صحافة العرب:
2024-09-17@00:44:59 GMT

تكنولوجي واتساب يضيف رسائل فيديو على خطى Telegram

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

تكنولوجي واتساب يضيف رسائل فيديو على خطى Telegram

تكنولوجي، واتساب يضيف رسائل فيديو على خطى Telegram،أصبح من السهل الآن أن تُظهر لأصدقائك على واتساب WhatsApp ما تفعله دون بذل جهد لإنشاء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر واتساب يضيف رسائل فيديو على خطى Telegram، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

واتساب يضيف رسائل فيديو على خطى Telegram

أصبح من السهل الآن أن تُظهر لأصدقائك على واتساب WhatsApp ما تفعله دون بذل جهد لإنشاء قصة أو مقطع مشابه. تعمل الخدمة على طرح رسائل فيديو فورية تشبه Telegram تتيح لك الرد في الدردشة باستخدام مقاطع فيديو تصل مدتها إلى دقيقة.

 كل ما عليك فعله هو النقر مع الاستمرار على زر لالتقاط لقطات، ويمكنك التمرير لأعلى للحفاظ على استمرار التسجيل أثناء رفع اليدين.

سيتم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا عند كتم الصوت، لذا يجب ألا تفاجئ أي شخص حتى تصبح جاهزًا لتشغيل الصوت بنقرة واحدة. 

مثل معظم أي شيء آخر في واتساب WhatApp، يتم تشفير الرسائل الفورية من طرف إلى طرف لإضافة طبقة من الخصوصية. 

تقول الشركة إن الميزة يجب أن تكون متاحة لجميع المستخدمين في "الأسابيع المقبلة".

من المحتمل ألا يحل هذا محل Telegram Snapchat للعديد من الأشخاص. 

لا يزال واتساب WhatsApp مهيمنًا في مساحة المراسلة، ويدفعه إلى حد كبير المكالمات والرسائل النصية.

 ومع ذلك، قد تكون الميزة محل تقدير إذا كنت تفضل عدم تبديل التطبيقات فقط لإرسال مقاطع فيديو سريعة.

 يمكنك مشاركة الأخبار بسرعة عندما لا تنقطع الرسالة النصية أو الصوتية، أو ببساطة تتفاعل مع صديق بشيء شخصي أكثر من الملصق.

هناك حافز لشركة Meta الأم للعمل. بينما يضم WhatsApp أكثر من 2 مليار مستخدم نشط اعتبارًا من العام الماضي، تتوسع Telegram بسرعة مع ما يقدر بنحو 700 مليون مستخدم نشط كل شهر. لا يزال Snapchat ينمو على الرغم من المنافسة الشرسة من المنصات الاجتماعية الأخرى. 

سيقدم نظام iOS 17 من Apple البريد الصوتي عبر FaceTime لمستخدمي iPhone أيضًا. على الرغم من أن رسائل الفيديو الفورية قد لا تقنع المستخدمين بالتسجيل، إلا أنها قد تمنع عشاق WhatsApp من الانجراف نحو المنافسة.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واتساب يضيف رسائل فيديو على خطى Telegram وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المحتالون يطورون طرق استهداف الأشخاص عبر واتساب ووسائل التواصل

في تطور حديث لأساليب الاحتيال عبر الإنترنت، بدأ المحتالون في استهداف الأشخاص على واتساب ووسائل التواصل الاجتماعي، متنكرين في صورة مستشارين ماليين معروفين.

ووفقًا لمقال نشره المستشار المالي بوب كارلسون في مجلة فوربس، يستخدم هؤلاء المحتالون معلومات مأخوذة من مواقع الإنترنت الرسمية أو الحسابات الشخصية للمستشارين الماليين الحقيقيين لإنشاء غرف دردشة تبدو كأنها تمثل الجهات الحقيقية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2تجنب الخرافات الشائعة عن المال.. دروس من أكبر معمر في العالمlist 2 of 25 وظائف بدوام جزئي تدفع أكثر من 90 دولارا في الساعة تعرّف عليهاend of list

هذه الخدعة تعدّ منعطفا في عالم الاحتيال الرقمي، إذ يعتمد المحتالون على تفاصيل دقيقة وموثوقة لإضفاء شرعية زائفة على أنشطتهم.

