صدى البلد:
2024-07-01@22:17:45 GMT

أسماء المصابين بمشاجرة بين عائلتين في أسوان

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

نستعرض عبر منصة " صدى البلد " أسماء مصابى المشاجرة التى نشبت بين عائلتين بقرية النجاجرة التابعة لمركز كوم أمبو شمال أسوان، والتى اسفرت عن إصابة 5 أشخاص. 

وضمت قائمة المصابين كل من حسن عبده 30 سنة، والذى أصيب باشتباه كسر بالساق الأيمن، ومحمد مصطفى 40 سنة، والذى أصيب بكدمات وجروح متفرقة، ومصطفى أحمد 42 سنة، والذى أصيب بكدمات متفرقة بالجسم، وطه أحمد 28 سنة، والذى أصيب بسحجات متفرقة بالجسم، وعبد الرحمن أحمد 24 سنة، والذى أصيب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو المركزى لتلقى الاسعافات الاولية والعلاج اللازم.

 

نائب محافظ أسوان تتفقد مشروع إحلال خطوط الصرف الصحى بحى شرق المدينة وفد الكنيسة الأرثوذكسية يقدم التهنئة لمحافظ أسوان بمناسبة عيد الفطر المبارك مشاجرة 

وكانت قد تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية النجاجرة التابعة لمركز كوم أمبو، استخدم فيها الشوم والعصى لخلافات بينهما مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى لتلقى الاسعافات الاولية والعلاج اللازم، وتم السيطرة على المشاجرة .
 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان مشاجرة اخبار المحافظات والذى أصیب

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين في احدي قري الفيوم، بسبب خلافات الجيرة، بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى تشابك بالأيدي، ثم مشاجرة بالشوم والعصي، مما أسفر عن إصابة 3 من اطراف المشاجرة، وتمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة وضبط المتهمين.

وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة  التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بنشوب مشاجرة بين عائلتين في عزبة وحش التابعه للوحده المحليه لقريه هوارة التابعة لمركز الفيوم، ووجود عدد من المصابين.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة، تراوحت بين كدمات وكسور وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، ودفع مرفق الإسعاف، بعدة سيارات إلى مكان المشاجرة، وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ على الفور، وتمكنت من فض المشاجرة وضبط المتهمين ، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

حادث آخر 

وفى حادث سابق تمكنت أجهزة الإنقاذ النهري بالفيوم من انتشال جثة طفل سقط غريقا ببحر يوسف بالممشى السياحي بجوار فيلا نجلاء فتحي وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم أول الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة طفل طافية فوق الماء ببحر سنورس بنطاق دائرة البندر

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وسيارة الإسعاف والإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتمكنت القوات من انتشال جثة الطفل ،وكشفت التحريات التي قادها  رئيس مباحث قسم أول الفيوم ان الجثة لطفل يدعى "مصطفى أحمد ابو العلا " 8 سنوات ومقيم بدار رماد دائرة القسم.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة اسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بقدرة 200 ميجاوات.. بدء التشغيل التجاري للمحطة الشمسية كوم أمبو - أسوان
  • بدء التشغيل التجارى للمحطة الشمسية بقدرة 200 ميجاوات كوم أمبو - أسوان
  • بدء التشغيل التجاري للمحطة الشمسية بقدرة 200 ميجاوات كوم أمبو - أسوان
  • بقدرة 200 ميجاوات.. بدء التشغيل التجاري للمحطة الشمسية «كوم أمبو - أسوان»
  • ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين على الطريق الدولي بجنوب سيناء
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص بمشاجرة شرقي بغداد
  • انهيار عقار في حي المناخ ببورسعيد وإصابة شاب