حظيت مبادرة (عطاء ونماء) لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين المتجولين على طريق الكلابية المقدام للسنة السادسة على التوالي والتي تقوم بها جمعية التنمية الأهلية الكلابية بإشادة من المجتمع نظير ما يقدم طوال أيام الشهر المبارك بمشاركة 185 متطوع ومتطوعة من فريق بادر التطوعي التابع للجمعية، والتي يتم فيها توزيع أكثر من 400 وجبة إفطار يوميا بمعدل 12 ألف وجبة مع نهاية الشهر الكريم.


12 ألف وجبة
أخبار متعلقة الخفجي.. استكمال النظافة وتجهيزات الزينة لاستقبال الزوار في عيد الفطرطقس آخر أيام رمضان.. أمطار خفيفة إلى متوسطة على الشرقيةوقال حمد الرشيد رئيس جمعية التنمية الأهلية بالكلابية: مبادرة عطاء ونماء لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين ضمن الحملة التنموية الخاصة لجمعية التنمية الاهلية بالكلابية وما زالت هذه الحملة مستمرة واستهدفنا فيها جميع مرتادي الطريق العام المتجه الى الكلابية والمقدام وكذلك البلدات الأخرى، حيث نقوم وبشكل يومي بتوزيع اكثر من 400 وجبة رمضانية بمعدل سنصل اليه بعون الله تعالى مع نهاية الشهر الكريم الى 12 الف وجبة، كما يشارك معنا أكثر من 185 متطوعة ومتطوعة يقومون بعملية التجهيز والتغليف لهذه الوجبات، وهذه من المبادرات التي تهتم بها الجمعية كل سنة وتحرص عليها من مبدا التكافل والتلاحم بين افراد المجتمع.
جهود مبذولة من المتطوعين
وقال سعد الرشيد المشرف العام على مبادرة عطاء ونماء: بداية اشكر جمعية التنمية الاهلية بالكلابية على جهودها معنا في مبادرة عطاء ونماء للسنة السادسة على التوالي واشكر اخواني وابنائي المتطوعين على جهدهم المبذول طوال أيام الشهر المبارك في تقديم وجبات الإفطار للصائمين والعابرين على طريق الكلابية.
185 متطوعًا ومتطوعة
وقال جلال الرشيد قائد فريق بادر التطوعي: فريق بادر التطوعي التابع لجمعية التنمية الاهلية بالكلابية يقوم بحملة عطاء ونماء السادسة لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين المتجولين والحمد لله وجدنا تفاعل كبير من المتطوعين بمشاركة أكثر من 185 متطوع ومتطوعة يقومون وبشكل يومي بعملية التجهيز والتوزيع، كما اننا نحرص دائما على الامن والسلامة للمتطوعين اثناء قيامهم بعملية التوزيع من خلال التوجيهات اليومية أيضا نحرص على تقديم الحوافز من الساعات التطوعية.
تفاعل المجتمع
وقال صالح العطوي مشرف البرامج والمشاريع في فريق بادر التطوعي صالح العطوي: نجد الحرص والاختمام من المتطوعين وحضورهم المبكر للموقع قبل الساعة الرابعة والنصف لحرصهم على الترتيب والتنظيم وقد لاحظنا تفاعل المجتمع من خلال مواقع التواصل المختلفة.
عملية التوزيع
وقال فهمت الدوخي احد المتطوعين: نشكر جمعية التنمية الاهلية بالكلابية على جهودها في هذا الإفطار وانا شخصيا مستمتع بعملية التوزيع برفقة الزملاء المتطوعين محتسبين الاجر من الله تعالى .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد العويس محمد العويس التنمية الأهلية الكلابية وجبات الإفطار

إقرأ أيضاً:

«سينومي سنترز» توزع أرباحًا نقدية بقيمة 178.13 مليون ريال عن الربع الأول من 2024

وافق مساهمو شركة المراكز العربية "سينومي سنترز" خلال اجتماع الجمعية العامة العادية على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 178.13 مليون ريال على 475 مليون سهم عن الربع الأول من عام 2024.

وأوضحت الشركة في بيان على "تداول" اليوم الاثنين، أن التوزيعات ستكون بواقع 0.375 ريال للسهم، ما يمثل 3.75% من قيمة السهم الاسمية. وستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية "مركز الإيداع" في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق. وسيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

وكانت النتائج المالية المرحلية لشركة المراكز العربية "سينومي سنترز" قد أظهرت تراجعاً في صافي أرباحها بنسبة 52.2% في الربع الأول من عام 2024، إلى نحو 185.6 مليون ريال، مقارنة بصافي ربح بلغ نحو 388 مليون ريال في الربع الأول من عام 2023.

كما انخفض صافي أرباح "سينومي سنترز" بنسبة 61.5% في الربع الأول من عام 2024، مقارنة بصافي ربح بلغ نحو 482.3 مليون ريال في الربع الرابع من عام 2023.

مقالات مشابهة

  • «سواعد الخير».. العمل التطوعي في أصدق معانيه
  • إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي إثر تناول وجبة كريب فاسدة داخل مطعم بزفتى
  • «سينومي سنترز» توزع أرباحًا نقدية بقيمة 178.13 مليون ريال عن الربع الأول من 2024
  • « مبادرون التطوعي » ينفذ مبادرة « على خطى النبي نفوز بسنة المشي »
  • "الأكاديمية السلطانية" تُنفذ مبادرة "تَسمُو" لتمكين الكفاءات النسائية العُمانية
  • الأمم المتحدة تطلق مبادرة جديدة لدعم مسار التنمية المستدامة في ليبيا
  • الأكاديمية السلطانية للإدارة تنفذ مبادرة تسمو لتطوير القيادات النسائية
  • الأكاديمية السلطانية للإدارة تُنفذ مبادرة “تسمو” لتمكين الكفاءات النسائية العُمانية
  • تناول العصيدة على الإفطار يعزز فقدان الوزن.. خبيرة تغذية تكشف أفضل الأنواع
  • "تضامن دمياط" تدشن مبادرة "نجاحنا في اتحادنا" لاستقبال طلبة الثانوية العامة