نجوم الفن، بعد ”عسكر في المعسكر” إنجي علي تجتمع مع محمد هنيدي في كوميديا ”مرعي البريمو”،بعد مرور 20 عامًا على تعاونهما الأول في عسكر في المعسكر ، تجتمع الإعلامية إنجي علي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد ”عسكر في المعسكر”.. إنجي علي تجتمع مع محمد هنيدي في كوميديا ”مرعي البريمو”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد ”عسكر في المعسكر”.. إنجي علي تجتمع مع محمد هنيدي...

بعد مرور 20 عامًا على تعاونهما الأول في "عسكر في المعسكر"، تجتمع الإعلامية إنجي علي مع النجم محمد هنيدي مجددًا في فيلم "مرعي البريمو".

تعرب إنجي علي على سعادتها للمشاركة بفيلم "مرعي البريمو" الذي تصفه "بالمختلف"، من حيث النوع والدور الذي تطل به على الشاشة.

وتصف: "متحمسة جدًا "لمرعي البريمو"، فهو شخصية مختلفة لم أقدمها سابقًا سواء في الدراما التلفزيونية أو في السينما".

وتقول في بيان صحفي: سعادة كبيرة للتمثيل مع محمد هنيدي مرة أخرى، صرخت من الفرحة لما رشحني في الدور، كذلك التعاون مع المخرج سعيد حامد في العمل".

وتصف إنجي على محمد هنيدي بالنجم الكبير، وتؤكد: "وأي فنان يشاركه في عمل فني يصبح "متشاف للجمهور" لأن جمهور هنيدي عريق وكبير".

توضح أن شخصية "امرأة شعبية" التي تجسدها في "مرعي البريمو" تختلف بدرجة كبيرة عنها، قائلة: "بعيدة كل البعد عن شخصيتي الحقيقية".

تضيف أن كل هذا جذبها للمشاركة في "مرعي البريمو"، بجانب حبها الكبير للفنانة غادة عادل والتي تشارك معها و"هنيدي" بالفيلم.

فيلم "مرعي البريمو" من بطولة النجم محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، إنجي علي، نانسي صلاح، محمد محمود، وغيرهم، والفيلم من إخراج سعيد حامد، ومن المقرر طرحه في السينمات يوم 3 من شهر أغسطس المقبل.

وكانت شاركت إنجي علي مؤخرًا في مسلسل "ليه لاء ٣" بالتعاون مع النجوم نيللي كريم وحازم سمير ومعتز هشام ومن تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم ومن إخراج نادين خان.

كذلك تقدم إنجي برنامج أسرار النجوم الذي يذاع على محطة راديو نجوم إف إم كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة، وتستضيف في البرنامج باقة من ألمع نجوم ونجمات مصر والوطن العربي، للحديث عن أنجح أعمالهم الفنية، وتفاصيل مشوارهم الفني.

كما تقدم إنجي علي بودكاست عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بعنوان katch Up With Inji Ali، وحلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة في أول حلقات البودكاست، وتحدث عن كواليس مقابلتها بالنجم الراحل عمر الشريف، بالإضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد ”عسكر في المعسكر”.. إنجي علي تجتمع مع محمد هنيدي في كوميديا ”مرعي البريمو” وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرعی البریمو

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن يؤدون العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي.. فيديو وصور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص نجوم الفن على تأدية واجب العزاء في زوجة الفنان إسماعيل فرغلي مساء اليوم، بمسجد الحامدية الشاذلية.

وشهد العزاء، توافد العديد من النجوم من بينهم بيومي فؤاد ومحمد رياض وأحمد بدير وبيبي وكاريكا وعدد كبير من النجوم. 

ورحلت زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع طويل مع المرض، إذ كانت تعاني من السرطان في أيامها الأخيرة، ولكن نتيجة حدوث مضاعفات أدت إلى تدهور حالتها الصحية انتقلت روحها إلى بارئها.

ويُعد الفنان إسماعيل فرغلي، أحد أبرز الوجوه الكوميدية في مصر، حيث قدم أول أدواره فى فيلم “الكافير” مع المخرج علي عبد الخالق، كما شارك في أدوار مساعدة في عدد كبير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، منها: “عريس من جهة أمنية” مع الفنان عادل إمام، و"بوحة" مع الفنان محمد سعد، و"حريم كريم"، وعدد من المسلسلات منها “محمود المصري”، و“نابليون والمحروسة”.

 

زوجة إسماعيل فرغلي WhatsApp Image 2024-09-30 at 8.59.08 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 8.59.07 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 8.59.05 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 8.59.04 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 8.59.03 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 8.59.02 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 8.59.00 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 8.58.58 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 8.50.28 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 8.50.25 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 8.47.58 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 8.47.56 PM (1) WhatsApp Image 2024-09-30 at 8.47.55 PM WhatsApp Image 2024-09-30 at 8.47.56 PM

مقالات مشابهة

  • انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يُكرم وزير الثقافة وعددًا من نجوم الفن
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي
  • نجوم الفن يؤدون العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي.. فيديو وصور