باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة التعدي على مقدم برامج في الجيزة بعد خروجه من مدينة الإنتاج الإعلامي في أكتوبر، حيث تبين وجود خلافات بينه وبين نجل عمه بسبب خلافات مالية بينهما.

تفاصيل التعدي على إعلامي بقناة الحدث في الجيزة

حيث طلبت النيابة في الجيزة تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات واستمعت لأقوال المجني عليه في الواقعة كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث.

تبلغ لقسم ثالث أكتوبر بأمن الجيزة من (مقدم برنامج بقناة الحدث اليوم وتاجر سيارات سن 39 مقيم بدائرة قسم الأهرام ) أنه حال قيادته سيارته الملاكي وخروجه من مدينة الإنتاج الإعلامي لطريق الواحات دائرة القسم قام كل من : 1- نجل عم الـمُبلغ / بدون عمل 26 سنه مقيم بدائرة قسم دار السلام بالقاهرة وصديقي الأول : 2- سائق 28 سنه و ممرض أسنان 21 سنه مقيمان دار السلام بالقاهرة بإستيقافه وإفتعلوا معه مشاجرة وقام الأول بالتعدي عليه بالضرب بالأيدى وإستولوا على السيارة وبداخلها هاتفه المحمول .

وعلل ذلك لخلافات مالية بينه والأول ( قيام المبلغ ببيع سيارة ملاكي للأول بمبلغ 350 ألف جنيه منذ 3 شهور وعقب إكتشاف الأول بأن السيارة بها أعطال ولكونها مجمعة نصفين وطلب إسترداد مبلغ 50 ألف جنيه من الـمُبلغ إلا أنه رفض ) .

بإستهداف المتهمين بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود ابو عمره مساعد وزير الداخلية وزير الداخلية وبمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة أمكن ضبطهم وبحوزتهم سيارة ملاكي ملك الأول والمستخدمة فـي الواقعة ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وأرشد الأول عن ( السيارة ، الهاتف المحمول ) المستولى عليهما. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة النيابة العامة خلافات مالية تاجر سيارات بيع سيارة فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 أشخاص بتهمة النصب على مالك معرض أدوات منزلية في الجيزة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من مالك معرض أدوات منزلية وسائق، بتضررهما من مستخدمي أرقام هواتف محمولة مُحددة، تواصلوا معهما على الرقم الخاص بالمعرض وطلب شراء (186 مروحة) وأرسلوا صورة تحويل بنكى لحساب مالك المعرض بقيمة الأجهزة، وبناء عليه جرى تسليم الأجهزة بأحد المخازن بمنطقة كرداسة واكتشاف مالك المعرض أنّ التحويل لم يرد على حسابه وأنّ صورة التحويل مزورة.

بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (3 أشخاص لـ2 منهم معلومات جنائية - مقيمون بمحافظة الجيزة) واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن (165 مروحة) بمخزنين، وأضافوا بتصريفهم باقي المسروقات بالبيع، واتخذت الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى فيصل دون إصابات
  • ضبط 3 أشخاص بتهمة النصب على مالك معرض أدوات منزلية في الجيزة
  • "ومن الحب ما قتل".. تحقيقات موسعة مع المتهم بطعن زوجته بمدينة نصر
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • لعدم إجادتهما السباحة.. تفاصيل مصرع شابين تعرضا للغرق بنهر النيل في الصف
  • بسبب حكم قضائي.. تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في أوسيم
  • مختص: تعبئة "راديتر" السيارة في الصيف بمياه ليست مخصصة يتسبب بغليانها
  • بالفيديو.. مختص: يجب تهوية السيارة قبل ركوبها تفاديا للحرارة العالية والسموم
  • تصادم السيارات.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بجسر السويس