شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن البحسني يعود للحديث عن الجنوب فيما الحضارم يتوافدون إلى العاصمة السعودية للتوقيع على ميثاق الشرف، عاد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء فرج البحسني، للحديث عن الجنوب، بعد تصريحه قبل الأخير الذي تجاهل فيه ذكر الجنوب ، وبدا مغازلًا .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البحسني يعود للحديث عن الجنوب فيما الحضارم يتوافدون إلى العاصمة السعودية للتوقيع على ميثاق الشرف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البحسني يعود للحديث عن الجنوب فيما الحضارم يتوافدون...

عاد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء فرج البحسني، للحديث عن الجنوب، بعد تصريحه قبل الأخير الذي تجاهل فيه ذكر "الجنوب"، وبدا مغازلًا لمجلس حضرموت الوطني.

وقال البحسني، وهو عضو مجلس القيادة الرئاسي، إن التقى اليوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، "الشخصية الجنوبية السياسية البارزة د.صالح محسن الحاج ،تبادلنا الحديث حول العديد من القضايا".

وأضاف البحسني، أن آراءهما "توافقت كثيرا بشأن الأوضاع في الجنوب والوطن بشكل عام (اليمن)"، مشيرً إلى أن هذا اللقاء جاء "بعد فترة طويلة من آخر لقاء جمعنا مع هذه الشخصية التي تحظى باحترام وتقدير في كل الاوساط".

وكان اللواء فرج البحسني، نشر أمس الأول، تغريدة اعتبرها البعض، مغازلة لمجلس حضرموت الوطني، بعد وصول الوفد اليوم إلى العاصمة السعودية الرياض.

ً

وبعدما كان يتحدث عن "الصف الجنوبي"، شدد البحسني، في تغريدته تلك التي رصدها "المشهد اليمني"، على أهمية توحيد "الصف الحضرمي" وعدم إقصاء أي قبيلة أو مكون.

جاء ذلك خلال لقائه في العاصمة المصرية القاهرة، بـ "الحكم صالح بن ثابت النهدي، شيخ مشايخ قبائل نهد، للأطمئنان على صحته".

وأضاف أنه تبادل مع النهدي "معه الأحاديث الودية حول سير الأوضاع في الوطن بشكل عام وحضرموت بشكل خاص وما تتطلبه المرحلة الحالية من توحيد الصف الحضرمي.

الجدير بالذكر، أن الحكم صالح النهدي، وقع على ميثاق الشرف الحضرمي، وبارك مجلس حضرموت الوطني، أمس الخميس.

قام بذلك نيابة عنه، الدكتور عبدالرب علي بن ثابت النهدي، الذي وصل الرياض في وقت سابق، من أمس الخميس، بدعوة كريمة من المملكة العربية السعودية والتحق بالوفد الحضرمي ممثلا عن الحكم صالح علي بن ثابت النهدي مرجع قبيلة نهد.

​وتتوالى الشخصيات والمكونات الحضرمية للتوقيع على ميثاق الشرف الحضرمي، الذي صدر عن مشاورات الرياض، الشهر الماضي، بالتزامن مع إشهار مجلس حضرموت الوطني، كحامل سياسي لتطلعات المجتمع الحضرمي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البحسني يعود للحديث عن الجنوب فيما الحضارم يتوافدون إلى العاصمة السعودية للتوقيع على ميثاق الشرف وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حضرموت الوطنی

إقرأ أيضاً:

مكتب الذكاء الاصطناعي يطلق ميثاق تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي في الإمارات

أطلق مكتب الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، ميثاق تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي بدولة الإمارات، الهادف إلى تحقيق مستهدفات استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي، وذلك تجسيداً لرؤية القيادة الرشيدة في تحويل الدولة إلى مركز عالمي لتطوير وتبني حلول وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في مختلف المجالات.
وأكد معالي عمر سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، أن حكومة دولة الإمارات برؤية قيادتها الرشيدة تسعى إلى جعل دولة الإمارات رائدة عالمياً في مجال الذكاء الاصطناعي عبر تطوير بنية تحتية مستقبلية ومنظومة متكاملة توظف الذكاء الاصطناعي في كافة المجالات الحيوية، وتوفر ممكنات البيئة المزدهرة وفق أعلى معايير السلامة والخصوصية، وتعزز ثقة المجتمع في هذه التطبيقات.
وأضاف معاليه أن دولة الإمارات تتصدر وتقود مبادرات تعزيز الوعي بأهمية الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته، وتكثف الجهود وتسرع وتيرة العمل، وتواصل تعزيز الشراكات العالمية لوضع المعايير للاستخدامات المثلى لتقنيات الذكاء الاصطناعي، وتحرص على توفير أفضل أشكال الحماية لحقوق الأفراد والمستخدمين والمجتمعات، وضمان الاستمرارية في تطوير المشهد الرقمي في دولة الإمارات.
ويسعى ميثاق تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي، الذي يمكن للمهتمين الاطلاع على تفاصيله من خلال الموقع الإلكتروني

https://ai.gov.ae/wp-content/uploads/2024/07/UAEAI-Methaq-2024-Jul.pdf

إلى ضمان التأثير الإيجابي والدائم على المجتمعات، ويرسخ مبادئ ومقومات تطبيق أفضل نموذج للذكاء الاصطناعي التي تشمل تقوية الروابط بين الإنسان والآلة بشكل متناغم ومفيد، والسلامة والعدالة والإنصاف والشمول لتوفير بيئة متكافئة للمجتمع تؤدي إلى تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل مسؤول وضمان شمولها وسهولة إتاحتها للجميع، كما تتضمن المبادئ خصوصية البيانات والشفافية والرقابة البشرية والحوكمة والمساءلة والتميز التكنولوجي والالتزام الإنساني والتعايش السلمي مع الذكاء الاصطناعي.
كما يغطي الميثاق مبادئ تعزيز الوعي في مجال الذكاء الاصطناعي من أجل مستقبل يشمل الجميع، والاستفادة من تقدم الذكاء الاصطناعي بما يضمن الوصول التكنولوجي العادل لجميع فئات المجتمع، كما تشمل المبادئ الامتثال للتشريعات والاتفاقيات السارية في الدولة المتعلقة بتطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي.وام


مقالات مشابهة

  • الإمارات.. إطلاق ميثاق تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي
  • "قضايا المرأة" تقيم ورشة عمل حول "المساءلة المجتمعية – ميثاق المواطن"
  • وكيل وزارة النقل للخدمات اللوجستية يزور شركة النهدي الطبية ويبحث تعزيز الأداء المستدام
  • إطلاق ميثاق تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي في الإمارات
  • إطلاق ميثاق تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي بالإمارات
  • مكتب الذكاء الاصطناعي يطلق ميثاق تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي في الإمارات
  • 5 أسباب لاعتذار البحسني عن مرافقة العليمي في زيارة حضرموت
  • ضحية الدفاع عن الشرف.. قرار قضائي ضد المتهم بقتل شاب طعنا بمدينة نصر
  • إشادة رئاسية بدور حضرموت ومكانتها.. رسائل ودية من النائبين العليمي ومجلي للمجتمع الحضرمي
  • في هذا الموعد.. انتهاء تصوير فيلم "روكي الغلابة"