تكنولوجيا، متاحة لكل الأنظمة الأساسية شاهد الإعلان الأول للعبة Nickelodeon All Star Brawl 2،أعلنت كلا من شركة  Ludosity مطورة ألعاب الفيديو واستوديوهات Fair Play Labs والناشر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر متاحة لكل الأنظمة الأساسية.. شاهد الإعلان الأول للعبة Nickelodeon All-Star Brawl 2 ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

متاحة لكل الأنظمة الأساسية.. شاهد الإعلان الأول...

أعلنت كلا من شركة  Ludosity مطورة ألعاب الفيديو واستوديوهات Fair Play Labs والناشر GameMill Entertainment عن إصدار النسخة الجديدة من لعبة Nickelodeon All-Star Brawl 2 ، وهي تكملة لحياة ومغامرات الأربعة لاعبين من لعبة Super Smash Bros. 

وفقا لتقرير موقع ign من المقرر إصدار اللعبة الجديدة  في وقت لاحق من هذا العام لأجهزة Nintendo Switch و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X | S وأجهزة الكمبيوتر الشخصي عبر Steam.

تعد شركة GameMill المسؤولة عن نشر اللعبة بمزيد من التحسينات في النسخة الجديدة، مع شخصيات أكثر ومغامرات أكبر وأفضل مع مزيد من مراحل اللعب والمزيد من الأنماط المختلفة حتى لا يشعر اللعب بالملل، علاوة على 1لك ستكون اللعبة متاحة لكل الأنظمة الأساسية ، مع التمثيل الصوتي لكل شخصية داخل اللعبة ، وألعاب مصغرة جديدة ، ورسومات جرافيك محسّنة.

Nickelodeon All-Star Brawl 2

في نمط اللعب الفردي، سوف تهدف إلى منع الشبح الشرير فلاد بلاسميوس Vlad Plasmius من غزو عالم Nickelodeon. ستشمل طريقة اللعب في جميع الأنماط المختلفة شخصيات سوبر جديدة، والتي كما يوحي اسمها لديها قوة وإمكانيات جبارة فوق طبيعية يمكن في حالة استخدامها وتوجيهها بشكل سليم داخل اللعبة أن تعمل لصالح بشكل استراتيجي.

يقدم الفيديو الدعائي الأول لـ Nickelodeon All-Star Brawl 2 نظرة خاطفة على قائمة الشخصيات الأساسية في اللعبة، والتي تشمل SpongeBob SquarePants ، و Patrick Star ، و Squidward و Sandy Cheeks ، و Aang ، و Korra ، و Danny Phantom ، و Ren and Stimpy ، و Garfield ، و Lincoln Loud و Lucy Loud و Jimmy Neutron و Jenny Wakeman و Raphael و Donatello من النينجا ترتلز.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متاحة لكل الأنظمة الأساسية.. شاهد الإعلان الأول للعبة Nickelodeon All-Star Brawl 2 وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوداوي يعود للتشكيلة الأساسية لنيس ويشارك في مواجهة لانس

عاد الدولي الجزائري، هشام بوداوي، اليوم السبت، للمشاركة الأساسية، مع فريقه نيس في مواجهة المنافس، لانس.

في إطار مواجهة الجولة السادسة من الدوري الفرنسي “الليغ1″، والتي إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وشارك متوسط ميدان الخضر، بوداوي، في كامل أطوار اللقاء، لغاية الدقيقة الـ89 من الشوط الثاني، بعد أن تخلص اللاعب، من الإصابة التي كان يعاني منها، والتي سببت له الغياب عن آخر مواجهة لفريقه، أمام ريال سوسيداد، في الجولة الأولى من منافسة “الأوروبا ليغ”.

ونال اللاعب، بوداوي، تنقيط 7.5 في هذه المواجهة، بعد أن قدم 27 تمريرة ناجحة، وسدد تسديدة واحدة نحو مرمى المنافس.

أما من الجانب الدفاعي، تمكن، بوداوي، من حسم 12 صراعا ثنائيا عن الكرة لصالحه، من أصل 20 صراع، بالإضافة لقيامه بثلاث تدخلات ناجحة.

أما لاعب الخضر الآخر، في صفوف نيس، بدر الدين بوعناني، شارك كأساسي في هذا اللقاء، ولغاية الدقيقة 89 من الشوط الثاني. ونال تنقيط 7.2 في المواجهة، بعد أن قدم تمريرة مفتاحية، وتسديدة داخل الإطار.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • كارثة أمنية.. بيانات 100 مليون أمريكي متاحة على الإنترنت دون حماية
  • «الشارقة سات 2» إلى الفضاء منتصف 2025
  • شاهد| العروبة يواصل عروضه القوية في ” روشن”
  • بوداوي يعود للتشكيلة الأساسية لنيس ويشارك في مواجهة لانس
  • الخارجية الأمريكية تدعو مواطنيها إلى مغادرة لبنان فورًا
  • جميل عفيفي: السلع في «حياة كريمة» متاحة للمواطنين بنصف سعرها
  • الحقيقة العارية
  • نتنياهو ينشر صورة لتصديقه على استهداف الضاحية الجنوبية لبيروت (شاهد)
  • محرز يعود للتشكيلة الأساسية للأهلي في مواجهة القادسية
  • شاهد.. إعادة رسم فرعون مصري بعد وفاته بـ 3500 عام