تناقلت العديد من الصفحات تفاصيل وفاة لاعبة نادي أرجنتينو ميندوزا الأرجنتيني  فلورنسيا غوينيازو عن 30 عامًا بعد تعرضها للعنف والضرب والخنق من قبل زوجها.

اقرأ ايضاًوزير سابق يواجه السجن بعد تسببه بقتل زوجته .. ركل وسحل "فيديو صادم"

وأثارت الحادثة حالة من الغضب وصدمة كبيرة في الشارع الأرجنتيني لبشاعة التفاصيل الصادمة بها، إلى جانب تساؤلات حول استمرار اللاعبة الراحلة التي تمتلك نجاحًا ومهنة خاصة مع زوجها بالرغم من عنفه.

مقتل لاعبة نادي أرجنتينو ميندوزا الأرجنتيني  فلورنسيا غوينيازو على يد زوجها

وفي التفاصيل المتداولة حول الحادثة، لقيت فورنسيا مصرعها بعد قيام زوجها بضربها وخنقها حتى الموت، ليقوم بعدها بدقائق قليلى بالاتتحار.

وأشارت المواقع إن الثنائي لديهما طفلان أحدهما يبلغ من العمل 7 سنوات، ويبلغ الثاني 5 سنوات، وقيل إنه أحد الأطفال شاهد الجريمة بالكامل.

وأردفت المصادر إن الزوج قام بوضع لافتة على النافذة الخارجية  لمنزلهما بعد قتله زوحته وقبل إقدامه على انهاء خياته بالانتحار مكتب عليها ملاحظة جاء فيها:  "اتصلوا بـ911، الأطفال وحدهم"

وفي معلومة صادمة جرى تداولها بعد الحادثة أشارت بعض الأخبار إن اللاعبة الأرجنتينية السابقة كانت قد تقدمت بدعوى رسمية ضد زوحها في نوفمبر الماضي حول تعرضها للعنف الجسدي إلا انه تم رفض الشكوى من السلطات المحلية بحجة عدم وجود ادلة كافية.

وتفاعل الجمهور مع الحادثة معلقين أن على الجهات الرسمية الاهتمام بقضايا العنف ضد المراة بشكل افضل وعدم اهمالها حتى لا تقع الكارثة مثلما حدث في قصة فلورنيسا.

 

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عقد ناتشو مع نادي القادسية السعودي

كشف الإعلامي الرياضي نواف العقيل تفاصيل عقد النجم الإسباني ناتشو مع نادي القادسية السعودي بعد إعلان التعاقد معه رسميًا اليوم.

وأعلن نادي القادسية السعودي تعاقده رسميًا مع النجم ناتشو فيرنانديز قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني، ضمن خطة النادي لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادمًا من ريال مدريد

وقال عقيل أن راتب ناتشو فرنانديز مع نادي القادسية = 7 مليون يورو سنويًا، مؤكدًا أن اللاعب وقع على عقود لمدة موسمين، سيحصل فيها على رواتب كاملة 14 مليون يورو.

وأكد عقيل أن الصفقة بتمويل كامل من المالك الرئيسي شركة أرامكو، والتي قامت بتمويل أكثر من صفقة للفريق الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين بعد تحقيقه لقب دوري يلو الدرجة الأولى.

ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية

كشف النجم الإسباني ناتشو لاعب فريق القادسية الجديد أسباب اختياره الانضمام إلى النادي السعودي ورفض العروض الأوروبية الكثيرة التي حصل عليها خلال الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال ناتشو في تصريحاته خلال الظهور الإعلامي الأول لتقديمه لاعبًا لنادي القادسية: " سأذهب الى القادسية في الدوري السعودي والذي يتطور كثيرًا وهناك العديد من النجوم العالميين ".

وأضاف: " القرار الذي اتخذته بمغادرة ريال مدريد هو أصعب شيء حدث لي في حياتي كلها، واختياري للدوري السعودي بسبب أنني لا أريد خوض مباريات ضد الريال في الفترة المقبلة ".

وتابع: " احتاج الى تجربة جديدة في كرة القدم، وسعيد بقرار انضمامي إلى صفوف نادي القادسية ".

مقالات مشابهة

  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب.. تفاصيل
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»
  • نجل المختطف السقاف يروي تفاصيل صادمة لتلفيق مليشيا الحوثي تهمة التجسس لوالده
  • جريمة مروعة في لبنان: زوج يقتل زوجته ثم ينتحر تاركاً أربعة أيتام
  • بمقدم 81 ألف جنيه.. تفاصيل طرح شقق «الإسكان» في 5 مدن بالتقسيط على 7 سنوات
  • امرأة تطلب الطلاق بسبب إصرار زوجها على إحكام إغلاق مرطبانات المطبخ
  • تفاصيل عقد ناتشو مع نادي القادسية السعودي
  • لمدة 5 سنوات.. الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش
  • تفاصيل مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 16 آخرين خلال تفجير في جنين