شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن زيادة القوات الاميركية وزيارة السفيرة للعشائر على اجندة البرلمان العراقي عاجل، بغداد اليوم بغداد أكد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية وعد قدو، اليوم الجمعة، 28 تموز 2023 ، أن الولايات المتحدة الامريكية تسعى الى .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زيادة القوات الاميركية وزيارة السفيرة للعشائر على اجندة البرلمان العراقي- عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زيادة القوات الاميركية وزيارة السفيرة للعشائر على...

بغداد اليوم - بغداد 

أكد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية وعد قدو، اليوم الجمعة، (28 تموز 2023)، أن الولايات المتحدة الامريكية تسعى الى تقويض سيادة العراق، مبيناً أن البرلمان سيناقش ملف ارسال قوات امريكية الى البلاد. 

وقال قدو في حديث لـ "بغداد اليوم"، إن "الحكومة ليس لها أي حاجة لوجود القوات الامريكية وهو تعزيز لاحتلالهم"، مشيراً إلى أن "زيارة السفيرة الامريكية للعشائر سابقة خطيرة وتدخل سافر بالشأن الداخلي".

وأضاف أن "أمريكا بدأت تشعر بخطورة استقرار وضع العراق لذلك ارسلت قوات جديدة لتقويض الوضع الأمني وهذا ما لا نسمح به كشعب وحكومة وبرلمان"، موضحاً أننا "لانحتاج إلى تكريس الاحتلال والعودة للمربع الاول فالحكومة تعمل بشكل جيد لتنفيذ مشاريع ستراتيجية خلال ثلاث سنوات".

وتابع قدو أنه "رغم وجود امل بتقدم الوضع الخدمي والاقتصادي لكن نجد أمريكا تسعى لتقويض السيادة في العراق"، لافتاً الى أن "البرلمان سيفتح الملف في جلسة يوم الاثنين وسيناقش زيادة القوات الأمريكية في العراق".

وأشار الى أن "الحكومة العراقية تريد السيطرة على الاجواء المسيطر عليها من الاحتلال الأمريكي"، مؤكداً أن "زيادة القوات الامريكية في العراق امر مرفوض".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زيادة القوات الاميركية وزيارة السفيرة للعشائر على اجندة البرلمان العراقي- عاجل وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

العراق يتأثر بأول منخفض جوي ممطر قادم من بلاد الشام - عاجل

بغداد اليوم- بغداد

توقع المنبئ الجوي صادق عطية، اليوم الأربعاء (18 أيلول 2024)، حالة الطقس في البلاد، مبيناً أن العراق سيتأثر بأول منخفض جوي ممطر قادم من بلاد الشام.

وقال عطية في منشور على (الفيس بوك)، تابعته "بغداد اليوم"، إن "بلاد الشام ستتأثر بأول منخفض جوي موسم 2024/2025 ممطر بغزارة، من المتوقع أن يؤثر على حوض شرق المتوسط وبلاد الشام بداية الأسبوع المقبل".

وأضاف أن "تأثير هذا المنخفض على العراق سيكون محدودا في مدن الشمال، لكن ربما يتطور ليشمل بعض مناطق الوسط".


مقالات مشابهة

  • العراق يتأثر بأول منخفض جوي ممطر قادم من بلاد الشام - عاجل
  • وزير تركي: خطط طريق التنمية العراقي اكتملت
  • كيف قرأت الأوساط الإيرانية الانسحاب الأميركي من العراق؟
  • ما مستقبل العراق بعد الانسحاب الأميركي؟ خبراء عسكريون يجيبون
  • العراق: لم تعد هناك حاجة لوجود القوات الأميركية بعد هزيمة «داعش»
  • الحلبوسي والمدافع.. حين يسوّق السياسي المعزول نفسه مجددًا - عاجل
  • الحلبوسي يتغزل بإيران عبر فوهة مدفعية البيشمركة: تصريحاته اوقعته بالمواجهة المباشرة - عاجل
  • السوداني: القوات الأميركية في العراق لم تعد ضرورية
  • عاجل | بلومبيرغ عن رئيس الوزراء العراقي: القوات الأميركية لم تعد ضرورية في العراق لأنها نجحت في هزيمة تنظيم الدولة
  • أسعار زهيدة وأماكن مميزة.. البرلمان يطلب فتح ملف توزيع الأراضي على المسؤولين - عاجل