بوابة الوفد:
2024-10-03@07:24:40 GMT

تفاصيل وموعد طرح أحدث أغنيات هدى

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

أكدت المطربة هدى، أنها بصدد التجهيز لأغنتين جديدتان  وهما " مستفزة " والتي تعرض في أول أيام عيد الفطر المبارك  والأغنية الأخري ستعرض بعد شهر وهي بعنوان "طخ طووووخ ".


وأضافت : أنه بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “ بيعمولولي أعمال” على قنوات اليوتيوب والفضائيات المصرية والعربية والتي تجاوزت نسبة مشاهدة ١١ مليون   قررت تقديم أغنتين  بنفس اللون والشكل  الغنائي الذي اعتاد عليه .

تفاصيل أغنية مستفزة

أغنية " مستفزة " غناء هدي وكلمات : حسام موكا وابراهيم الشناوي وألحان : أحمد سعد وتوزيع : أشرف البرنس وأدارة الإنتاج محمد الشناوي ومسجل صوت : أحمد جودة  وإدارة أعمال: محمد عنتر وفوتواغرافية : تيتو.


يذكر أن هدي طرحت عدة اغاني في الشهور الأخيرة منها  Boom و بيعمولولي أعمال، وحققوا نسبة مشاهدة عالية ولاقوا صدي قوي عند الجمهور المصري والعربي.

اغنية  "بيعموللى أعمال" كلمات رضا المصرى وألحان خالد سلطان وتوزيع أرشف البرنس، وإشراف محمد عنتر.

ويقول مطلغ أغنية "بيعملولي أعمال" :-

في ناس تشوفها تقول الدنيا لسه بخير

وناس وشوشهم تقول منين هيجي الخير

وناس كلمهم يريح ويبشرك بالخير

بيعملولي اعمال علطول بوقف الحال

معلومات عن المطربة هدى 

يذكر أن هدى، اول البوم لها كان مع شركة الشرق بعنوان "اة منك" تم انتاجه  عام 200، ثم انتقلت بعض ذلك مع شركة تالة وقامت معها بتسجيل اللبوم يلا خير عام 2004.
ثم قامت بالتعاقد مع شركة ميلودى وقدمت تصوير فيديو كليب بعنوان اصطبحت بوش مين عام 2005.

 بالإضافة إلى ذلك فإنها شاركت في فيلم الزمهلوية، وقدمت خلال العمل دويتو مشترك مع المطرب ريكو، بعنوان اللي يوقف الأهلي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المطربة هدى عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

التحالف الإسلامي ينظم ندوة بعنوان “رؤية استشرافية لمحاربة الإرهاب من خلال التقنيات الرقمية”

