شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غدا إمام عاشور ونجوم المنتخب يشاركون في بطولة تأبين والد بوبو بالشرقية، يقام غدا السبت نهائي بطولة مركز شباب بني حسن ، بمركز اولاد صقر بمحافظة الشرقية ،والمقامة علي روح والد لاعب المنتخب القومي ونادي فيوتشر محمد رضا .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غدا .

. إمام عاشور ونجوم المنتخب يشاركون في بطولة تأبين والد بوبو بالشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غدا .. إمام عاشور ونجوم المنتخب يشاركون في بطولة...

يقام غدا السبت نهائي بطولة مركز شباب بني حسن ، بمركز اولاد صقر بمحافظة الشرقية ،والمقامة علي روح والد لاعب المنتخب القومي ونادي فيوتشر محمد رضا بوبو ، بمشاركة عدد كبير من نجوم الكرة المصرية .

وأعلنت اللجنة الفنية للبطولة التي يترأسها لاعب منتخب مصر السابق علي عفيفي ، انه تم توجيه الدعوة لعدد كبير من نجوم الدوري ، والذين اعلنوا ترحيبهم الكبير وحرصهم علي المشاركة في نهائي بطولة تأبين الحاج رضا ابو الفتوح والد اللاعب محمد رضا بوبو .

وقال الكابتن تامر السيد رئيس اللجنة المنظمة ، ان الكابتن عبدالظاهر السقا ونجمي النادي الأهلي امام عاشور وأكرم توفيق والنجم مهند لاشين لاعب المنتخب القومي ونادي فيوتشر سيشارك ايضا في نهائي البطولة لافتا إلى أن اللجنة المنظمة ستكشف عن العديد من المفاجآت خلال الساعات القليلة المقبلة .

ويواجه فريق مركز شباب المشاعلة في المباراة النهائية مركز شباب الغابة في واحدة من اللقاءات التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في محافظة الشرقية نظرا لوجود عدد من لاعبي أندية الدرجة الأولى في صفوف الفريقين .

يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة تضم كلا من الكابتن الكبير تامر السيد رئيس اللجنة ومحمد علي النجار رئيس لجنة التحكيم ومحمد السيد المتحدث الإعلامي وعبداللطيف الدوماني رئيس لجنة التعليق ومنسق البطولة بشرى أبو السعود والكابتن علي عفيفي رئيس اللجنة الفنية للبطولة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدا .. إمام عاشور ونجوم المنتخب يشاركون في بطولة تأبين والد بوبو بالشرقية وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال

ينافس فيلم اللعب مع العيال في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة الفنان محمد إمام، وحقق أمس الأحد إيرادات بلغت مليون و39 ألف جنيه في آخر ليلة عرض بالسينمات، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم لـ 31 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 


يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.


 

أحداث فيلم اللعب مع العيال
 


تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.


 

أفلام دور العرض
 


 
ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • 19 يوليو.. انطلاق بطولة الأندية والجمعيات الخليجية لكرة الهدف للمكفوفين
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • 800 رياضي يشاركون في بطولة “دبي برو” المؤهلة لـ “مستر أولمبيا”
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور