فن، بالأبيض والأسود دارين حداد تخطف الأنظار بإطلالة جديدة شاهد،سحرت الفنانة التونسية دارين حداد انظار جمهورها  عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالأبيض والأسود.. دارين حداد تخطف الأنظار بإطلالة جديدة.. شاهد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالأبيض والأسود.. دارين حداد تخطف الأنظار بإطلالة...

سحرت الفنانة التونسية دارين حداد انظار جمهورها  عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بصور جديدة لها من أحدث ظهور.

وبدت دارين حداد، في الصورة باطلالة جذابة بتقنية الأبيض والاسود، مرتدية عباءة فضفاضة، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الناعمة التي كشفت عن جمال ملامحها.

وتتميز الفنانة الشابة دارين حداد، بجمالها الساحر وقوامها المتناسق ورشاقتها؛ وإطلالاتها الأنيقة والجريئة التي تكشف عن أنوثتها.

وعُرض مؤخرًا للنجمة دارين حداد مسلسل "الضاحك الباكي" سيناريو وحوار محمد الغيطى وإخراج محمد فاضل من بطولة عمرو عبد الجليل في دور نجيب الريحاني، ومصطفى شوقي دور سيد درويش، وفردوس عبدالحميد والدة نجب الريحاني، رزان مغربى فى دور بديعة مصابني، وهاجر الشرنوبى وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن آخر أعمال دارين حداد مسلسل "بابلو" يضم كوكبة من النجوم الفنان حسن الرداد، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوى عثمان، هالة فاخر، محمود حجازي، عثمان محمد علي، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمى.

وكان آخر أعمال دراين حداد السينمائية فيلم جروب الماميز الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

أبطال عمل جروب الماميز

ويشار إلى أن الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ عمرو صلاح وﺗﺄﻟﻴﻒ إيهاب بليبل، غادة عبدالعال، وطاقم عمل روبي، يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، محمد ثروت، حازم إيهاب.

IMG_٢٠٢٣٠٧٢٨_٢٢١٢١٩

 

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأبيض والأسود.. دارين حداد تخطف الأنظار بإطلالة جديدة.. شاهد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شهداء في مجازر جديدة بغزة طالت خيمة بمستشفى بدير البلح (شاهد)

تواصلت مجازر الاحتلال الإسرائيلي وغاراته الجوية اليوم الجمعة، في مناطق متفرقة بقطاع غزة وطالت إحدى الخيام الموجودة في مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح وسط القطاع، ما أدى إلى استشهاد عدد من الفلسطينيين بينهم أطفال ونساء.

وأفادت مصادر طبية باستشهاد فلسطينيين اثنين في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، جراء قصف طائرات الاحتلال تجمعا للمواطنين.

وفي سياق متصل، استشهد فلسطيني وزوجته وطفلاهما من ذوي الإعاقة، جراء استهداف الاحتلال الإسرائيلي منزلهم في جباليا شمال القطاع.

وقال جهاز الدفاع المدني بغزة في بيان عبر منصة تلغرام: "قصف إسرائيلي على منزل لعائلة البطش في بلدة جباليا أدى إلى مقتل 4 فلسطينيين، رجل وزوجته وطفلاهما من ذوي الاحتياجات الخاصة".



وأفاد شهود عيان بأن القصف دمر المنزل وألحق أضرارا بالبيوت والممتلكات المجاورة، إضافة إلى إصابات عديدة بين الجيران، فضلا الشهداء الذين تم انتشال جثثهم من تحت الأنقاض.

وطال قصف الاحتلال الإسرائيلي خيمة تؤوي نازحين في مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح، ومنزل غرب مدينة غزة، ما أسفر عن ثلاثة شهداء وإصابة آخرين.




وقال جهاز الدفاع المدني بالقطاع عبر منصة تلغرام: "استشهد فلسطيني وأصيب آخرون جراء قصف إسرائيلي على خيمة تؤوي نازحين في مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط غزة".

وأفاد شهود عيان بأن القصف تسبب في حالة من الذعر والخوف بين المرضى والكوادر الطبية والنازحين، بينهم الأطفال داخل أسوار المستشفى وخارجها.

وفي غارة جوية أخرى، استشهد فلسطينيان وأصيب آخرون، وصفت جروحهم بـ"الخطيرة"، بينهم أطفال ونساء، جراء قصف على منزلا بمخيم الشاطئ غربي مدينة غزة، بحسب مصادر طبي بمستشفى "المعمداني" بالمدينة.

يشار إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن منذ السابع من أكتوبر الماضي حربا مدمرة على قطاع غزة، بدعم أمريكي مطلق، خلّفت أكثر من 137 ألف شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي حرب الإبادة متجاهلا قرار مجلس الأمن الدولي بإنهائها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.


الساعة 3:00 فجرا

قصف خيمة تأويي نازحيين في ساحة مستشفى شهداء الاقصى وسط القطاع pic.twitter.com/9sOmPdba66

— محمد سعيد ???????? (@MhmedPs) September 27, 2024

طواقم الدفاع المدني بمحافظة الشمال تنتشل شهيدين وعدد من الإصابات من منزل لعائلة "البطش" بمنطقة الجرن في #جباليا#غزه_تُباد_بأيدينا #غزه_اذلت_استكبارهم #لبنان_الصمود pic.twitter.com/aELagoZidl

— ورد الياسمين (@ward2033) September 27, 2024

مقالات مشابهة

  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • حداد في العراق وإيران بعد إعلان استشهاد حسن نصر الله
  • أحدث صيحات فساتين زفاف 2025.. «تصاميم تخطف الأنظار ليومك الكبير»
  • غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)
  • «مسمياه شمشوني».. سارة سلامة تخطف التريند بصورة جديدة مع كلها
  • شرطية كولومبية تخطف الأنظار لجمالها الأخاذ .. فيديو
  • شهداء في مجازر جديدة بغزة طالت خيمة بمستشفى بدير البلح (شاهد)
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة ملائكية.. ملك قورة تحتفل بـ ليلة حنتها (صور)
  • لعنة الأجداد.. الرمال تخطف روح عامل أثناء التنقيب عن الأثار