شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأحد الحوار الوطنى يستأنف جلساته بمناقشات المحور السياسى، يستأنف الحوار الوطني جلسات للأسبوع الخامس بالمحورالسياسى، يوم الأحد المقبل، حيث تعقد لجنة مباشر ة الحقوق السياسية والتمثيل النيابى جلسة لمناقشة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأحد.

. الحوار الوطنى يستأنف جلساته بمناقشات المحور السياسى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأحد.. الحوار الوطنى يستأنف جلساته بمناقشات المحور...

يستأنف الحوار الوطني جلسات للأسبوع الخامس بالمحورالسياسى، يوم الأحد المقبل، حيث تعقد لجنة مباشرة الحقوق السياسية والتمثيل النيابى جلسة لمناقشة قانون مباشرة الحقوق السياسية، كما تعقد لجنة المحليات جلسة لاستكمال مناقشة قانون الإدارة المحلية، فيما تناقش لجنة النقابات والعمل الأهلى.

وأعلنت إدارة الحوار الوطنى عن جدول جلسات الحوار للأسبوع الخامس، والتي تنعقد في الفترة من الأحد 30 يوليو إلى الخميس 3 أغسطس 2023.

وأكدت إدارة الحوار الوطنى أنه على مدار الفترة الماضية انتهوا من انعقاد 4 أسابيع للجلسات النقاشية العامة للحوار الوطني، مضيفة: "اجتمعنا على قلب وطن واحد خلال جلسات ممتدة، بهدف التوافق على حلول لقضايا شكّلت أولويات هامة لدى المواطنين".

واضافت إدارة الحوار الوطنى: "والآن نستكمل مسيرتنا نحو الجمهورية الجديدة، ونجتمع الأسبوع المقبل لنستمر في مناقشة قضايا المحور السياسي والاقتصادي والمجتمعي، بشعار واحد وهو "المساحات المشتركة بين الجميع".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأحد.. الحوار الوطنى يستأنف جلساته بمناقشات المحور السياسى وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد المناظرة.. بايدن يستأنف حملته الانتخابية

يستأنف الرئيس الأميركي جو بايدن حملته الانتخابية الجمعة بعد مناظرة رئاسية مع منافسه الجمهوري دونالد ترامب.
كان بايدن 81 عاما توجه مساء الخميس إلى ولاية كارولاينا الشمالية لعقد تجمع انتخابي في هذه الولاية الواقعة في جنوب شرق البلاد، حيث ترافقه زوجته جيل بايدن.
في الوقت نفسه سيقوم بحملة لجمع الأموال في نيويورك ثم في هامبتونز وهي منطقة راقية قريبة.
وسيكون منافسه البالغ من العمر 78 عاما في تشيسابيك بولاية فيرجينيا (وسط شرق البلاد) الجمعة.
ويأمل جو بايدن في اكتساب زخم من المناظرة مساء الخميس في أتلانتا (جورجيا، جنوب شرق البلاد). خلال المناظرة، قام الديموقراطي، بايدن بالإشادة بأدائه وكذلك رؤيته لأميركا.

وقالت نائبة الرئيس كامالا هاريس أن انطلاقة جو بايدن كانت "صعبة" خلال المناظرة لكنها اعتبرت أنه اختتمها "بقوة".
بدأت  كامالا هاريس جولة مساء الخميس بعد المناظرة، وستتوجه الجمعة إلى نيفادا الولاية التي ستشهد منافسة شديدة في نوفمبر حيث ستقوم نائبة الرئيس بزيارتها الخامسة منذ بداية السنة.

أخبار ذات صلة مناظرة أتلانتا.. فرصة لتغيير مسار التنافس بين بايدن وترامب قواعد المناظرة التلفزيونية بين بايدن وترامب اليوم

وستسعى الديموقراطية البالغة من العمر 59 عاما والتي تقوم بحملة نشطة في جميع أنحاء البلاد، إلى "تسليط الضوء على رهانات الانتخابات بالنسبة للناخبين.
 
 
 

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • سميرة لوقا تكتب: وتستمر مسيرة بناء الجمهورية الجديدة
  • 30 يونيو.. ثورة الإنجازات والحوار الوطنى أبرز مكاسبها
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا
  • تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان
  • بعد المناظرة.. بايدن يستأنف حملته الانتخابية
  • الشيوخ يستأنف جلساته الثلاثاء بمناقشة دراسة حول نظم الري الحديثة
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • لأنه الوفد
  • مجلس الدراسات العليا بعين شمس يختتم جلساته برئاسة نائب رئيس الجامعة