شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شيكابالا نشارك في البطولات للفوز بها وبعد نهاية الموسم سنوضح ماذا حدث معنا، أعرب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن سعادته، بالفوز العريض الذي حققه فريقه اليوم الجمعة، على نظيره الاتحاد .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شيكابالا: نشارك في البطولات للفوز بها.

. وبعد نهاية الموسم سنوضح ماذا حدث معنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شيكابالا: نشارك في البطولات للفوز بها.. وبعد نهاية...

أعرب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن سعادته، بالفوز العريض الذي حققه فريقه اليوم الجمعة، على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في افتتاح مشوار الفريق بالبطولة العربية.

وقال شيكابالا عبر قناة SSC: «لابد أن تكون البداية جيدة وركزنا عليها لأن نحصل على دفعة قبل المباريات المقبلة، والنتيجة كللت مجهودنا في الفترة الماضية".

وتابع "الزمالك يشارك في البطولات للفوز بها، مررنا بظروف غير طبيعية طيلة الموسم، واللاعبون والجهاز الفني تحملوا الكثير وسنتحدث عن الأمور في وقتها".

وواصل "بعد نهاية الموسم تماما سنوضح ماذا حدث معنا، اللاعبون عانوا كثيرا الفترة الماضية، ونريد من خلال البطولة الرد على المشككين سواء في اللاعبين والجهاز الفني".

واختتم: "أشكر جمهور الزمالك الذي حضر المباراة، وهناك علاقة خاصة بيننا، ووجودهم يدفعنا لتأدية أداء جيد".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شيكابالا: نشارك في البطولات للفوز بها.. وبعد نهاية الموسم سنوضح ماذا حدث معنا وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أيمن الشريعي: زياد كمال سينجح مع الزمالك في الموسم القادم.. وفرصة تألق محمد حمدي أكبر منه

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، إن تسريب بنود تعاقد الزمالك مع زياد كمال هى السبب الرئيسي فيما حدث بشأن تلك الصفقة، مؤكدا أن الصفقة كانت ستكون طبيعية لو لم يتم معرفة بنود التعاقد.

وقال الشريعي في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد والذي يذاع عبر راديو 9090: زياد كمال لاعب مميز للغاية، ومن المفترض أنه إضافة كبيرة للزمالك ويجب الاستفادة.

وتابع: زياد كمال سينجح مع نادي الزمالك في الموسم القادم بنسبة تتخطى 80%، هو فقط يحتاج فرصة لإثبات نفسه.

وأضاف: نسبة نجاح محمد حمدي مع الزمالك اكبر من زياد كمال، بسبب انه يلعب في أكثر من مركز، وهذا سيجعله كارت مع جوميز للمشاركة في أكثر من مكان في الملعب.

مقالات مشابهة

  • أيمن الشريعي: زياد كمال سينجح مع الزمالك في الموسم القادم.. وفرصة تألق محمد حمدي أكبر منه
  • رئيس الشرطة الكيني: الزمالك فاز علينا بالحظ وسيخسر في الإياب
  • رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام في الموسم المقبل
  • رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام الموسم المقبل وكان هناك توافق على شكل الدورى الجديد
  • ((قبلة وداع)) من أحمد حسن الزعبي
  • نهاية مأساوية لنجمة برنامج المواهب الأمريكي.. ماذا حدث؟
  • ظاهرة فلكية تسيطر على السماء في نهاية سبتمبر.. ماذا تعرف عن بولوكس؟ 
  • جوميز يعقد جلسة مع شيكابالا وفتوح على هامش مران الزمالك
  • محافظ قنا: نشارك بقوة فعالة في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق