كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لريال مدريد يخوض مباراته رقم 200 في دوري أبطال أوروبا

تستأنف الثلاثاء مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بلقاءين مثيرين في ذهاب الدور ربع النهائي، حيث تتجه الأنظار نحو المواجهة بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، الحامل الحالي للقب، فيما يصفها الخبراء بأنها نهائي مبكر، كما، يتطلع أرسنال الإنجليزي لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في مباراة تعد بالكثير.

اقرأ أيضاً : مانشستر سيتي يُعلن قائمته لمواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ويستضيف سانتياغو برنابيو، قلعة ريال مدريد، اللقاء الأول بينما يستضيف ملعب الإمارات، معقل أرسنال في لندن، المباراة الثانية. 

ويترقب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الإيطالي لريال مدريد، المباراة رقم 200 له في دوري الأبطال، آملاً في محو آثار الهزيمة القاسية التي تلقاها فريقه الموسم الماضي بأربعة أهداف دون رد أمام مانشستر سيتي.

من جهته، يأمل أرسنال في استغلال حالة التراجع التي يمر بها بايرن.

وشهدت المواجهات السابقة بين ريال مدريد وسيتي تنافساً شديداً في الأدوار الإقصائية، حيث تغلب ريال مدريد في نصف نهائي 2016 و2022، بينما نجح سيتي في ثمن نهائي 2020 ونصف نهائي 2023، والذي فيه تُوج باللقب للمرة الأولى.

ويراهن ريال مدريد على نجومه، أبرزهم اللاعب الشاب جود بيلينغهام، في مواجهة فريق حاول ضمه قبل أن يختار الانضمام إلى النادي الملكي. يقف ريال مدريد في موقف جيد لاسترداد لقب الدوري الإسباني، متقدماً بثماني نقاط على برشلونة، ولم يخسر في 27 مباراة على أرضه.

من ناحية أخرى، يخوض مانشستر سيتي تنافساً شرساً في الدوري الإنجليزي، محتلاً المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن المتصدرين، ولم يخسر في آخر 25 مباراة في جميع المسابقات.

ويأمل أرسنال، الذي يتصدر الدوري المحلي، في تحقيق نتيجة جيدة ضد بايرن ميونخ في أول ظهور له في ربع نهائي البطولة منذ 2010، معتمداً على أدائه المتميز هذا الموسم على أرضه.

ومع وجود قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين، الذي انتقل إلى بايرن ميونخ مقابل 108 ملايين دولار وسجّل 32 هدفًا في الدوري و6 أهداف في دوري الأبطال، يعود إلى شمال لندن، مكان قضاء سنواته الأولى مع توتنهام.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ريال مدريد مانشستر سيتي أرسنال بايرن ميونيخ دوری أبطال أوروبا مانشستر سیتی بایرن میونخ ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

يستعد منتخب البرازيل لخوض مباراته الثانية في كوبا أمريكا 2024 عندما يواجه نظيره الباراجواي فجر يوم السبت على ملعب "أليجانت"، حيث يلتقي المنتخبان بالجولة الثانية من دور المجموعات عن منافسات المجموعة الرابعة.

وكان منتخب البرازيل قد تعادل مع كوستاريكا بدون أهداف بينما خسر منتخب باراجواي أمام نظيره الكولومبي بهدفين مقابل في الجولة الأولى.

موعد مباراة البرازيل وباراجواي

تنطلق  مباراة البرازيل وباراجواي في تمام الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية وتذاع المباراة عبر قناة MAX SPORT 3.

قائمة منتخب البرازيل..

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) – إيدرسون مورايش (مانشستر سيتي) – بينتو (أتليتكو باراناينسي)


الدفاع: ماركينيوس (باريس سان جيرمان) – دانيلو (يوفنتوس) – إيدير ميليتاو (ريال مدريد) – جابريل ماجاليس (أرسنال) – جيليريمي أرانا (أتليتكو مينيرو) – يان كوتو (جيرونا) – لوكاس بيرالدو (باريس سان جيرمان) – ويندل (بورتو).

الوسط: لوكاس باكينا (وست هام) – برونو جيماريش (نيوكاسل) – دوجلاس لويز (أستون فيلا) – أندريس بيريرا (فولام) – جواو جوميز (ولفرهامبتون).

الهجوم: فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) – رافينيا (برشلونة) – رودريجو (ريال مدريد) – جابريل مارتينيلي (أرسنال) – سافيو (جيرونا) – إندريك (بالميراس) – إيفانلسون (بورتو).

ويتواجد منتخب البرازيل في المجموعة الرابعة مع كولومبيا وباراجواي وكوستاريكا.

وتوج منتخب البرازيل باللقب 9 مرات آخرها 2019، كما خسر نهائي النسخة الماضية أمام الأرجنتين في 2021.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • موعد مباراة منتخب البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • تصريحات نارية من ناتشو بعد انضمامه إلى القادسية السعودي وسبب رحيله عن ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب