بوابة الوفد:
2024-07-02@01:26:47 GMT

كشف غموض العثور على ربة منزل مذبوحة بالفيوم

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

كشفت اجهزة الامن بالفيوم غموض حادث العثور على ربة منزل مذبوحة داخل منزلها فى عزبة كفر البلايط التابعة لقرية ابوكساه فى مركز ابشواى.تبين ان "سلفتها" قامت بارتكاب الجريمة انتقاما منها بسبب اعمال السحر التى تقوم بها واوقعت الضرر بها .القى القبض على المتهمة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 كانت الأجهزة الأمنية بالفيوم  قد عثرت على ربة منزل مذبوحة داخل منزلها فى عزبة كفر البلايط التابعة لقرية ابوكساه فى مركز ابشواى، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وقد  تلقى مدير أمن الفيوم، اخطارا من مأمور مركز شرطة أبشواي بتلقيه بلاغ من نقطة شرطة ابوكساه بوقوع جريمة قتل لربة منزل بالعقد الخامس من عمرها ذبحاً بالسكين وبها ثلاثة طعنات متفرقة بجسدها داخل منزلها فى عزبة كفر البلايط التابعة لقرية ابوكساه دائرة المركز .

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبشواي برئاسة رئيس مباحث المركز، وتبين من خلال المعاينة الأولية مصرع "منى. ر .م 45 عاما"، ربة منزل ولديها 5  من الأبناء، مذبوحة من الرقبة ذبحاً كاملا و3 طعنات متفرقة بجسدها من الرقبة .

وتبين خلال التحريات  ومتابعة  آثار الدماء أثناء معاينة الجريمة والتي انتهت إلى منزل سلفة المجني عليها وأثناء مناقشتها تشكك في ارتكابها الجريمة بعد وجود آثار دماء بيديها وإصابة فى يدها ، وعلى الفور تم القبض عليها.

وخلال المناقشة الأولية مع المتهمة بررت فعلتها بأنه المجني عليها دائمة الضرر لهم وتدمير حياتهم وتهديد استقرارها هي وشقيقاتها بأعمال السحر والشعوذة، الامر الذي أثار حفيظتها واشعل روح الانتقام داخلها بالتخلص منها ذبحا.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة فى أبشواي والتى تولت التحقيق.

اشتعال النيران فى سيارة 

ومن جهه اخرى شهد ميدان المسله بمحافظة الفيوم فى الساعات الاولى من اليوم اشتعال النيران في سيارة ملاكي جراء ماس كهربائي حدث بها أثناء سيرها على الطريق متجهه الي طريق الفيوم القاهرة, تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كانت غرفة العمليات الخاصة باجهزة الحماية المدنية في الفيوم  قد تلقت بلاغا بنشوب حريق في سيارة ملاكي بميدان المسله وتم الدفع بسيارة مجهزة مادة الفوم للسيطرة على الحريق , وتم محاصرة النيران واستخدام مادة الفوم في الإطفاء والتي تعمل على فصل الهواء عن المادة القابلة للاشتعال ,

وتبين من المعاينة الأولية  أن السيارة كان يستقلها شخصان، فرا منها لحظة حدوث الماس الكهربائي، قبل اشتعال النيران بها، وأكدا عدم وقوع أي ضحايا أو إصابات على إثر الحادث.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى امرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان اسباب الحريق وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم كشفت ربة منزل حادث أجهزة الأمن مذبوحة النيابة التى تولت التحقیق النیابة التى ربة منزل

إقرأ أيضاً:

ضبط 730 كيلو دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، عدة حملات على المخابز والأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار، بالتعاون مع إدارة تموين مركز يوسف الصديق.

يأتي هذا فى إطار الحملات التي تنفذها مديرية التموين بالفيوم، بالتعاون مع الوحدات المحلية والإدارات التموينية بالمراكز والمدن، على المخابز والمطاعم والأسواق.

جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، وبالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق، وعدد من الجهات المعنية، وفي إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية علي الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة. 

تحرير محاضر وتقارير ضد تجار التموين والمخابز المخالفة بالفيوم 

وقامت الحملات التموينية بالمرور على محلات الجزارة والمخابز البلدية والسياحية والمحلات التجارية للتأكد من إلتزام التجار بالأسعار، والتنبيه بضرورة وضع قوائم الأسعار في أماكن ظاهرة أمام المستهلكين، وخلال تنفيذ الحملة تم ضبط عدد 21 شيكارة دقيق مدعم وزن الواحدة 30 كيلو بإجمالي وزن الكمية 630 كيلو دقيق مدعم ومخصص للصرف على البطاقات التموينية للمستهلكين، بالإضافة إلى ضبط حالة تصرف في 100 كيلو دقيق مدعم ومخصص للمخابز البلدية، بناحية مركز يوسف الصديق، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة ضد المخابز المخالفة والتجار شملت نقص وزن الخبز وحصص الدقيق وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة أدوات العجن، وبيع سجائر بأزيد من الأسعار الرسمية، بالإضافة إلى ضبط عدد من المخالفات بعدد من الأنشطة التموينية، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة ضد المحلات التجارية والمخابز المخالفة بدائرة الإدارة التموينية.

 وأشار مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم أن المخالفات عبارة عن نقص وزن لإنتاج الخبز عن الأوزان القانونية، وتغيير مواصفات لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم إعطاء بون صرف الخبز وعدم الإلتزام بمواعيد العمل بالمخابز، وعدم نظافة أدوات العجن بالمخابز، وتجميع دقيق مدعم كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة، وأخطرت النيابه التى تولت التحقيق. 

مقالات مشابهة

  • قطار يدهس طفلا أسفل كوبري دهشور بالبحيرة
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم
  • الثلاثاء المقبل.. محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل فتاة وطفل بعد إشعال النيران بقليوب
  • ضبط 730 كيلو دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم