شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الخارجية المصرية اتفاق الصخيرات هو أساس إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانين في ليبيا، أخبارليبيا24 أعلنت وزارة الخارجية المصرية اليوم الجمعة أن اتفاق الصخيرات، الذي وقعته أطراف الأزمة الليبية بالمغرب سنة 2015، هو أساس .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية المصرية: اتفاق الصخيرات هو أساس إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانين في ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية المصرية: اتفاق الصخيرات هو أساس إجراء...

أخبارليبيا24

أعلنت وزارة الخارجية المصرية اليوم الجمعة أن اتفاق الصخيرات، الذي وقعته أطراف الأزمة الليبية بالمغرب سنة 2015، هو أساس إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بالتزامن في ليبيا.

ودعت الخارجية المصرية في بيان لها الليبيين إلى إجراء هذه الاستحقاقات في أقرب وقت ممكن.

وأكدت الوزارة على الدور المحوري لمجلسي النواب والدولة وفقا لصلاحياتهما في اتفاق الصخيرات من أجل استيفاء جميع الأطر اللازمة لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بالتزامن في ليبيا في أقرب وقت”.

وأوضحت الخارجية المصرية دعم مصر الكامل لمسار الحل الليبي –الليبي، وذلك في إطار متابعة تطورات الإعداد للاستحقاقات الانتخابية في ليبيا وجهود المؤسسات الليبية ذات الصلة، والتفاعلات الدولية المرتبطة بذلك.

وشددت على أهمية احترام دور المؤسسات الليبية عند اضطلاعها بمهامها دون أي إملاءات أو تدخلات خارجية من أي طرف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية المصرية: اتفاق الصخيرات هو أساس إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانين في ليبيا وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخارجیة المصریة

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية ليبيا المكلف

التقى معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، اليوم، معالي وزير خارجية ليبيا المكلف الطاهر الباعور، وذلك على هامش مشاركته في مراسم تنصيب رئيسة الولايات المتحدة المكسيكية في العاصمة مكسيكو سيتي.
وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث سبل تطويرها في شتى المجالات، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية هيثم المالكي.

مقالات مشابهة

  • تونس.. بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية في الخارج
  • النزول إلى الناخبين.. أوباما يلقي بثقله خلف هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • ترامب يحمل اليهود مسؤولية فشله في الانتخابات الرئاسية
  • ماذا تغير في الانتخابات الرئاسية بتونس بين الأمس واليوم؟
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية تدخل شهرها الأخير
  • الخارجية الليبية تبحث الاستفادة من التجارب الدولية للشركات المتخصصة في الزراعة
  • “صحة الحكومة الليبية”: بدء برنامج توطين زراعة النخاع في ليبيا داخل مركز بنغازي الطبي
  • نائب وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية ليبيا المكلف
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية