الأسبوع:
2024-07-03@03:54:23 GMT

سقوط ميكروباص من أعلى معدية نيلية ببنى سويف

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

سقوط ميكروباص من أعلى معدية نيلية ببنى سويف

لقي 5 أشخاص مصرعهم غرقًا بمحافظة بني سويف، إثر سقوط سيارة ميكروباص من أعلى معدية في نهر النيل، بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن، جنوب المحافظة، وتواصل قوات الإنقاذ النهري انتشال جثامين المتوفين ونقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الفشن المركزي.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا ببني سويف، من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بسقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لدائرة مركز شرطة الفشن، ما أدى لوفاة 5 أشخاص غرقًا، ووجه مدير الأمن بالانتقال لموقع البلاغ.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ، وجارٍ انتشال جثامين المتوفين الخمسة، ونقلها بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفشن المركزين وهم: اعتدال عمر عبيد 55 سنة، وعائشة حسن هاشم 25 سنة، وحبيبة هاشم محمود 10 سنوات، ويوسف حسن هاشم 9 سنوات، وحبيبة محمود نور 5 سنوات.

وجارٍ اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة تمهيدًا لاستصدار تصاريح الدفن اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بنى سويف سيارات الإسعاف مركز الفشن مصرع ٥ أشخاص

إقرأ أيضاً:

مصر.. 3 مصابين في سقوط حافلة من أعلى أحد الجسور

أصيب 3 أشخاص وتهشمت 6 سيارات في منطقة التجمع الخامس المصرية، إثر حادث سقوط حافلة من أعلى جسر أربيلا، ما تسبب في تهشم السيارات.
وكشف الفحص والمعاينة عن اختلال عجلة القيادة بيد سائق الحافلة بسبب السرعة زائدة، الأمر الذي أدى إلى سقوطه من أعلى الكوبري.
أخبار متعلقة مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربيةأزمة الكهرباء في مصر.. رئيس الوزراء يكشف موعد انتهاء انقطاع التيار49 مئوية.. الدمام تسجل أعلى درجة حرارة في المملكةوأعلنت السلطات نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، ورفع آثار الحادث لتسيير حركة السيارات.تفريغ الكاميراتوأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث، واستعجال تحريات الأجهزة الأمنية لبيان سبب الحادث واستجواب قائد الأتوبيس، مع إجراء تحليل مخدرات له، لبيان ما إذا كان يقوده تحت تأثير المخدرات من عدمه وكذلك سؤال المصابين.

مقالات مشابهة

  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الجيزة
  • تفاصيل إصابة عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة في العجوزة
  • سقوط عامل من أعلى سقالة فى المهندسين
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • مصر.. 3 مصابين في سقوط حافلة من أعلى أحد الجسور
  • بمناسبة ثورة 30 يونيو.. تجار بني سويف في مصر يطلقون مبادرة ليوم واحد فقط
  • غداً.. قطع المياه عن بعض مناطق شرق النيل ببنى سويف
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الإقليمى