شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن فيديو تقديم محرز في الأهلي يتخطى 100 مليون مشاهدة على تويتر، حظي قائد المنتخب الوطني رياض محرز بفيديو تقديمي على حساب النادي الأهلي السعودي على موقع تويتر ، نشر عقب إعلان انضمامه رسميا ، كجزء من احتفاء .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو تقديم محرز في الأهلي يتخطى 100 مليون مشاهدة على تويتر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو تقديم محرز في الأهلي يتخطى 100 مليون مشاهدة...

حظي قائد المنتخب الوطني رياض محرز بفيديو تقديمي على حساب النادي الأهلي السعودي على موقع تويتر ، نشر عقب إعلان انضمامه رسميا ، كجزء من احتفاء النادي بنجمه الجديد .

و تجاوزت مشاهدات الفيديو حاجز المائة مليون متابعة في وقت قصير بلغ الست ساعات ، ليكون واحدا من أكثر فيديوهات التقديم مشاهدة في العالم ، ما يؤكد القيمة التسويقية و الإعلامية لثاني جزائري متوج بدوري أبطال أوروبا ، إضافة إلى شهرته الواسعة و نجوميته اللامعة .

الأهلي السعودي لن يكسب فقط القيمة التسويقية و الإعلامية للاعب ، بل سيضيف نجما عالميا لصفوفه ، حاز على المركز السابع في سباق الكرة الذهبية لسنة 2016 ، كما يملك مهارات فنية استثنائية أبرزها قدرات ترويض الكرة الخاصة به ، و هو الأمر الذي سيزيد الحضور الجماهيري و المتابعة التلفزيونية لمباريات الفريق .

و سينضم محرز لكوكبة من النجوم العالميين في صفوف الفريق ، على غرار البرازيلي روبيرتو فيرمينو ، السنغالي إدوارد ميندي ، الفرنسي آلان سان ماكسيمين و مواطنه رياض بودبوز ، غير أنه سيكون نجما عليهم و يقود هذه الكوكبة لتحقيق النجاحات مستقبلا .

انـتـهـى الانـتـظـار ، ريـاض حـقـيـقـة [email protected]#MahrezToAlahli pic.twitter.com/XNbXWhs8zL

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) July 28, 2023

2a03:2880:24ff:8::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو تقديم محرز في الأهلي يتخطى 100 مليون مشاهدة على تويتر وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی السعودی

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. محرز هدافاً وممرّرا حاسما ويقود الأهلي لتزعّم رابطة الأبطال

عاد الدولي الجزائري رياض محرز لوضع لمسته الجزائرية الخالصة خلال مباراة فريقه الأهلي السعودي أمام نادي الوصل الإماراتي. في منافسة رابطة أبطال آسيا للنخبة.

وقدّم رياض محرز تمريرة حاسمة في الدقيقة 37 من الشوط الأول عن طريق ركنية، وضعها على رأس رفيقه إيبانيز الذي وقع الهدف الثاني للأهلي.

وكان نجم الخضر قد سجل هدفاً جميلاً في الدقائق الأولى من المباراة

وبذلك قاد النجم السابق لفريق مانشستر سيتي فريقه للفوز بثنائية خارج الديار، بمشاركة رائعة أدت لتزعمه ترتيب مجموعته في رابطة أبطال آسيا للنخبة.

إيبانيز يضاعف النتيجة للأهلي السعودي ⚽️????#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة | #الأهلي_الوصل pic.twitter.com/EkMbjQn0WY

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 30, 2024

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • محرز يمنح الأهلي السعودي فوزا ثمينا على حساب الوصل الإماراتي
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • الوصل يخسر من الأهلي بثنائية محرز وإيبانيز
  • بالفيديو.. محرز هدافاً وممرّرا حاسما ويقود الأهلي لتزعّم رابطة الأبطال
  • بالفيديو.. محرز هدافا وممررا حاسما ويقود الأهلي لتزعّم رابطة الأبطال
  • الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة»
  • شاهد| الأهلي يتخطى الوصل بثنائية في النخبة الآسيوية
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا