طرد كريستيانو كان يمكن تجنبه لو استدعى الفار الحكم لمشاهدة اللعبة

وصف لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر السعودي، حالة طرد نجم فريقه كريستيانو رونالدو في الدقائق العشر الأخيرة من مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي ضد الهلال بأنها مسرحية اختلقها المدافع علي البليهي، مؤكداً أن "كريس" لم يكن يستحق الطرد المباشر.

اقرأ أيضاً : الهلال يتفوق على النصر ويضرب موعداً نارياً مع الاتحاد

وخسر النصر أمام الهلال بنتيجة 1/2 في ملعب محمد بن زايد بأبوظبي مساء الاثنين، في الدور نصف النهائي لكأس الدرعية للسوبر السعودي 2023.

وأكد لويس كاسترو في مؤتمر صحفي بعد المباراة أن هزيمة النصر جاءت نتيجة عوامل عدة من بينها التحكيم وتقنية الفار.

ولفت إلى أن الفريق قدم أداء ممتازاً في الشوط الأول، مشيراً إلى هدف أوتافيو الملغي الذي رأى أنه كان يمكن احتسابه لو استدعى حكم الفار الحكم لمراجعة اللقطة بشكل صحيح.

ونوه كاسترو إلى أن الحكم لم يتعامل بشكل سليم مع عدة مواقف مستفزة، خاصة ضد كريستيانو رونالدو.

واختتم بالتأكيد على أن طرد كريستيانو كان يمكن تجنبه لو استدعى الفار الحكم لمشاهدة اللعبة، معبراً عن اعتقاده بأن الواقعة لم تستحق البطاقة الحمراء.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الدوري السعودي النصر السعودي كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

«رونالدو النصر».. «أرقام تاريخية» في «ديربي مدريد»!

 
معتز الشامي (أبوظبي)


ينفرد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي الحالي، وريال مدريد السابق، بسلسلة أرقام تاريخية واستثنائية تفرضها المواجهة المرتقبة اليوم في «ديربي مدريد» بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد.
حيث يحتل رونالدو قائمة هدافي «ديربي مدريد»، قبل المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأحد، بملعب «سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو»، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

أخبار ذات صلة «ديربي مدريد».. الريال يتفوق على أتلتيكو! «طعنة رباعية» في قلب برشلونة!

ويعتلي رونالدو قائمة هدافي ديربي مدريد عبر التاريخ برصيد 22 هدفاً، أحرزها في شباك أتلتيكو بكل المسابقات، حينما كان لاعباً ضمن صفوف الريال من 2009 إلى 2018.
ويتفوق رونالدو على الراحل ألفريدو دي ستيفانو أسطورة ريال مدريد السابق، الذي حل خلف «الدون» في القائمة برصيد 15 هدفاً فقط، ثم سانتيانا لاعب الملكي ثالثاً برصيد 14 هدفاً، وبعده فيرينك بوشكاش أسطورة «الميرنجي» رابعاً برصيد 13 هدفاً، وأخيراً إميليو بوتراجينيو مهاجم الريال السابق برصيد 12 هدفاً.
ويعد كريستيانو رونالدو أحد أبرز اللاعبين اللذين مروا على ريال مدريد، وضمن الأفضل في التاريخ، حيث ارتدى قميص الملكي لمدة 9 سنوات من 2009 إلى 2018، كما لعب 438 مباراة مع الريال، وسجل 450 هدفاً ليصبح الهداف التاريخي للملكي في جميع المسابقات على مر التاريخ، وبفارق 98 هدفاً عن كريم بنزيمة لاعب الفريق السابق صاحب الـ352 هدفاً من 642 مباراة، فيما صنع «الدون» 131 هدفاً مع «الميرنجي».
وتُوج رونالدو بـ15 لقباً مع ريال مدريد، هي 2 الدوري الإسباني، 4 دوري أبطال أوروبا، 2 كأس ملك إسبانيا، 2 كأس السوبر الإسباني، 2 كأس السوبر الأوروبي، 3 كأس العالم للأندية على الترتيب.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان
  • وكيل البليهي يكشف موقفه من لقاء الهلال والشرطة العراقي
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • التجديد لرونالدو.. النصر يبدأ المشوار
  • «رونالدو النصر».. «أرقام تاريخية» في «ديربي مدريد»!
  • إصابة البليهي وتمكتي غير مقلقة
  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو