بوابة الوفد:
2024-07-04@04:15:35 GMT

النحاس يكشف أخطاء الأهلي الدفاعية أمام إنبي

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

كشف عماد النحاس، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أخطاء الأحمر الدفاعية في مباراته أمام إنبي، التي تعادل فيها الفريقان بهدف لمثله، ضمن منافسات الدوري العام.

إقرأ أيضًا..

أحمد شوبير يحذر الأهلي: بطولة الدوري في خطر


وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أخطاء دفاع الأهلي؟ في الهدف الأول لفريق إنبي نجد أن رامي ربيعة لم يتابع تحركات يوسف لبيب بشكل جيد، كما أنه تأخر في التغطية الدفاعية أمام مهاجم إنبي".


وأضاف: "أما الهدف الثاني، فالأهلي ليس الفريق الذي يستقبل أهداف من ضربات ثابتة.. يوسف لبيب، مهاجم إنبي بالنسبة لي مفاجأة، وإذا كان موديست متواجد في هذه الكرة لكان أبعدها".
وتابع: "محمود كهربا لعب كجناح لكنه سجل مرتين من مركز المهاجم الصريح، ولا أفضل المقارنة بين كهربا وموديست، لأن الاختيار ليس لنا، ولكن من الاختيار من حق مارسيل كولر".
وأتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "خبرات الأهلي كانت يجب أن تدفعه لتحقيق الفوز في مباراة إنبي، ولكن يجب الإشادة بإدارة مدرب إنبي للمباراة، خصوصًا التبديلات التي حافظ من خلالها على شكل وأسلوب فريقه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عماد النحاس الأهلي منتخب مصر الدوري العام إنبي أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي

قام أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بتصحيح أخطاء لاعبي الفريق التي وقعوا فيها خلال المباراة الماضية أمام الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز .

وتلقى سيراميكا الخسارة من الزمالك بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي .

وطالب الرمادي من لاعبيه التركيز في الفترة القادمة من أجل تحسين موقفهم في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه .

ويستعد فريق سيراميكا خلال الأيام الحالية لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بعد غد الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

علق أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على الخسارة بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خلال المؤتمر الصجفي عقب المباراة: "أهدرنا العديد من الأهداف أمام الزمالك، وفي كل مرة نتعادل بها تظهر حالة من التراخي تتسبب في الخسارة، كان بالامكان أن نكون أفضل من ذلك، لكننا نعترف بوجود أخطاء عديدة تحتاج للمعالجة".

وأضاف: "غفلنا عن تطبيق بعض المبادئ في المباراة، أهمها تغطية المساحات بالإضافة للغياب الذهني لبعض اللاعبين".

وأتم: "غياب جمهور الزمالك أثر على الفريقين، لأن وجود الجمهور حافز للاعبين".

مقالات مشابهة

  • أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • بيبو يكشف حقيقة معاقبة كهربا في الأهلي وموقفه من لقاء الداخلية
  • تعليق ناري من كولر على أخطاء لاعبي الأهلي وركلة جزاء طاهر الضائعة
  • نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • شبانة: ازمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى
  • شبانة يكشف السر: أزمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى