قتلوه”!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطيب حوثي: ”الحسين رضع من رسول الله وليس من أمه...

قال خطيب أحد المساجد بأمانة العاصمة صنعاء، إن الحسين بن علي - رضي الله عنهما -، أبى أن يرضع من أمه فاطمة - رضي الله عنها - وكان يرضع من رسول الله صلى الله عليه وسلم!.

وأضاف الخطيب، حسما أفاد مصلون للمشهد اليمني، أن الحسين تعرض وأهله للظلم والقتل بأمر معاوية ابن سفيان وابنه يزيد، رغم أن معاوية رضي الله عنه، توفي قبل حادثة كربلاء الشهيرة..

وأشار الخطيب الحوثي في أحد مساجد مديرية بني الحارث بصنعاء، أن "آل سعود اليوم، هم من قتلوا الحسين ويجب الانتقام منهم"!.

ودعا الخطيب المصلين، للخروج في مسيرة شعبية للتنديد بمقتل الحسين!.

ً

وأثار الخطيب سخرية المصلين، الذين عبروا عن استيائهم من تحويل المليشيات منابر الخطابة، والمساجد إلى منصة لبث خزعبلاتهم، ونشر سمومهم الطائفية، وإثارة الفتنة بين المسلمين.

الجدير بالذكر، أن خطباء الحوثيين، ليسوا وحدهم من يرمي بهذه الأباطيل، فقد وثق مقطع فيديو سابق - نشره المشهد اليمني - لأحد معممي الشيعة من أبناء العراق، وهو يقول إن الحسين كان يرضع من إبهام الرسول محمد عليه الصلاة والسلام، ويبكي حين يلقم للرضاعة من أمه فاطمة.

وادعى المعمم الشيعي، أن الحسين كان يرضع رضعة واحدة من إبهام الرسول، فتكفيه ثلاثة أيام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطيب حوثي: ”الحسين رضع من رسول الله وليس من أمه فاطمة وآل سعود هم من قتلوه”! وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قيادي حوثي: مستعدون لإرسال آلاف المقاتلين لدعم حزب الله ضد إسرائيل

أعلن القيادي الحوثي نصر الدين عامر، الثلاثاء، استعداد جماعته لإرسال مئات الآلاف من المقاتلين لدعم حزب الله اللبناني في حال اتساع المواجهة مع إسرائيل. وأضاف أن الحوثيين لا يزالون في طور توسيع قدراتهم على استهداف أي موقع داخل إسرائيل.

وأشار عامر إلى أن الصاروخ الذي أطلقته جماعته مؤخرًا على إسرائيل لم يكن ردًا على الغارة الإسرائيلية التي استهدفت ميناء الحديدة، بل هو جزء من التصعيد المستمر الذي تسعى الجماعة من خلاله إلى زيادة نطاق عملياتها ضد إسرائيل.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن الأحد عن سقوط صاروخ أُطلق من اليمن في منطقة مفتوحة وسط البلاد، وقال في بيان: "الصاروخ أُطلق من جهة الشرق وسقط في منطقة مفتوحة".

بدوره، صرح زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي أن الصاروخ الذي أُطلق كان يتمتع بتقنية عالية وقطع مسافة بلغت 2040 كلم، مؤكدًا أن العملية تأتي في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد "لنصرة الشعب الفلسطيني" وأن المزيد من العمليات قادمة.

في سياق متصل، أشادت حركة حماس بالعملية الحوثية، مؤكدة في بيان أن إسرائيل لن تحظى بالأمن ما لم توقف عدوانها على غزة، وأن إطلاق الصاروخ يُعتبر "ردًا طبيعيًا" على الهجمات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • قيادي حوثي: مستعدون لإرسال آلاف المقاتلين لدعم حزب الله ضد إسرائيل
  • الجديد: الزوايا الصوفية تفرخ حفظة القرآن وليس الدواعش
  • قيادي حوثي: مستعدون لإرسال مئات الآلاف من المقاتلين لدعم حزب الله
  • قيادي حوثي: مستعدون لإرسال آلاف المقاتلين لدعم حزب الله
  • إمام مسجد الحسين: مظاهر الحب والإيمان تتجلى في احتفالات المصريين بذكرى المولد النبوي
  • الشيخ أحمد الأزهري: مسجد سيدنا الحسين مكان يجمع فيه القلوب على المحبة والخير
  • إمام مسجد الحسين: ميلاد سيدنا النبي هو أعظم حدث في تاريخ البشرية
  • في ذكرى المولد النبوي.. الآلاف يرددون الأناشيد المحمدية بساحة الحسين
  • في ذكرى المولد النبوي.. كيف كان رسول الله أبًا؟
  • حرب غزة: قصف واحتقان على كل الجبهات.. صاروخ حوثي يضرب قلب إسرائيل ومزيد من التوتر في الشمال