صحافة العرب:
2024-07-04@01:46:26 GMT

- فولهام يضم المدافع النيجيري باسي من أياكس

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- فولهام يضم المدافع النيجيري باسي من أياكس

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فولهام يضم المدافع النيجيري باسي من أياكس، أعلن فولهام المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة التعاقد مع المدافع النيجيري كالفين باسي من أياكس أمستردام الهولندي بعقد .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فولهام يضم المدافع النيجيري باسي من أياكس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فولهام يضم المدافع النيجيري باسي من أياكس

أعلن فولهام المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة التعاقد مع المدافع النيجيري كالفين باسي من أياكس أمستردام الهولندي بعقد لمدة أربع سنوات. ولم يكشف فولهام عن قيمة الصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية قدرتها بنحو 21 مليون جنيه إسترليني (27 مليون دولار). وشارك باسي البالغ عمره 23 عاما في عشر مباريات دولية منذ أن خاض لقاءه الأول مع نيجيريا العام الماضي. وسبق للنيجيري أن لعب لصالح رينجرز وفاز معه بالدوري والكأس وشارك في نهائي الدوري الأوروبي 2022 عندما خسر بركلات الترجيح أمام اينتراخت فرانكفورت. وأبلغ اللاعب تلفزيون النادي "أعرف حجم فولهام. لديه لاعبون رائعون، يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، مسابقة الدوري الأفضل في العالم، لذا لم أفكر كثيرا قبل الانضمام إليه". وأنهى فولهام الموسم الماضي في المركز العاشر، في المرة الأولى التي يختتم فيها المسابقة في النصف العلوي من الجدول منذ 2012.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فولهام يضم المدافع النيجيري باسي من أياكس وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة غداً الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

جيفرسون إينكادا رجل مباراة الزمالك وفاركو


ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
وتعادل فريق الزمالك مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء،  باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة يحتل بهم المركز الثامن

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • من أجل روشن.. ويليان يرفض تجديد عقده مع فولهام
  • تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري الممتاز
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم