دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- طُرد كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، خلال مباراة فريق "العالمي" مع منافسه الهلال، الّتي أقيمت على أرض ملعب استاد محمد بن زايد، الاثنين، في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر السعودي.

ففي الدقيقة 85 من زمن المباراة، تدخل النجم البرتغالي ضد مدافع فريق "الأزرق الهلالي"، علي البليهي، دون كرة، إذ ضربه بالذراع في منطقة الصدر مرتين، قبل أن يشهر الحكم محمد الهويش البطاقة الحمراء بوجه رونالدو.

وعند خروجه من المستطيل الأخضر بعد طرده، قام رونالدو بالتصفيق وطالب الحاضرين في الملعب بتحية البليهي، إذ كان يعتقد أن مدافع نادي الهلال مثّل أمام الحكم عقب تعرضه للضرب، وهذا ما أثار تفاعلاً على منصات التواصل الاجتماعي.

وكان كريستيانو رونالدو ورفاقه قد خسروا من فريق "الأزرق الهلالي" بهدفين لواحد، ليبلغ الأخير المباراة النهائية من المسابقة، الّتي تستضيفها الأراضي الإماراتية هذا الموسم.

الإماراتالسعوديةكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينادي الهلال السعودينشر الثلاثاء، 09 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

وكيل البليهي يكشف موقفه من لقاء الهلال والشرطة العراقي

ماجد محمد

أوضح رفيع الشهراني، وكيل علي البليهي مدافع الهلال، تطورات الحالة الصحية للاعب وموقفه من اللحاق بالمباراة القادمة ضد الشرطة العراقي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأُصيب البليهي أثناء إحرازه الهدف الثالث للزعيم أمام الخلود ،في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت ،واضطر مدربه جورجب جيسوس لاستبداله في الدقيقة 46 .

قال الشهراني عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : “أشكر جميع من سأل وتواصل عن إصابة الكابتن علي البليهي، فهو بحالة مستقرة وجيدة”.

وأضاف: “بعد الكشف الطبي وبحول الله سيعود قريباً للمستطيل الأخضر بعد راحة لمدة ثلاث أو أربع أيام قدامك العافية يابو هادي ومزيد من التألق في قادم الأيام يا صديقي”.

وسيغيب غياب البليهي عن مباراة الهلال والشرطة العراقي ، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المُقبل ، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة القارية .

مقالات مشابهة

  • البكيري: الهلال سيدمر أي فريق آسيوي ينافسه
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • وكيل البليهي يكشف موقفه من لقاء الهلال والشرطة العراقي
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو