صحافة العرب:
2024-09-28@21:24:07 GMT

بعد فوزه على الفيصلي الوحدات يتوج بالسوبر

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

بعد فوزه على الفيصلي الوحدات يتوج بالسوبر

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بعد فوزه على الفيصلي الوحدات يتوج بالسوبر، صراحة نيوز  8211; جدد الوحدات الفوز على نظيره الفيصلي، مساء الجمعة، في لقاء إياب كأس السوبر لكرة القدم الذي أقيم على ملعب عمّان .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد فوزه على الفيصلي الوحدات يتوج بالسوبر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد فوزه على الفيصلي الوحدات يتوج بالسوبر

صراحة نيوز  – جدد الوحدات الفوز على نظيره الفيصلي، مساء الجمعة، في لقاء إياب كأس السوبر لكرة القدم الذي أقيم على ملعب عمّان الدولي.

وانتهى اللقاء بفوز الوحدات بنتيجة 1/0 ، علما ان لقاء الذهاب انتهى بفوز الوحدات أيضا 2/1.

سجل هدف اللقاء الوحيد المحترف الايفواري هنري مستغلا عرضية انس العوضات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد فوزه على الفيصلي الوحدات يتوج بالسوبر وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

جوميز ثاني مدرب برتغالي يتوج بكأس السوبر الأفريقي عبر التاريخ

 

قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريقه الزمالك للتتويج بلقب بطولة السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخ القلعة البيضاء، بعد الفوز على غريمه الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على استاد "المملكة آرينا" في العاصمة السعودية الرياض.

جوميز ثاني مدرب برتغالي يتوج بكأس السوبر الأفريقي عبر التاريخ

وجاء هدف الأهلي في شباك الزمالك عن طريق الفلسطيني وسام أبو علي من ركلة جزاء بالدقيقة 44 وتعادل ناصر منسي للزمالك بالدقيقة 77، لتتجه المباراة لركلات الترجيح التي حسمها الزمالك.

فيديو.. الجهاز الفني للزمالك يطالب اللاعبون بالانسحاب وشيكابالا يعترض على حكم اللقاء عقب احتساب ركلة الجزاء خروج لاعبو الأهلي وتحية من جماهير الزمالك والأهلي للاعبين

وأصبح جوزيه جوميز ثاني مدرب برتغالي في التاريخ يتوج بكأس السوبر الأفريقي بعد مواطنه مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق والأكثر تتويجًا باللقب، كما أصبح المدرب رقم 25 الذي يحصد اللقب منذ إنطلاق البطولة عام 1993 وحتى النسخة الحالية.

وحصد كأس السوبر الأفريقي قبل جوميز، 24 مدربًا من 17 جنسية مختلفة، ويعد الغاني إبراهيم صنداي أول مدرب يحصد اللقب مع أفريكا سبورتس عام 1993، بينما البرتغالي جوزيه مدرب الأهلي السابق الأكثر تتويجًا باللقب برصيد 4 مرات.

كما أصبح جوزيه جوميز خامس مدرب يتوج بكأس السوبر مع الزمالك بعد محمود الجوهري والألماني فيرنر أولك، والبرازيلي كابرال والفرنسي باتريس كارتيرون

الجدير بالذكر أن هذا اللقب الأفريقي الثاني لـ جوزيه جوميز مع الزمالك بعد تتويجه بكأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • بحبك يا زمالك.. مي كساب تهنئ فريقها بعد فوزه بالسوبر الأفريقي على أنغام أوكا
  • ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟
  • جوميز ثاني مدرب برتغالي يتوج بكأس السوبر الأفريقي عبر التاريخ
  • عاجل.. الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه «فيديو»
  • على حساب الأهلي.. الزمالك يتوج بلقب السوبر الأفريقي
  • أزمة إنسانية ومعاناة كبيرة.. شفق نيوز تدخل مراكز إيواء النازحين في لبنان (صور)
  • اللجنة المركزية لتظاهرات تشرين تكشف لشفق نيوز تفاصيل إحياء الذكرى
  • كاتب صحفي: لقاء وزير التعليم على قناة «إكسترا نيوز» تميز بالصراحة (فيديو)
  • فقرة بدنية وتأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي بالسوبر الإفريقي