مرأة، بفستان ملفت زوجة طارق العريان بإطلالة جذابة في عيد زواجهما،أثارت زوجة المخرج طارق العريان طليق الفنانة أصالة، نيكول سعفان، الجدل عبر السوشيال .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بفستان ملفت.. زوجة طارق العريان بإطلالة جذابة في عيد زواجهما، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بفستان ملفت.. زوجة طارق العريان بإطلالة جذابة في عيد...

أثارت زوجة المخرج طارق العريان طليق الفنانة أصالة، نيكول سعفان، الجدل عبر السوشيال ميديا بعد ظهورها الجريء برفقة زوجها فى عيد زواجهما.

وظهرت زوجة طارق العريان بإطلالة ملفتة مرتدية ملابس جريئة عبارة عن فستان باللون الابيض مجسم وهو ما كشف عن جمالها و اناقتها.

وتظهر نيكول سعفان  زوجة طارق العريان ، بإطلالات جريئة ومثيرة وهو ما يثير الجدل حولها.

وتتميز زوجة طارق العريان بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

 ومن الناحية الجمالية تعتمد نيكول على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها المنسدلة علي كتفيها. 

IMG_0127 IMG_0126 IMG_0125

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بفستان ملفت.. زوجة طارق العريان بإطلالة جذابة في عيد زواجهما وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هند وهي ترتدي فستان لونه أسود، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة٠

 

IMG_1470

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو
  • طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط
  • 4 ملايين.. إجمالي إيرادات أمس فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • بفستان أبيض.. سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها