صحافة العرب:
2024-10-05@12:22:24 GMT

ضبط أحد مروجي المخدرات في مدينة طبرق

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

ضبط أحد مروجي المخدرات في مدينة طبرق

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن ضبط أحد مروجي المخدرات في مدينة طبرق، أعلن جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، اليوم الجمعة، ضبط أحد مروجي المخدرات في مدينة طبرق.  وأوضح الجهاز في بيان، ضبط المتهم م .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط أحد مروجي المخدرات في مدينة طبرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط أحد مروجي المخدرات في مدينة طبرق

أعلن جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، اليوم الجمعة، ضبط أحد مروجي المخدرات في مدينة طبرق. 

وأوضح الجهاز في بيان، ضبط المتهم (م ي ب) وهو على متن سيارة نوع «هونداي سوناتا»، من خلال التعاون المشترك بين فروع ومكاتب الجهاز وبالتنسيق بين فرع طبرق ومكتب الاستدلال المنطقة الشرقية.

وأفاد البيان بأن المتهم كان بحوزته 40 كيلو جرام من مادة يشتبه في كونها من مخدر الحشيش، وقد اتخذت الإجراءات القانونية وأحيل إلى النيابة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط أحد مروجي المخدرات في مدينة طبرق وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات

أجلت المحكمة الابتدائية بتطوان، إلى الخميس المقبل محاكمة الملقب بـ « شنيقة » الذي كان مطلوبا لدى العدالة في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية.

وسلَّم المتهم نفسه بحر الأسبوع الماضي لعناصر الضابطة القضائية بولاية أمن تطوان.

وأرجأت هيئة الحكم أمس الخميس، البت في الملف إلى الخميس 10 أكتوبر الجاري، وذلك من أجل إحضار المصرح الذي ادعى بأن (م.س.أ.ع) كان يتاجر معه في المخدرات.

وأصر المتهم على أنه بريء من الادعاءات التي وجهها إليه المصرح، مشيرا إلى أن له معه عداوة على خلفية شكايات وأحكام قضائية تتعلق بإفراغ منزل تم إفراغ المصرح منه.

وأفاد أن التاريخ الذي ادعى المصرح بأنه تاجر معه في المخدرات كان في إسبانيا، مبرزا أن تنقيط الضابطة القضائية لحركة الدخول والخروج يؤكد أنه بالفعل كان خارج التراب الوطني.

وشدّد المتهم في كل مراحل الاستنطاق والمواجهة على أنه لم تكن له أية علاقة بالاتجار في المخدرات، موضحا أنه سبق متابعته بالفعل في ملف يتعلق بالمخدرات في وقت سابق، إلا أنه نال الحكم بالبراءة.

هذا، ويشهد ملف الملقب بـ « شنيقة » متابعة حثيثة، إذ دأبت وسائل إعلام محلية ووطنية على وصفه بـ « بارون المخدرات الذي راكم ثروات طائلة من أعمال لها صلة بهذا النشاط الإجرامي ».

كلمات دلالية القضاء تطوان مخدرات

مقالات مشابهة

  • ضبط أحد مروجي المخدرات في بنغازي
  • ضبط المتهم بالاستعراض بسيارة في مدينة 15 مايو
  • إحالة مسجل خطر لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات
  • الجنايات تتسلم قضية ديلر المخدرات في مدينة نصر
  • ضبط أحد مروجي المخدرات بالمرج
  • ضبط كميات كبيرة من المشروبات الكحولية في طبرق
  • "حاسب آلي" يقود شاباً إلى الحبس
  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات
  • ضبط متهم بترويج أقراص الهلوسة في طرابلس ومداهمة مخزن خمور في طبرق
  • ضبط مروج خمور محلية الصنع في البيضاء