نظم التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب اليوم، في مقر التحالف الإسلامي العسكري بمدينة الرياض الندوة العلمية لمكافحة الإرهاب بعنوان (رؤية استشرافية لمحاربة الإرهاب من خلال التقنيات الرقمية)، وذلك بحضور أصحاب السمو والمعالي والسعادة ونخبة من المفكرين والباحثين والإعلاميين من دول التحالف الإسلامي، بالإضافة إلى شركاء التحالف والأمم المتحدة والمنظمات العالمية المعنية بمحاربة الإرهاب.
واستهل أمين عام التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي افتتاح الندوة، معربًا عن ترحيبه بالضيوف المشاركين ومثمنًا تواجدهم لإثراء هذه الندوة، متطلعًا إلى أن تكون هذه الندوة منارةً للتعاون المثمر نحو تحقيق الهدف المشترك والاستفادة من الخبرات العلمية والعالمية في مجالات محاربة الإرهاب.
وأشار اللواء المغيدي خلال كلمته إلى أن العلاقة بين الأيدلوجيا والتكنولوجيا وتسهيلها على التنظيمات الإرهابية في استغلال المنصات الإعلامية الحديثة لنشر دعايتهم المغرضة وأفكارهم المتطرفة، مؤكدًا وجوب مواجهة هذا التحدي من خلال صياغة رسائل فكرية مبتكرة واستغلال القنوات الاتصالية المناسبة.
بعد ذلك ألقى مدير مركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب ماورو موديكو، كلمة أشار فيها إلى الشراكة الإستراتيجية بين التحالف الإسلامي ومركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب، وأهمية الجهود التعاونية لمحاربة الإرهاب ومنع التطرف، مسلطًا الضوء خلال كلمته على الجهود المبذولة لمركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب، مؤكدًا وجوب العمل التكاملي لمحاربة الإرهاب وكل ما من شأنه إثارة التطرف.
وتطرقت محاور الندوة، إلى أربعة محاور رئيسة تناولت الجوانب الفكرية والإعلامية والمالية والعسكرية، حيث ترأس المحور الفكري معالي عضو هيئة كبار العلماء الدكتور يوسف بن محمد بن سعيد، وشارك فيها كل من بيتر نوب من مملكة هولندا، والأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن محمد عسيري، حيث تطرقوا إلى التوعية الوقائية الفكرية وتطورات الفكر الإرهابي، واستشراف مستقبل التوظيف التقني للإرهاب فكريًا وآليات المواجهة.
وفي المحور الإعلامي، ترأس الجلسة صاحبة السمو الأميرة الدكتورة موضي بنت عبدالله بن محمد أستاذ مساعد بالجامعة الإلكترونية، بمشاركة الدكتور فالح الرويلي من مملكة البحرين، والدكتور عبدالعزيز الملحم، وخلص هذا المحور إلى وجوب بذل الجهود في مواجهة النشر الإعلامي للجماعات المتطرفة واستشراف مستقبل تقنيات الإعلام الإرهابي و آليات المواجهة.
وتناول المحور الثالث الرؤية الاستشرافية لمحاربة تمويل الإرهاب، حيث أدار هذا المحور الدكتور سعد الشهراني، بمشاركة الأستاذ الدكتور حامد السعيد، والدكتور علاء الدين محمد الجزولي، وخلص هذا المحور إلى استشراف مستقبل تقنيات تمويل الإرهاب وآليات المواجهة والجهود المبذولة في تحديد مصادر تمويل الإرهاب والتشريعات الخاصة بالتمويل الرقمي، والدور التكاملي بين جهات محاربة تمويل الإرهاب.
واختتمت الندوة بالمحور الرابع وهو الرؤية الاستشرافية لمحاربة الإرهاب أمنيًا وعسكريًا، أدار هذا المحور مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور علي الدعيج، بمشاركة الدكتور محمد خريسات من الأردن والدكتور محمد رسلي من دولة ماليزيا، حيث استعرض هذا المحور العمل التكاملي بين الدول الأعضاء والدول الداعمة من خلال تبادل المعلومات والخبرات أمنيًا و عسكريًا، وأهمية بذل الجهود الدولية لمواجهة الإرهاب أمنيًا و عسكريًا.
وتأتي هذه الندوة في إطار العمل التشاركي، الذي ينظمه التحالف الإسلامي بمشاركة خبراء عالميين في مجالات محاربة الإرهاب المختلفة، التي تهدف إلى الخروج برؤى و توصيات عمليه لرسم إستراتيجيات حديثة تجاه محاربة الإرهاب واستشراف توجهاته الرقمية.

مقالات مشابهة

  • أنشطة متنوعة وأمسيات شعرية بثقافة البحر الأحمر
  • التحالف الإسلامي ينظم ندوة بعنوان “رؤية استشرافية لمحاربة الإرهاب من خلال التقنيات الرقمية”
  • «عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • منصور بن محمد يطّلع على أحدث تقنيات الطاقة المتجددة في «ويتيكس»
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • ندوة بعنوان "المرأة في ظل قانون العمل المصري" بالجيزة
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل