شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كأس الملك سلمان للأندية الزمالك يكتسح بطل الجزائر والرجاء والوحدة يفوزان بهدفين، فاز فريق الرجاء المغربي على نظيره شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان للأندية.

. الزمالك يكتسح بطل الجزائر والرجاء والوحدة يفوزان بهدفين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان للأندية.. الزمالك يكتسح بطل الجزائر...

فاز فريق الرجاء المغربي على نظيره شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة لكأس الملك سلمان للأندية.

وبهذه النتيجة، تصدر الرجاء المجموعة برصيد 3 نقاط، وتجمد رصيد شباب بلوزداد دون نقاط، بعد خسارة أول مباراة له في المجموعة. ويلعب الرجاء وبلوزداد في المجموعة الرابعة التي تضم معهما؛ الكويت الكويتي، والسد القطري.

وفي ثاني مباريات اليوم، اكتسح فريق الزمالك المصري نظيره الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي، بأربعة أهداف دون رد، بمنافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وبهذه النتيجة، تصدّر الزمالك ترتيب المجموعة الثالثة، بـ 3 نقاط، في انتظار مباراة النصر مع مواطنه الشباب، التي بدأت في العاشرة مساءً.

وفي المباراة الثالثة، فاز فريق الوحدة الإماراتي، على نظيره الكويت الكويتي، بهدفين لهدف، في ختام مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة.

وبهذه النتيجة، تصدر الوحدة الإماراتي المجموعة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الرجاء المغربي، الذي تغلب على شباب بلوزداد الجزائري، في حين يتذيل الكويت الكويتي المجموعة بدون رصيد مع بلوزداد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان للأندية.. الزمالك يكتسح بطل الجزائر والرجاء والوحدة يفوزان بهدفين وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

الظل الوارف

في الوقت الذي تكثف فيه المملكة بقيادتها الرشيدة- حفظها الله- جهودها السياسية المكثفة؛ لتحقيق الاستقرار والسلام إقليميًا ودوليًا، ودعم المساعي القائمة في هذا الاتجاه، تواصل أيضًا حضورها الإنساني الرائد حول العالم، في استجابات سريعة بكافة الاحتياجات الإنسانية والإغاثية عبر المنظومة المؤسسية المتمثلة في مركز الملك سلمان، وكافة البرامج السعودية الداعمة لتطلعات الدول والشعوب في التنمية والاستقرار.

وفي هذا السياق الإنساني الناصع، تأتي زيارة معالي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، لمدينتي الريحانية وقرقخان بولاية هاتاي في تركيا؛ حيث تفقد البرامج المنفذة من المركز لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا، وتشمل الإمدادات الغذائية والإيوائية، ودورات التدريب ومركز الأطراف الصناعية، وبرنامج” سمع” السعودية التطوعي للتأهيل السمعي لزارعي القوقعة، وهو أحد المبادرات والبرامج الإنسانية عظيمة الأثر، ومن الثمار الطيبة للرعاية الكريمة والدعم المستمر من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء- حفظهما الله.

لقد عبر المستفيدون بلسان الصدق والتقدير، عن شكرهم وامتنانهم الكبيرين للمملكة حكومة وشعبًا، والتأكيد بأنها ستبقى الظل الوارف واليد الحانية، التي تتلمس جميع احتياجات المتضررين والمحتاجين حول العالم.

مقالات مشابهة

  • بن عيادة :”نستحق التتويج بالكأس الذي أهديه لجمهور شباب بلوزداد”
  • بالفيديو.. الرئيس تبون يسلم الكأس التاسعة لشباب بلوزداد
  • بالفيديو.. بلايلي ينهار باكيا بعد خسارته الكأس أمام شباب بلوزداد
  • شباب بلوزداد يتوج بالكأس التاسعة على حساب مولودية الجزائر
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • بالأرقام.. “الفاف” تستعرض تاريخ مولودية الجزائر وشباب بلوزداد في كأس الجمهورية
  • نعيجي :”نسعى لإسعاد جمهورنا الذي وقف بجانبنا طيلة الموسم “
  • بالصور.. شباب بلوزداد يختتم تحضيراته لنهائي كأس الجزائر
  • الظل الوارف
  • بايزيد :”شباب بلوزداد فريق عريق والتتويج على حسابه سيكون صعبا”