شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إعلام العدو يكشف عن ضعف الكيان الصهيوني أمام تزايد قوة حزب الله، فلسطين المحتلة وكالة الصحافة اليمنية كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني، اليوم الجمعة، أنّ أقوى تهديدٍ عسكري لكيان العدو الصهيوني يأتي .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلام العدو يكشف عن ضعف الكيان الصهيوني أمام تزايد قوة حزب الله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلام العدو يكشف عن ضعف الكيان الصهيوني أمام تزايد...
فلسطين المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية// كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني، اليوم الجمعة، أنّ أقوى تهديدٍ عسكري لكيان العدو الصهيوني يأتي من حزب الله في الشمال. ونقلت صحيفة “معاريف” الصهيونية عن رئيس شعبة استخبارات العدو سابقاً، اللواء احتياط عاموس يادلين، قوله: إنّ “الردع ضد حزب الله ضَعُفَ”. ولفت إلى أنّ على “الجمهور الصهيوني” أن يعرف أنّ حرب لبنان الثالثة ستكون أصعب كثيراً من الحروب السابقة. وشدّد يادلين على أنّ أهم جهة عسكرية يواجهها الكيان المحتل اليوم هي حزب الله. وأشار إلى أنّ الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، بنى قوّةً عسكرية كبيرة لم تكن موجودة في حرب لبنان عام 2006.. لذلك، فإن حزب الله اليوم يملك مزيداً من الصواريخ الثقيلة والدقيقة، كما أنّه أنشأ قوّةً بريّة، ويحاول أيضاً تقويض التفوّق الجوي الصهيوني، من خلال استخدام أنظمة الصواريخ المضادة للطائرات. واستدل يادلين بعدّة أمثلة على تراجع قدرة الكيان الغاصب ضد حزب الله.. قائلاً: إنّه لم يرد على إرسال حزب الله طائرات من دون طيار إلى موقع “كاريش”، واحتوى إطلاق عشرات الصواريخ في “عيد الفصح” (اليهودي) على الجليل، واحتوى أيضاً الحادث الذي جرى فيه إرسال مسلح إلى مجيدو. الجدير ذكره أنّ الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، هدّد، في مناسبة عيد المقاومة والتحرير، في 25 مايو، “إسرائيل” بالحرب الكبرى في حال أخطأت في التقدير وارتكبت حماقات جديدة.. مشيراً إلى أنّ “القدرة البشرية الممتازة في محور المقاومة يُقابلها تراجعُ القوّة البشرية الصهيونية، وهروب الصهاينة من القتال”. وبشأن نقطة القوّة في الصراع القائم مع العدو الصهيوني، قال السيد نصر الله: إنّ “الجبهة الداخلية لدى العدو تُواجه تراجعاً عقائدياً”.. لافتاً إلى أنّ “الجبهة الداخلية الصهيونية ضعيفة، والصهاينة مُستعدون للهروب ويسعون له”. وأوضح يادلين أنّ كلاً من حزب الله والكيان الصهيوني لا يُريدان الوصول إلى حربٍ واسعة النطاق، لأنّ كِلا الجانبين يفهم أنّ الأضرار التي ستلحق بلبنان وحزب الله والكيان الصهيوني ستكون فادحة. وقال المتحدث الصهيوني: “من هنا، يجب أن يعرف الجمهور الصهيوني أنّ حرب لبنان الثالثة ستكون أصعب كثيراً من الحروب التي شهدتها “إسرائيل”، فإذا وصلت صواريخ حزب الله في الماضي إلى خط الخضيرة فقط، فإنّها ستصل في الحرب المقبلة إلى “تل أبيب”. وبشأن اتفاق ترسيم الحدود البحرية بين لبنان وفلسطين المحتلة، أكد يادلين إنّ الاتفاق جنّب “إسرائيل” حرباً محتملة، ولم نقل أبداً إنه “سيردع” حزب الله. وأكّد أنّ حزب الله يستثمر الضعف الصهيوني الداخلي، من خلال تعزيز قوته العسكرية. وفي وقت سابق، قالت وسائل إعلام العدو الصهيوني: إنّ حزب الله يُدرك أننا في “إسرائيل” بلا زعماء، وهدّدنا عبر “رسالة” بأنّه مُستعدّ لأي حربٍ مقبلة. وأشارت وسائل إعلام العدو إلى أنّ “تعاظم قدرة حزب الله، على مدى 17 عاماً، هو الإخفاق الأكبر في إسرائيل”.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلام العدو يكشف عن ضعف الكيان الصهيوني أمام تزايد قوة حزب الله وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة العدو الصهیونی إلى أن

إقرأ أيضاً:

أولمرت يعترف بأن الكيان الصهيوني اغتال عماد مغنية في دمشق عام 2008

الثورة نت/..

اعترف رئيس حكومة الكيان الصهيوني الأسبق ” إيهود أولمرت، الليلة الماضية، بمسؤولية كيانه المُحتل عن عملية اغتيال القائد في حزب الله عماد مغنية في سوريا.

ونقلت القناة الـ13 الصهيونية، عن “أولمرت” تأكيده، أن “إسرائيل” هي المسؤولة عن اغتيال عماد مغنية في دمشق عام 2008.

وأشار “أولمرت” وفقا للقناة الصهيونية إلى أن عملية الاغتيال تمت من خلال زرع عبوة ناسفة في الجزء الأمامي من السيارة.

وجاء اعتراف “أولمرت” بعد ساعات من إعلان حزب الله استشهاد أمينه العام السيد حسن نصرالله وعدد من القادة في الغارة الصهيونية التي استهدفت العاصمة اللبنانية بيروت مساء الجمعة

مقالات مشابهة

  • وقفة بجامعة البيضاء تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان يثمن العمليات العسكرية الإيرانية ضد الكيان الصهيوني
  • قيادي في أنصار الله: الكيان الصهيوني يخفي دفن العشرات من عناصره يوميًا
  • الرئيس المشاط: الرد الصاروخي الإيراني على الكيان الصهيوني حق مشروع لتأديب الكيان المجرم
  • شهادة السيد نصر الله.. مفتاح للمعركة التاريخية أمام العدو الصهيوني
  • إعلام العدو الصهيوني: ردع اليمن العنيد صعب ويتعاملون معنا بجنون (فيديو )
  • وقفات احتجاجية في حجة دعما للمقاومة ضد جرائم الكيان الصهيوني
  • تصعيد العمليات العسكرية.. السبيل لردع الكيان الصهيوني
  • أولمرت يعترف بأن الكيان الصهيوني اغتال عماد مغنية في دمشق عام 2008
  • الصحة اللبنانية: 783 شهيدا و2312 جريحا منذ بدء العدوان الصهيوني