شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن جميل السيّد يتحدّث عن خيانة وطنية من المقصود بكلامه؟، نشرَ النائب جميل السيد عبر حسابه على منصة إكس تويتر سابقاً نصاً جاء فيه لأنَّ حدود لبنان الجنوبية مرسّمة كلّياً ومعترف بها رسمياً ودولياً، .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جميل السيّد يتحدّث عن "خيانة وطنية".

. من المقصود بكلامه؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جميل السيّد يتحدّث عن "خيانة وطنية".. من المقصود...
نشرَ النائب جميل السيد عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) نصاً جاء فيه: لأنَّ حدود لبنان الجنوبية مرسّمة كلّياً ومعترف بها رسمياً ودولياً، فإنّ كلام مندوبة لبنان في مجلس الامن اليوم  عن استعداد لبنان لترسيم الحدود البرية الجنوبية في النقاط المختلَف عليها، هي خيانة وطنية بكل ما للكلمة من معنى، وتقع مسؤوليتها على وزير الخارجية والحكومة ما لم يصدر نفي رسمي بكتاب خطي عنهما ويتم استدعاء المندوبة وعزلها من موقعها".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جميل السيّد يتحدّث عن "خيانة وطنية".. من المقصود بكلامه؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال ينفذ 3 غارات ليلية على الضاحية الجنوبية لبيروت

نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي "ضربات دقيقة" على الضاحية الجنوبية لبيروت ليل الأربعاء/الخميس، وشن 3 غارات، وفقًا لما أعلنه الجيش.
وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، أن قصفًا مدفعيًا عنيفًا استهدف بلدة كفركلا في قضاء قضاء مرجعيون بمحافظة النبطية لأكثر من ساعة متواصلة ليل الأربعاء/الخميس.
أخبار متعلقة "ميقاتي" يدعو المجتمع الدولي إلى وقف عدوان الاحتلال على لبنانغزة.. استشهاد 6 فلسطينيين في قصف الاحتلال على مركز إيواء ومنزلوأضافت الوكالة أن القصف طال أيضًا مجرى نهر الليطاني في منطقة الخردلي.46 قتيلًاذكرت وزارة الصحة اللبنانية أن 46 شخصًا قتلوا وجرح 85 شخصًا جراء غارات إسرائيلية خلال الساعات الـ 24 الماضية.
وذكر مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة ليل الأربعاء/الخميس أن الغارات استهدفت بلدات وقرى جنوب لبنان والنبطبة والبقاع وبعلبك الهرمل وجبل لبنان.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال ينفذ 3 غارات ليلية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • المطوف جميل جلال في ذمة الله
  • سامسونج تعلن تدشين متجر جديد في الرياض بالتعاون مع عبداللطيف جميل.. وعروض حصرية لمن سيحضر الحفل
  • بالفيديو.. فنان لبناني يتحدّث بحزن أمام ركام منزله المدمّر
  • هل نحتاج إلى: هيئة وطنية لسلامة الغذاء والدواء؟
  • العمل: اصدار أكثر من 220 ألف بطاقة وطنية للمشمولين بالحماية الاجتماعية
  • كوريا الجنوبية تطالب مواطنيها في لبنان وإسرائيل بالمغادرة فورا
  • مَن هو النبي الذي سبحت معه الطير والجبال؟.. كان له صوت جميل
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • مني أركو مناوي: سقوط ولايات دارفور إهانة وطنية وعيب على الدولة