البوابة-نشر النجم المصري أحمد حلمي على خاصية القصص القصيرة على حسابه عبر (إنستغرام)، صورة للفنان صلاح عبد الله رد من خلالها على تصريح الأخير بأنه يتمنى المشاركة بأعمال فنية مع أحمد حلمي وكريم عبد العزيز. وعلق احمد حلمي على الصورة قائلاً:(عم صلاح يا عم صلاح، ده أنا اللي نفسي أشتغل معاك يا كبير، وأكبر بيك).

اقرأ ايضاًأحمد حلمي يرد على فيديو مفبرك له:(يخربيت الAI على اللي جابه)


هذا وكان صلاح عبد الله، قد كشف في تصريحات إعلامية عن أمنيته بالتمثيل مع الفنان أحمد حلمي والفنان كريم عبد الله، قائلاً: (حظي قليل إني ممثلتش مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمي، وهما صغيرين أو كبار ولو جالي شغل معاهم هعتذر بعد تصريحاتي كده لأن ممكن هما يكونوا مبيحبونيش، وصعب إن في حد ما بيحبنيش).

و على صعيد الفن، كشف النجم أحمد حلمي عن حلوله ضيفا على برنامج (كاربول كاريوكي) في أول أيام عيد الفطر المبارك. ونشر حلمي مقطع فيديو من كواليس تسجيل الحلقة، عبر حسابه على موقع (إنستغرام) وعلق قائلا: (اللي يشوفني يحصلني.. لأن أول يوم العيد هتلاقوني راكب عربية سودة بقزاز أسود بلف وأكروز في شوارع دبي مع وسام بريدي).

وأضاف: (هتلاقونا بنرغي وبنغني في برنامج كاربول كاريوكي اللي هيتذاع على قناة دبي أول يوم في العيد ..الساعة (٢٢:٣٠ بتوقيت دبي) اللي يشوفنا ياخد جنب لأن وسام مبيعرفش يسوق.. وعيد سعيد عليكوا).

اقرأ ايضاًصلاح عبد الله يعتذر لمحمد صلاح لهذا السبب...


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أحمد حلمي صلاح عبد الله صلاح عبد الله أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد في هذا الموعد (صورة)

يحل الفنان أحمد حلمي، ضيفا على برنامج بيت السعد، للنجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وذلك في أولى حلقات البرنامج المقرر انطلاقته عبر شاشة MBC 1 غدا الأربعاء 3 يوليو 2024، ومن المفترض أن يكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة والطريفة حول حياته الفنية والشخصية.

وأعلن أحمد حلمي عن استضافته في برنامج بيت السعد عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلا: «استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء علي mbc1، ويوم السبت علي mbc masr».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

أحمد حلمي يعلق على برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، روج أحمد حلمي، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» لبرنامج بيت السعد للنجمين عمرو وأحمد سعد، والمقرر انطلاقته غدا الأربعاء عبر شاشة MBC 1.

وشارك أحمد حلمي، المقطع الترويجي لبرنامج بيت السعد عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، معلقا عليه: «بيت السعد، مع أحمد وعمرو أنصحكوا تطفوا التلفزيون وأنتم بتتفرجوا على الحلقة، هتستمعتوا أكتر، دول اتنين مجانين يا جماعة».

آخر أعمال أحمد حلمي

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حلمي، هو مسرحية ميمو، التي تعرض في الوقت الحالي.

مسرحية ميمو

تدور أحداث مسرحية ميمو، في إطار كوميدي حول شخصية «مسعود»، التي يجسدها الفنان أحمد حلمي، وتتناول المسرحية بشكل ساخر تأثير السوشيال ميديا على الأفراد والمجتمع، وتسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي.

أبطال مسرحية ميمو

مسرحية ميمو، يشارك في بطولتها مجموعة من نجوم الفن منهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، أسماء جلال، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

اقرأ أيضاًأحمد حلمي يتبرع بدبلة فيلم «عسل أسود» بمزاد خيري لصالح مؤسسة راعي مصر

«عظمة على عظمة ياست».. تعليق أحمد حلمي على تكريم منى زكي

أحمد حلمي يتبرع بدبلة فيلم «عسل أسود» بمزاد خيري لصالح مؤسسة راعي مصر

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي ضيف "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد في هذا الموعد (صورة)
  • أحمد حلمي يروج لـ برنامج "بيت السعد" لـ أحمد وعمرو سعد
  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • "الإيمان والمثابرة".. ويل سميث يشعل مسرح حفل bet بأغنية You Can Make It
  • مختص في التاريخ يرد على تصريحات الخميس حول وهمية شخصية جابر بن حيان
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده