الفن واهله، بحضور مروان بابلو أمير عيد يشكر الفنانين المشاركين فى حفل المنارة،حرص الفنان أمير عيد على توجيه رسالة شكر خاصة للفنانين المشاركين فى حفل المنارة الذي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بحضور مروان بابلو.. أمير عيد يشكر الفنانين المشاركين فى حفل المنارة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بحضور مروان بابلو.. أمير عيد يشكر الفنانين المشاركين...

حرص الفنان أمير عيد على توجيه رسالة شكر خاصة للفنانين المشاركين فى حفل المنارة الذي أقيم مساء أمس الخميس بالتجمع الخامس، وسط أجواء احتفالية رائعة بحضور أكثر من 25 ألف من جمهور فرقه كايروكي.

وقال أمير عيد عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك» قائلًا: «تشرفت بمشاركة المسرح مع هؤلاء الفنانين الرائعين الكبار اللي بيحبوا فنهم وبيعملوه بحب وصدق بشخصية فريدة.. أحمد سيف الدين، مروان بابلو، شهيرة كمال، سارة مول».

وتألقت فرقة كايروكي أمس بالتعاون مع بعض النجوم الصاعدة بتقديم مجموعة من أغانيهم القديمة وألبومهم الغنائي الجديد «روما»، وأغاني مسلسل «ريفو» منهم «متكتف، أنا نجم»، بالإضافة إلى باقة متنوعة من الأغاني المحببة للجمهور.

آخر ألبومات فرفة كايروكي

يذكر أن فرقة «كايروكي» طرحت مؤخرًا ألبوم «روما»، الذي ضم 12 أغنية، وهم: «ساموراي، زمن الكلام، جوني كاش، أنا نجم، بسرح وأتوه، روما، روبرتو، كوسارتيكا، متوحشنيش، جيمس دين»، إلى جانب أغنية «نفسي أحبك» بالتعاون مع سارة مول، و«تارانتينو» بالتعاون مع مغني الراب مروان بابلو.

ألبوم روما   آخر أعمال أمير عيد

شارك الفنان أمير عيد فى بطولة مسلسل «ريفو»، الذي تم عرضه على منصة «watch it»، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا فى الجزء الأول والثاني أيضًا، ويقدم أمير خلال العمل أغاني مختلفة بطابع مميز ترجع لأيام التسعينيات مع فرقة ريفو خلال مشوارها الغنائي فى المسلسل.

وطرح أمير عيد 4 أغاني من ألبوم المسلسل وهم: «متكتف، طاير، وحشتينى، لو كان»، وحققت الحالة الخاصة بأغنية «متكتف» نجاحًا كبيرًا، وتصدرت الأغنية التريند عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتخطت نصف مليون مشاهدة فى أقل من 3 أسابيع، وجاءت كلمات الأغنية للشاعرة هبة رافع.

أمير عيد 

وشارك في بطولة مسلسل «ريفو» الجزء الثاني بجانب الفنان أمير العديد من النجوم منهم: ركين سعد، صدقي صخر، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن، يوسف حشيش، محسن محي الدين، ميران عبد الوارث، مريم بدوي، يوسف جبريال، حسام حسني، حسن محفوظ، نورا شعيشع، جالا هشام، ملك الحسيني، محمد مولى، دنيا وائل، أحمد فاضل، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.

82.166.33.75



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحضور مروان بابلو.. أمير عيد يشكر الفنانين المشاركين فى حفل المنارة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان أمیر

إقرأ أيضاً:

إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عمر الشريف وعادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد

عُقدت ندوة للنجمة الإيطالية إيزابيل أدرياني ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد الأمير أباظة، رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما ورئيس المهرجان، والمقرر استمرار فعالياته حتى 5 أكتوبر الحالي، أدارت الندوة الناقدة لورا عادل.


أعربت إيزابيل أدرياني عن سعادتها بتكريم مهرجان الإسكندرية، وخاصة بوجودها في مصر، التي تعتبرها ذات مكانة خاصة بالنسبة لها. وقد شاركت في عدد من الأعمال مع نجوم مثل جورج كلوني، وهي متأثرة كثيرًا بالتاريخ الفرعوني، وتعتبر التاريخ المصري حبها الأول.


وأضافت في كلمتها، إيزابيل: "شاهدت العديد من الأفلام المصرية، منها أفلام عمر الشريف وعادل إمام، وأكثر ما يجذبني في الأفلام المصرية هو أنها تؤرخ للتاريخ المصري القديم".


وأوضحت: "أحب جميع الفنون التي أقدمها، سواء ككاتبة أو ممثلة أو مخرجة، لأنني أحب سرد القصص مثل سندريلا، وهو أمر ممتع بالنسبة لي. وأنا حاليًا بصدد إخراج فيلمي الخامس، وهو قصة خيالية، وأتمنى تقديم عمل عن مصر أو الإسكندرية".


وأشارت إلى أن حبها للحكايات والقصص يظل قويًا رغم الحروب التي تجري حاليًا، وتعتقد أن من خلال حكايات سندريلا التي تقدمها في أعمالها، يمكن توحيد الثقافات والعالم. وأضافت أنها اكتشفت، من خلال قراءة عدد من الكتب التاريخية، أن أصول قصة سندريلا مصرية، وقد أكدت الحضارة الرومانية ذلك أيضًا.
وتحدثت إيزابيل عن السينما الإيطالية قائلة: "السينما الإيطالية متراجعة بسبب الإمكانيات المادية للأفلام مقارنة بالأفلام الأمريكية، وإيطاليا تهتم حاليًا بالسياحة والفنون الأخرى بعيدًا عن السينما".


أما عن المدرسه التمثيلية التى انشأتها فى إيطاليا قالت إيزابيل: لدى مدرسة خاصة فى التمثيل، حيث أعلم الطلبة فنون التمثيل المختلفة، وأتمنى أن انشئ نفس التجربة فى مصر، لأننى أرى أن مصر تتميز بفنونها وحضارتها، كما أرى أن الفنان المصرى ليتسم بملامح تجعله من أهم الممثلين فى العالم، ولديه القدرة على تجسيد عديد من الشخصيات المختلفة. 


وكشفت إيزابيل عن أمنيتها تقديم فيلم مصرى مع المخرج مروان حامد لانه من المخرجين الذين يمتلكون موهبة وقدرات فنية كبيرة، ويمكن أن يستفز ملكاتى الفنية ويقدمنى بشكل مختلف.

مقالات مشابهة

  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد
  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عمر الشريف وعادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد
  • وزير الثقافة يلتقي أعضاء "نقابة الفنانين التشكيليين"
  • 54 شهيدًا وعشرات الجرحى في مجزرة جديدة للاحتلال شرقي خانيونس
  • تقارير.. مقتل 30 فلسطينيا بضربة إسرائيلية لمدرسة في غزة
  • 40 شهيدًا وعشرات الجرحى في مجزرة جديدة للاحتلال شرقي خانيونس
  • أبرز الفنانين الذين تناولوا نصر 6 أكتوبر (تقرير)
  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية