أدلى عاطل أمام جهات التحقيق في القاهرة، باعترافات تفصيلية تفيد مزولته نشاط إجرامى تخصص في تجارة المواد المخدرة بمدينة نصر في القاهرة.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات، أنه يصنع مخدر الإستروكس في منزلة بقصد الاتجار وبيعه لعملائه المتعاطين في دائرة القسم، لافتا إلى أنه تم ضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام - كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حلوه للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات ووجهت له تهمة تصنيع والاتجار في المواد المخدرة بالمخالفة لأحكام القانون.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية المواد المخدرة الداخلية

إقرأ أيضاً:

غدا.. محاكمة 4 متهمين باستعراض القوة بمصر القديمة

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، غدا السبت، محاكمة 4 متهمين باستعراض القوة وإحداث عاهة مستديمة لشاب في منطقة مصر القديمة.

وكشفت التحقيقات قيام المتهمين باستعراض القوة والتهديد ضد المجني عليهم ذلك لترويعهم وتخويفهم، وفرض السيطرة عليهم، وأحدثوا عمدا بالمجني عليه جرحاً نشأ عنه عاهة مستديمة، يستحيل برؤها على النحو المبين بالتحقيقات.


 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • القبض على 437 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • حبس متهمين بالاتجار في الاستروكس بدار السلام
  • النيابة العامة: ثلاثه أشقاء وراء مقتل طفل البداري للتنقيب عن الآثار
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة
  • تفاصيل اعتراف مسجل خطر بالاتجار فى الممنوعات بعد سقوطه فى المرج
  • القبض على عاطل بحوزته 2000 قرص مخدر في عابدين
  • «الداخلية»: ضبط 10 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالقاهرة
  • تخصص كوكتيل .. اعترافات أخطر تاجر مخدرات في السلام
  • غدا.. محاكمة 4 متهمين باستعراض القوة بمصر القديمة