كيف تعمل الخدعة؟

تبدأ هذه الغرف بتقديم نصائح مالية صحيحة وتعليقات سوقية موثوقة، لجذب المستخدمين وكسب ثقتهم. ولكن بعد مدة من الزمن، يبدأ المحتالون في تقديم عروض استثمارية احتيالية أو يطلبون دفع رسوم مقابل خدمات مالية مخصصة.

على سبيل المثال، قد يتم إغراء المستخدمين بالاستثمار في العملات الرقمية أو دفع مبالغ للحصول على مشورة استثمارية متخصصة. والهدف النهائي هو إقناع المستخدمين بتقديم معلوماتهم الشخصية الحساسة أو أموالهم، ومن ثم سرقتها من دون تقديم أي خدمات حقيقية.

إغراء المستخدمين يكون بتقديم عروض لهم للاستثمار في العملات الرقمية أو بدفعهم للحصول على مشورة استثمارية متخصصة (شترستوك) الأساليب المستخدمة

يعتمد المحتالون على تقنيات متقدمة لتحاكي الغرف الشرعية. يستخدمون أسماء المستشارين الماليين الحقيقيين، ويقتبسون محتويات من مواقعهم الإلكترونية، وذلك يجعل من الصعب على المستخدم العادي التمييز بين الغرف الحقيقية والاحتيالية.

وبعد كسب الثقة الأولية من خلال تقديم نصائح مشروعة، ينتقل المحتالون إلى مرحلة الاحتيال، حيث يعرضون خدمات مزيفة لتحقيق أرباح سريعة أو استثمارات مغرية.

وحذر كارلسون من أن المستشارين الماليين المرخصين في الولايات المتحدة غير مسموح لهم باستخدام واتساب أو منصات التواصل الاجتماعي لتقديم نصائح استثمارية أو الترويج لخدماتهم.

وتفرض الجهات المنظمة في الولايات المتحدة قوانين صارمة تحظر على المستشارين استخدام هذه الوسائل لتقديم نصائح مالية موجهة للأفراد، ومن ثم فإن أي غرفة دردشة تدّعي تقديم نصائح استثمارية يجب أن تُعدّ علامة تحذيرية.

ما الذي يجب على المستخدمين فعله؟ التحقق من الهوية: عند الانضمام لأي غرفة دردشة أو تلقّي نصائح استثمارية عبر الإنترنت، تحقق دائمًا من المصدر. لا تقدم معلومات شخصية أو مالية إلا بعد التأكد من هوية الشخص أو الجهة التي تتعامل معها. البحث عن التراخيص: المستشارون الماليون المرخصون لديهم تراخيص يمكن التحقق منها من الجهات التنظيمية. تأكد من أن الشخص الذي تتعامل معه لديه ترخيص نشط ومعتمد. الابتعاد عن العروض المغرية: إذا بدت العروض الاستثمارية جيدة لدرجة لا تصدق، فمن المحتمل أنها احتيالية. كن حذرًا من العروض التي تعد بعوائد سريعة أو مضمونة.

ويعتمد المحتالون الماليون على منصات مثل واتساب لخداع المستخدمين وسرقة أموالهم أو معلوماتهم الشخصية.

وينصح كارلسون المستثمرين والمتداولين أن يكونوا حذرين للغاية عند التعامل مع أي نصائح استثمارية تُقدم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأن يتأكدوا من شرعية المصادر قبل اتخاذ أي قرارات مالية.

مقالات مشابهة

  • كيف تمكنت آبل من تحويل آيفون 16 برو إلى آلة سينمائية متكاملة؟
  • واتساب تطلق أدوات ذكاء اصطناعي جديدة
  • بيرسي تاو يضيف ثالث أهداف الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا «فيديو»
  • في دقيقتين.. بيرسي تاو يضيف ثاني أهداف الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا «فيديو»
  • ‏WhatsApp يسهل على مالكي المجتمعات نقل الملكية
  • رئيس الوزراء الأسترالي ينتقد ماسك
  • الأردن.. تداول مقاطع فيديو لإطلاق نار على مقر انتخابي والأمن العام يتحرك
  • واتساب يطور ميزة جديدة لنقل ملكية المجتمعات بسهولة
  • حظر واتساب في 6 دول
  • المحتالون يطورون طرق استهداف الأشخاص عبر واتساب ووسائل التواصل