البوابة-نشر النجم المصري أحمد حلمي على خاصية القصص القصيرة على حسابه عبر (إنستغرام)، صورة للفنان صلاح عبد الله رد من خلالها على تصريح الأخير بأنه يتمنى المشاركة بأعمال فنية مع أحمد حلمي وكريم عبد العزيز. وعلق احمد حلمي على الصورة قائلاً:(عم صلاح يا عم صلاح، ده أنا اللي نفسي أشتغل معاك يا كبير، وأكبر بيك).

اقرأ ايضاًأحمد حلمي يرد على فيديو مفبرك له:(يخربيت الAI على اللي جابه)


هذا وكان صلاح عبد الله، قد كشف في تصريحات إعلامية عن أمنيته بالتمثيل مع الفنان أحمد حلمي والفنان كريم عبد الله، قائلاً: (حظي قليل إني ممثلتش مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمي، وهما صغيرين أو كبار ولو جالي شغل معاهم هعتذر بعد تصريحاتي كده لأن ممكن هما يكونوا مبيحبونيش، وصعب إن في حد ما بيحبنيش).

و على صعيد الفن، كشف النجم أحمد حلمي عن حلوله ضيفا على برنامج (كاربول كاريوكي) في أول أيام عيد الفطر المبارك. ونشر حلمي مقطع فيديو من كواليس تسجيل الحلقة، عبر حسابه على موقع (إنستغرام) وعلق قائلا: (اللي يشوفني يحصلني.. لأن أول يوم العيد هتلاقوني راكب عربية سودة بقزاز أسود بلف وأكروز في شوارع دبي مع وسام بريدي).

وأضاف: (هتلاقونا بنرغي وبنغني في برنامج كاربول كاريوكي اللي هيتذاع على قناة دبي أول يوم في العيد ..الساعة (٢٢:٣٠ بتوقيت دبي) اللي يشوفنا ياخد جنب لأن وسام مبيعرفش يسوق.. وعيد سعيد عليكوا).

اقرأ ايضاًصلاح عبد الله يعتذر لمحمد صلاح لهذا السبب...


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أحمد حلمي صلاح عبد الله صلاح عبد الله أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: تصريحات نتنياهو للخداع في الحرب على لبنان

قال اللواء واصف عريقات، خبير الشؤون العسكرية، إن إسرائيل أعلنت على لسان قيادتها السياسية والعسكرية خطة لاجتياح جنوب لبنان، وأعلن نتنياهو عدة مرات عن الأهداف التي حددها لهذا الاجتياح البري، لافتًا إلى أنه خلال تصريحاته أكد أنه يريد تغيير منطقة الشرق الأوسط لـ50 سنة قادمة، وفصل جبهة الإسناد اللبنانية عن قطاع غزة.

نتنياهو يريد تفكيك البنية التحتية لحزب الله

وأضاف عريقات، خلال مداخلة على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن نتنياهو يريد تأمين عودة المستوطنين إلى مستوطناتهم وتفكيك البنية التحتية لحزب الله، وفي نفس الوقت يريد أن يجبر حزب الله واللبنانيين على تنفيذ اتفاقية 1701، متابعًا: «نحن أمام قيادة سياسية وعسكرية إسرائيلية تعلن شيء وتفعل غيره».

الاحتلال ينفذ الحرب بالخدعة

وواصل: «منذ البارحة يقول جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه يخوض معارك برية  جنوب لبنان، والمقاومة اللبنانية وجنوب لبنان ينفون وجود أي عمل بري لجيش الاحتلال وكذلك قوات اليونيفل، والمنطقة في الوقت الحالي أمام غموض وارتباك، وجيش الاحتلال ينفذ الحرب بطريقة الخدعة».

 

مقالات مشابهة

  • أحمد شوبير ينتقد تصريحات هشام نصر بشأن زيزو
  • «خليك في فرقتك».. أحمد شوبير يرد على هشام نصر بعد تصريحات مباراة السوبر الإفريقي
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • الخلصي ينتقد مدرب الشرطة العراقي بعد الخسارة أمام الهلال بخماسية.. فيديو
  • مدرب الشرطة العراقي: الهلال مكانه في "البريميير ليغ"
  • خبير عسكري: تصريحات نتنياهو للخداع في الحرب على لبنان
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز تصريحات أحمد عزمي التلفزيونية
  • أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق