أقام النائب باسل البحراني حفل استقبال لأبناء وناخبي الدائرة الأولى بمناسبة فوزه في الانتخابات البرلمانية التي جرت يوم الخميس الماضي وحقق المركز السادس بحصوله على 3631 صوتا.

وقال البحراني في كلمة على هامش حفل الاستقبال: «أبارك لجميع أعضاء مجلس الأمة الخمسين نائبا، وأبارك نجاح العملية الانتخابية وأشكر جميع ناخبي الدائرة الأولى».

وأضاف البحراني: «أتعهد أمام الله والشعب الكويتي أن يكون صوتي وطنيا حرا مستقلا ويمثل الشعب خير تمثيل، وسأتبنى جميع القضايا الشعبية».

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

طلبة الطب يعلنون إنزالا وطنيا السبت المقبل ويتمسكون بمؤسسة الوسيط للوساطة مع الحكومة

تشهد الأزمة التي يواجهها طلبة الطب تصعيدا جديدا، حيث أعلنت اللجنة الوطنية لطلبة الطب وطب الأسنان والصيدلة، الأربعاء، عن إنزال وطني يوم السبت المقبل بالرباط، مؤكدة في نفس الوقت أن طلبة طلب يتمسكون بمؤسسة الوسيط للوساطة بينهم وبين الحكومة.

ويقول طلب الطب، إنهم تعرضوا للتعنيف والاعتقالات خلال الأسبوع الماضي، في القوت الذي نددت اللجنة الوطنية لطلبة الطب طب الأسنان والصيدلة بالمتابعات القضائية التي طالت عددهم، مؤكدة، أن أن « صوت طلبة الطب صار مزعجا »، وأن مطالبهم « غير قابلة للاستيعاب، وأن جواب الحكومة هو المزيد من القمع والدوس على كرامة أطباء الغد ».

وشددت اللجنة، على أن « المتابعات القضائية والتهم ضد عدد كبير من الطلبة والأطباء الداخليين، تعد خطوة تشكل منعطفا خطيرا في تاريخ النضالات المطلبية الطلابية ».

كما أشار طلبة الطب إلى أن « هذه الأحداث، خلفت جرحاً غائراً سيترك أثره في الجيل الجديد »، كما عبرت عن شكرها وتقديرها للتضامن الشعبي الواسع الذي حظيت به قضيتهم، من تضامن المحامون، والاتحاد الوطني لطلبة المغرب والتنسيقية الوطنية للطلبة المهندسين بكافة الكليات، والجامعات والمدارس العليا بمختلف ربوع المملكة، كما عبر الطلبة عن « تقديرهم للنقابة الوطنية للتعليم العالي بكليات الطب، بكل من الدار البيضاء الرباط ومراكش، وعدة مكاتب جهوية ».

ودعت اللجنة إلى تدخل عاجل من « حكماء الوطن »، من أجل حل هذه الأزمة وإعادة الطلبة إلى مقاعد الدراسة، كما عبرت اللجنة عن رفضها محاولات الوزارة الوصية نسف الوساطة الحالية، معتبرة البرمجة المتجددة للامتحانات بطريقة أحادية، « بمثابة محاولة جديدة لنسف الوساطة الحالية مع مؤسسة وسيط، التي تتشبت بها ».

كلمات دلالية طلبة طب، الحكومة، تصعيد، سنة بيضاء،

مقالات مشابهة

  • (ليس عيداً وطنياً إنه جريمة بحق العراق والهوية الوطنية )
  • أساتذة الزنزانة 10 يضربون وطنيا السبت المقبل من أجل تنفيذ الاتفاق المتعلق بترقيتهم
  • بسبب عدم التزام وهبي..المفوضون القضائيون يخوضون إضرابا وطنيا لثلاثة أيام
  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • ما هي القضايا الرئيسية في انتخابات موزمبيق؟
  • طلبة الطب يعلنون إنزالا وطنيا السبت المقبل ويتمسكون بمؤسسة الوسيط للوساطة مع الحكومة
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف
  • لاعب الشرطة العراقي: الهلال صعب وصفه .. فيديو
  • الإمارات.. "جاهزية" تطلق برنامجاً وطنياً لتطوير مهارات الكوادر الطبية
  • وزير الخارجية العراقي: يجب أن نبقى بمنأى عن الحروب الدائرة في المنطقة