الفن واهله، بإطلالة جريئة نسرين طافش تثير الجدل في أحدث ظهور لها،نشرت الفنانة السورية نسرين طافش ، صورة لها جديدة مثيرة للجدل أثناء استمتاعها بأجواء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بإطلالة جريئة.. نسرين طافش تثير الجدل في أحدث ظهور لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بإطلالة جريئة.. نسرين طافش تثير الجدل في أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش، صورة لها جديدة مثيرة للجدل أثناء استمتاعها بأجواء الصيف.

إطلالة نسرين طافش

وظهرت نسرين طافش في حمام السباحة وهي ترتدي مايوة بكيني ومن الناحية الجمالية اعتمدت على ترك شعرها بشكل  منسدل مميز وتخلت في الصورة عن المكياج وظهرت بشكل طبيعي دون تكلف.

وأثارت الصورة جدلا كبيرا على السوشيال ميديا بالرغم من أنها ليست المرة الأولى لظهور نسرين بالمايوة.

انفصال نسرين طافش 

ويعد ذلك أحدث ظهور لنسرين بعد طلاقها، ومن ناحية أخرى، قد أعلنت الفنانة نسرين طافشم انفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوى، للمرة الثانية، عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: "لقد تم طلاقى بشكل رسمى بكل هدوء وسلام، أرجوا من الجميع احترام الخصوصية..".

نسرين طافش 

وتعد هذه المرة الثانية التى تنفصل فيها نسرين طافش عن زوجها شريف شرقاوى، حيث كان الانفصال الأول فى شهر سبتمبر الماضى وعادت له بعد فترة انفصال دامت 6 أشهر كاملة.

آخر أعمال نسرين طافش

وجدير بالذكر أن نسرين طافش عرض لها مؤخرًا فيلم "أخى فوق الشجرة" مع رامز جلال ويشارك فى بطولته تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، "ويزو"، وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، ويسجل الفيلم ثانى تجارب نسرين طافش السينمائية في مصر بعد "نادى الرجال السرى" مع كريم عبد العزيز وغادة عادل، الذى تم عرضه عام 2019.

فيلم أخي فوق الشجرة 

وتجسد نسرين طافش شخصية دور فتاة أمريكية من أصول عربية وتعمل مديرة أعمال لـ بهاء وهى الشخصية البدينة التى يجسدها رامز جلال، حيث تدور أحداث الفيلم، حول علاء شاب انطوائى يعيش حياة صحية ومنظمة، تتحول حياته عندما يدخل شقيقه التوأم بهاء الذى يعود من أمريكا لم يكن يعلم بوجوده من قبل وهو عكس علاء تماما على جميع المستويات.

172.245.63.108



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بإطلالة جريئة.. نسرين طافش تثير الجدل في أحدث ظهور لها وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: نسرين طافش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بإطلالة جریئة

إقرأ أيضاً:

أحدث ظهور لمحمد صلاح في اليونان .. فيديو

وكالات

أظهر مقطع مرئي انتشر على المنصات الاجتماعية، للاعب النادي الإنجليزي ليفربول المصري محمد صلاح، في أحدث ظهور له في شوارع اليونان.

ويقضي صلاح عطلته الصيفية في اليونان، خلال فترة التوقق الدولي، فيما سيعود اللاعب المصري إلى تدريباته مع ليفربول مرة أخرى اليوم الأربعاء.

وكان ليفربول قد أعلن أن محمد صلاح سيخضع للفحوصات قبل الانضمام إلى زملائهم في الفريق في وقت لاحق من الأسبوع للتدريب.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/geGKROzmUq65QKpX.mp4

مقالات مشابهة

  • بإطلالة كاجوال.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • منة فضالي تتألق بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها
  • تعليق نسرين طافش بعد عرض الحلقة الأولى من جوقة عزيزة «صورة»
  • كاردي بي تثير الجدل مجدداً.. ما السبب هذه المرة؟
  • سلوك غير رياضي ودهس لزميلتها.. أزمة شهد سعيد تثير الجدل بعد ضمها لبعثة مصر للدراجات في أولمبياد باريس
  • «حكاية شعبية».. نسرين طافش تروج لـ «جوقة عزيزة» قبل عرضه
  • طالبة صينية تثير الجدل بعد التشكيك في نتائج مسابقة رياضيات
  • أحدث ظهور لمحمد صلاح في اليونان .. فيديو
  • مطلقة خليجية توجه لزوجها السابق رسالة إلكترونية تثير الجدل
  • «جوقة عزيزة».. نسرين طافش تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها | صور