صحافة العرب:
2024-07-04@13:51:22 GMT

6 نصائح من «الكهرباء» لتخفيف الأحمال

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

6 نصائح من «الكهرباء» لتخفيف الأحمال

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن 6 نصائح من الكهرباء لتخفيف الأحمال، نشرت وزارة الكهرباء والماء تعليمات إرشادية تضمن نصائح للمواطنين والمقيمين للمساهمة في تخفيف الأحمال الكهربائية.وشدد المنشور الذي نشرته الوزارة .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 6 نصائح من «الكهرباء» لتخفيف الأحمال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

6 نصائح من «الكهرباء» لتخفيف الأحمال
نشرت وزارة الكهرباء والماء تعليمات إرشادية تضمن نصائح للمواطنين والمقيمين للمساهمة في تخفيف الأحمال الكهربائية. وشدد المنشور الذي نشرته الوزارة ومركز التواصل الحكومي على أن ارتفاع...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 نصائح من «الكهرباء» لتخفيف الأحمال وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لتخفیف الأحمال نصائح من

إقرأ أيضاً:

سيكون من الماضي.. متحدث الكهرباء يكشف موعد وقف تخفيف الأحمال


كتبت- داليا الطنيني:
قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن هناك تعاون كبير ما بين الوزارة والبترول وكافة الجهات المعنية لملف أزمة الكهرباء التي تعتبر شيئًا أساسيًا في حياة المواطنين.

وأضاف "حمزة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، مساء الإثنين، أن تخفيف الأحمال انخفض من 3 ساعات إلى ساعتين، بداية من اليوم مع وصول شحنات الغاز المستودة من الخارج.

وأوضح أن وزارة الكهرباء ستقوم بوقف تخفيف الأحمال مع الأسبوع الثالث، ومع زيادة شحنات الغاز المستوردة من الخارج، معقبًا: "إن شاء الله يكون تخفيف الأحمال من الماضي مثلما اعتادنا بعد 2014، واللي جاي أفضل".

مقالات مشابهة

  • مدبولي: بعض شحنات الغاز وصلت إلى مصر لتخفيف أزمة الكهرباء
  • «خسائر خطة تخفيف الأحمال».. أول طلب إحاطة للحكومة الجديدة
  • وزير الكهرباء يوضح خطة الوزارة للتصدي لأزمة تخفيف الأحمال (فيديو)
  • 8 نصائح لتخفيف توتر طلاب الثانوية العامة
  • سيكون من الماضي.. متحدث الكهرباء يكشف موعد وقف تخفيف الأحمال
  • الكهرباء تزف بشرى سارة للمصريين عن تخفيف الأحمال
  • ساعتان يوميًا.. مواعيد قطع الكهرباء الجديدة من اليوم
  • الكهرباء والبترول: عودة خطة تخفيف الأحمال ساعتين من 3 إلى 7 مساء
  • نصائح هامة لتقليل استهلاك الكهرباء وترشيدها
  • بعد عودتها لـ ساعتين.. مصدر بالكهرباء يوضح خطة تخفيف الأحمال