الفن و المشاهير، رجل مجنون يحطم الأرقام القياسية بـ50 حفلاً لعمرو دياب سافر لعدة بلدان لمتابعة حفلاته،في خبرٍ ملفت للأنظار، أثبت شاب مصري مجنون بحبه العارم للفنان المصري عمرو دياب بطريقة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رجل مجنون يحطم الأرقام القياسية بـ50 حفلاً لعمرو دياب .

.سافر لعدة بلدان لمتابعة حفلاته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رجل مجنون يحطم الأرقام القياسية بـ50 حفلاً لعمرو...

في خبرٍ ملفت للأنظار، أثبت شاب مصري مجنون بحبه العارم للفنان المصري عمرو دياب بطريقة استثنائية.

حيث شاهد هذا الشخص العاشق لعمرو دياب 50 حفلة له الى حد الان.وعبر عن عشقه العميق لـعمرو، فقد قام الرجل برحلاتٍ متكررة لعدة بلدان من أجل متابعة حفلات فنانه المفضّل. سافر إلى بلدان عديدة حول العالم بجانب بلده مصر من بينها السعودية الامارات وقريبا في لبنان بحسب قوله ، ليكون حاضراً في جميع المناسبات التي يحييها عمرو .فقال الشاب المصري جوزيف :" دي الحفلة رقم 50 لعمرو دياب ويا هضبة انت غني ونحن ورى عمرو في كل حتة سعودية امارات و قريبا في لبنان في اغسطتس .. والناس بتسألني ليه بحذر حفلات لعمرو ليه بدفع فلوس ولو حتى لو اخر اخر جنيه فجيبي ..."عشان عمرو هو مصدر سعادتي يا بخت اللي عندو مصدر سعادة زي"

35.89.121.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رجل مجنون يحطم الأرقام القياسية بـ50 حفلاً لعمرو دياب ..سافر لعدة بلدان لمتابعة حفلاته وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لعمرو دیاب عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

أحمد إبراهيم: "شيرين مقامها كبير جدا... وهي عارفة مكانتها عند الناس"


 

كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، خلال تصريحات تلفزيونية عن علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب وعن أعماله الغنائية الجديدة التي تجمعه بالفنان عمرو دياب. 


 

وقال:"أحضر لمجموعة أغاني جديدة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكان آخر اتصال بيننا كان من نحو 5 أشهر، واتفقا على تحضير أغاني لكني انشغلت بعدها بأغاني عمرو دياب".


 

وأضاف: "شيرين المفروض ليها مكانة كبيرة، وهي عارفة مكانتها عند الناس، والإنجليز دايما بيقولوا المشكلة إنك فاكر إن لسه عندك وقت، لكن الوقت بيسرقك".  
 

وتابع:" آخر اتصال حصل بينا من خلال أحمد سعد، كان من أربع أو خمس شهور، ودي كانت آخر مرة سمعت صوت شيرين واتفقنا على أكتر من أغنية واتفقنا نعمل حاجات زي اللي بدأنا بيها زي مشاعر ومتحاسبنيش، وآخر واحد في الدنيا وحبه جنة، وفي أغنية بالفعل من كلمات تامر حسين وألحان مدين من بعدها اتشغلت بألبوم عمرو". 
 

أحمد إبراهيم ينفي ارتباطه بشيرين عبد الوهاب
 

وأشار:" شيرين عشرة طويلة وصديقة عزيزة وغالية وآخر مرة شفتها من سنة، ومش عارف الحقيقة مين طلع الكلام ده، أنا بقول لـ شيرين كل سنة وأنتي طيبة، عشان مشوفتهاش من سنة تقريبا، وهي صديقة وأخت غالية".


 

أحمد إبراهيم: أحضر لـ ألبوم مع عمرو دياب
 

وواصل:" أحضر لأغاني جديدة وألبوم مع الهضبة عمرو دياب، وذلك بعد تعاونهما في أغنية الطعامة، التي طرحها الهضبة مؤخرًا من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي". 
 

آخر أعمال أحمد إبراهيم

والجدير بالذكر آخر أعمال الموزع أحمد إبراهيم أغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

مقالات مشابهة

  • الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم يكشف عن أعماله المقبلة مع عمرو دياب
  • أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب
  • أحمد إبراهيم: "شيرين مقامها كبير جدا... وهي عارفة مكانتها عند الناس"
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير