شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السعودية تواجه البحرين في البطولة الخليجية للناشئين لكرة السلة، يواجه المنتخب السعودي للناشئين لكرة السلة نظيره البحريني غدًا السبت على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن الدور نصف النهائي للبطولة .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تواجه البحرين في البطولة الخليجية للناشئين لكرة السلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تواجه البحرين في البطولة الخليجية للناشئين...

يواجه المنتخب السعودي للناشئين لكرة السلة نظيره البحريني غدًا السبت على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن الدور نصف النهائي للبطولة الخليجية المؤهلة للنهائيات الآسيوية تحت 16 عامًا.

ومن المقرر أن تقام المباراة عند الساعة 07:30 مساءً.

من جانبه، يلتقي منتخب قطر نظيره الكويتي عند الساعة 05:00 مساءً على نفس الصالة.

اقرأ أيضًا: الوحدة الإماراتي يهزم الكويت في أولى مباريات موسيماني

وتختم منافسات البطولة بعد غدٍ الأحد، حيث تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع عند الساعة 05:00 مساءً، ثم المباراة النهائية عند الساعة 07:30 مساءً .

جدير بالذكر أن الفائز سيتأهل إلى نهائيات البطولة الآسيوية والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 12 حتى 19 يونيو المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة 12 منتخبًا.

السعودية تواجه البحرين في البطولة الخليجية للناشئين لكرة السلة للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تواجه البحرين في البطولة الخليجية للناشئين لكرة السلة وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عند الساعة

إقرأ أيضاً:

ودعت البطولة مبكرًا.. السباحة العايد تحقق رقمًا شخصيًا جديدًا في أول أولمبياد لها

حققت السباحة السعودية مشاعل العايد رقمًا شخصيًا جديدًا بعد أن حلت سادسًا في سباق الـ200 حرة الذي أقيم بصالة “استاد لا ديفانس أرينا”، ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية الـ33 في باريس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.
وقدمت العايد “17 عامًا” مشاركة جيدة ومستوى مميزًا في ظهورها الأولمبي الأول بعد أن أنهت السباق بزمن 2.19.61 دقيقة محطمة رقمها السابق 2.21.04 دقيقة، لتنهي مشاركتها في الأولمبياد.
وتعد العايد من أولى السباحات السعوديات في الاتحاد السعودي للسباحة، وأول سباحة سعودية تحقق ميدالية إقليمية، وتسجل في كشوفات الاتحاد الدولي للسباحة.

مقالات مشابهة

  • ودعت البطولة مبكرًا.. السباحة العايد تحقق رقمًا شخصيًا جديدًا في أول أولمبياد لها
  • المنتخب السعودي يلتقي نظيره العماني اليوم في افتتاح خليجية الشباب لكرة السلة
  • انطلاق البطولة الخليجية بمشاركة 8 أندية سبتمبر المقبل
  • أخضر السلة للشباب يواجه نظيره العماني في افتتاح البطولة الخليجية
  • اتحاد كأس الخليج لكرة القدم: البطولة الخليجية تنطلق سبتمبر المقبل بمشاركة 8 أندية
  • فوز افتتاحي سهل لأمريكا على صربيا بكرة السلة في أولمبياد باريس
  • أولمبياد باريس 2024.. توقف النشيد الوطني لمنتخب جنوب السودان لكرة السلة وسط ذهول الجميع
  • تكريم الاتحاد السكندرى لفوزه بالدورى وكأس السلة بإحتفالية العيد القومى للإسكندرية
  • عاجل.. زياد السيسي يخسر أمام التونسي فارس فرجاني وينتظر منافسات البرونزية للسلاح
  • زياد السيسي يصل نصف نهائي سلاح السيف في أولمبياد باريس 2024