شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أدلة وشواهد جديدة منها أسلحة ومتفجرات كانت بحوزة المضبوطين في حادثة اغتيال موظف أممي بتعز بيان، كشف الاعلام الأمني لمحافظة تعز مستجدات وتفاصيل حادثة اغتيال موظف أممي في تعز يوم الجمعة الموافق ٢١ يوليو ٢٠٢٣م وأوضح الاعلام الأمني في بيان له .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أدلة وشواهد جديدة منها أسلحة ومتفجرات كانت بحوزة المضبوطين في حادثة اغتيال موظف أممي بتعز(بيان)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أدلة وشواهد جديدة منها أسلحة ومتفجرات كانت بحوزة...
كشف الاعلام الأمني لمحافظة تعز مستجدات وتفاصيل حادثة اغتيال موظف أممي في تعز يوم الجمعة الموافق ٢١ يوليو ٢٠٢٣م وأوضح الاعلام الأمني في بيان له اليوم الجمعة الموافق 28 يوليو تموز التفاصيل الكاملة للعملية الأمنية النوعية التي تمكنت من ضبط المذكورين بتوجيهات محافظ محافظة تعز وفقا للاوامر القهرية للنيابة وأضاف بعد أن تم ضبط المنفذين بعد ال

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أدلة وشواهد جديدة منها أسلحة ومتفجرات كانت بحوزة المضبوطين في حادثة اغتيال موظف أممي بتعز(بيان) وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاعلام الأمنی

إقرأ أيضاً:

جنوب أفريقيا تعد بتقديم أدلة تثبت جرائم إسرائيل في فلسطين

قالت رئاسة جنوب أفريقيا إنها ستقدم مذكرة إلى محكمة العدل الدولية الشهر المقبل موثقة بحقائق وأدلة تثبت ارتكاب إسرائيل لجريمة الإبادة الجماعية في فلسطين، كما توافق العرب على دعم هذ الدعوى.

وأكدت الرئاسة، في منشور على موقعها الرسمي، أن هذه القضية ستستمر إلى أن تصدر المحكمة حكمها، معربة عن أملها أن تلتزم إسرائيل بالأوامر المؤقتة التي أصدرتها المحكمة حتى الآن.

وكان موقع "أكسيوس" الإخباري قد ذكر أن الخارجية الإسرائيلية أرسلت برقية سرية إلى سفارتها في واشنطن، وإلى جميع القنصليات في الولايات المتحدة، بشأن دعوى جنوب أفريقيا أمام محكمة العدل الدولية.

دعم عربي

وبحسب "أكسيوس"، فإن البرقية طالبت السفارة والقنصليات بالعمل فورا مع المشرعين والحكام والمنظمات اليهودية للضغط على جنوب أفريقيا لتغيير سياساتها تجاه إسرائيل.

ونقل موقع "أكسيوس" عن البرقية أن إسرائيل تمارس أيضا ضغوطا على أعضاء في الكونغرس الأميركي.

كما تم توجيه الدبلوماسيين الإسرائيليين إلى الطلب من أعضاء الكونغرس والمنظمات اليهودية في الولايات المتحدة التواصل مباشرة مع الدبلوماسيين الجنوب أفريقيين في الولايات المتحدة وتوضيح أن جنوب أفريقيا ستدفع ثمنا باهظا إذا لم تغير سياستها.

بالتوازي مع ذلك، شهد اجتماع وزراء الخارجية العرب أمس الثلاثاء في القاهرة توافق دول عربية على التدخل رسميا لدعم الدعوى التي رفعتها جنوب أفريقيا ضد إسرائيل في المحكمة الجنائية الدولية.

وأفاد البيان الختامي لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب عن "توافق الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية الأطراف في اتفاقية منع جريمة الإبادة الجماعية والمعاقبة عليها لعام 1948 على التدخل رسميا لدعم الدعوى المرفوعة من قبل جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية".

ولجأت جنوب أفريقيا في نهاية ديسمبر/كانون الأول الماضي إلى محكمة العدل الدولية وتقدّمت بشكوى تتّهم فيها إسرائيل بانتهاك اتفاقية الأمم المتحدة لمنع الإبادة الجماعية المبرمة عام 1948 في هجومها على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • جنوب أفريقيا تعد بتقديم أدلة تثبت جرائم إسرائيل في فلسطين
  • إبداع البقاء.. أهالي شمال غزة يبتكرون أطباقًا جديدة من المعلبات
  • جماعة الحوثي تتراجع وتعلن عن رواية جديدة بشأن مقتل وإصابة طالبات في مدرسة أم المؤمنين عائشة بتعز
  • تفاصيل جديدة تسربت عن فضيحة ريال مدريد الجنسية: العاهرة كانت في السادسة عشر
  • ما هي أدلة الاحتفال بالمولد النبوي؟.. الأزهر للفتوى يجيب
  • ضبط مليون قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص بأسيوط
  • ضبط مليون قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص في أسيوط 
  • تراجع الاهتمام الاعلامي بلبنان
  • الاعلام العبري: إسرائيل ليست جاهزة للحرب في لبنان لهذه الأسباب
  • محمد يحيى يكشف أهداف منتدى الاعلام الرياضي