شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لاكتشاف وتنمية المهارات الصغيرة معرض فني للمواهب بمكتبة محلة أبو علي بالغربية، استضافت مكتبة قرية محلة أبو علي بمحافظة الغربية، معرضاً فنياً لعدد من مواهب مدينة المحلة الكبرى، وذلك ضمن أجندة وفعاليات الهيئة العامة لقصور .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ل اكتشاف وتنمية المهارات الصغيرة.

. معرض فني للمواهب بمكتبة محلة أبو علي بالغربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاكتشاف وتنمية المهارات الصغيرة.. معرض فني للمواهب...

استضافت مكتبة قرية محلة أبو علي بمحافظة الغربية، معرضاً فنياً لعدد من مواهب مدينة المحلة الكبرى، وذلك ضمن أجندة وفعاليات الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني لاكتشاف وتنمية مهارات المواهب الصغيرة والشابة.

ضم المعرض العديد من اللوحات الفنية التي عبرت عن معظم مدارس الفن التشكيلي ومن بينها: الواقعية، والتجريدية، الكلاسيكية، والسريالية، حيث تضمنت اللوحات المعروضة أعمالا فنية لأكثر من 30 موهبة من مواهب محافظة الغربية، تراوحت أعمارهم من 9 سنوات وحتى 30 سنة، واستخدمت بها ألوان الرصاص والألوان المائية والزيتية وأقلام الفحم.

وشهد المعرض توافد العديد من القيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة الغربية، تتقدمهم شادية السيد، مديرة المكتبة، والدكتور أيمن عيسى، وعبد الحميد حمزة، معلم أول، ومحمد مجدي، مدير مركز شباب قرية محلة أبو علي، والدكتور إبراهيم محرز، مدير الوحدة الصحية، وصباح عبد الرحيم، مسئولة التثقيف الصحي بالقرية، من جانبه، قدم الفنان طارق عتمان مدرب المواهب التحية والتقدير لقصور الثقافة التي أتاحت الفرصة للموهوبين في تقديم أعمالهم الفنية، مؤكدا أن ذلك يصب في مصلحة المواهب ويدفعهم لمواصلة تنمية مواهبهم وتقديم الأفضل دائما.

يذكر أن عدد المواهب المشاركة بالمعرض الفني قد تخطى الـ 50 موهبة، من بينهم: منى كمال الحسيني، مريم السيد سلامة، لوجي محمد ناجي، شروق جابر تقى وليد، محمد عبد النبي، مي طارق، هيام الرفاعي، حبيبة وليد، عمر محمد جلال، أروى الطحان، جنى صقر، وحنين جمال الطليمي.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاكتشاف وتنمية المهارات الصغيرة.. معرض فني للمواهب بمكتبة محلة أبو علي بالغربية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اكتشاف ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنطلاق فعاليات المسح الميداني بقرى الدقهلية لاكتشاف حالات الإصابة بالبلهارسيا

انطلقت اليوم فعاليات المسح الميداني بصحة الدقهلية  بفحص نسبه 10% من سكان كافة القرى الريفية بالمحافظة لاكتشاف حالات الإصابة بالبلهارسيا والطفيليات المعوية والتي  تستمر في الفترة من 2024/7/1 إلي 2024/9/30.

جدير بالذكر أن المسح يتم بواسطة فرق مدربه بجميع الوحدات الصحية ومراكز طب الأسرة بالقرى الريفية على مستوى المحافظة وسيكون الفحص والعلاج مجاناً وسيكون العلاج فور اكتشاف الاصابة .

وناشدت صحة الدقهلية  المواطنين التعاون مع الفرق الطبية التي تمر علي المنازل لسهولة جمع العينات وفحصها وعلاج المصابين.

وأهابت مديرية الصحة بالدقهلية بالمواطنين  التوجه للوحدات الصحية للفحص بهذه الفترة وتسهيل مهمة الفرق القائمة بالفحص.

وذلك فى إطار توجيهات وزارة الصحة و الإدارة المركزية للأمراض المتوطنة بالوزارة بتنفيذ الحملة القومية للقضاء على البلهارسيا لاعلان مصر خالية من البلهارسيا عام 2025 

مقالات مشابهة

  • "تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث" ورشة بمكتبة الإسكندرية
  • افتتاح معرض لبيع الكتب بمكتبة المستقبل.. صور
  • غضب وطوق أمني في محلة سوق السمك.. هذا ما حصل
  • بالمواعيد.. اختبارات المشروع القومي لاكتشاف المواهب تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة
  • انطلاق فعاليات المسح الميداني بقرى الدقهلية لاكتشاف حالات الإصابة بالبلهارسيا
  • إنطلاق فعاليات المسح الميداني بقرى الدقهلية لاكتشاف حالات الإصابة بالبلهارسيا
  • تحرير 33 محضرًا بأسواق حي ثان المحلة بالغربية
  • "تعليم الغربية" تواصل فعاليات مراجعات ليلة الامتحان المجانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية
  • "الحسن والحسين".. غرق طفلين شقيقين في "بانيو" منزلهم بالغربية
  • بالفيديو... العثور على قذائف صاروخيّة في بلدة لبنانيّة