أخبارنا:
2024-09-30@10:15:32 GMT

وزارة التجهيز توصي السائقين بتوخي الحيطة والحذر

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

وزارة التجهيز توصي السائقين بتوخي الحيطة والحذر

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أهابت وزارة التجهيز والماء بجميع مستعملي الطرق توخي المزيد من الحيطة والحذر، على إثر النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، التي تتوقع هبوب رياح قوية مع تطاير الغبار بعدد من الأقاليم يومي الاثنين والثلاثاء.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أنه "على إثر النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، التي تتوقع هبوب رياح قوية مع تطاير الغبار بأقاليم كل من أسا-الزاك وسيدي إفني وطانطان وكلميم والسمارة والصويرة وشيشاوة وفكيك والرشيدية ابتداء من يومه الإثنين 8 أبريل 2024 وإلى غاية يوم غد الثلاثاء 09 أبريل 2024، فإن وزارة التجهيز والماء تهيب بجميع مستعملي الطرق توخي المزيد من الحيطة والحذر نظرا لضعف الرؤية أو انعدامها في مثل هذه الأحوال الجوية".

وأضاف المصدر ذاته أنه للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم الهاتفي لمركز الديمومة بالمديرية العامة للطرق (17 17 71 37 05).

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

سفارة مصر ببيروت تناشد أبناء الجالية بأخذ أقصى درجات الحيطة والابتعاد عن مناطق التوتر

ناشدت سفارة مصر ببيروت، اليوم، الجمعة، أبناء الجالية بالاستمرار في أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، والابتعاد عن المناطق التي تشهد توتراً، والالتزام بتعليمات السلطات اللبنانية المعنية، والاستمرار في التواصل مع السفارة، وذلك في ضوء التطورات الأمنية الحالية التي يشهدها لبنان.

ودعت السفارة- في إعلان نشرته على صفحتها على وسائل التواصل الاجتماعي- المواطنين المصريين الراغبين في العودة إلى أرض الوطن بسرعة تسجيل بياناتهم من خلال إرسال رسالة تتضمن الاسم بالكامل وصورة من جواز السفر أو بطاقة الرقم القومي وبيانات التواصل معهم عبر أي من قنوات الاتصال التالية: صفحة السفارة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك (سفارة جمهورية مصر العربية في لبنان)- البريد الإلكتروني للسفارة ([email protected])- الاتصال بالسفارة على أرقام "٠١٨٢٥٥٦٦" (الرقم الداخلي ١٠٢ و١٠٤، ورقم المحمول "٧٦٦٥٤٦٣٤" على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • طريق قاري يربط الرباط بالدارالبيضاء ويقطع 7 أودية
  • روسيا: الدفاعات الجوية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية
  • رياح قوية وشبورة كثيفة.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس الأحد
  • الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران توصي بوقف الرحلات الجوية إلى إسرائيل ولبنان
  • التجهيز لحقبة جديدة في الشرق الاوسط
  • "المرور" يحذر السائقين من مخاطر الإطارات التالفة على الطرق
  • الأرصاد تحذّر من هبوب رياح قوية وهطول أمطار متفرقة
  • طقس السبت: أمطار خفيفة مع رياح قوية
  • سفارة مصر ببيروت تناشد أبناء الجالية بأخذ أقصى درجات الحيطة والابتعاد عن مناطق التوتر
  • "الحج والعمرة" توصي المعتمرين بالالتزام بالإرشادات الصحية