شهد مسلسل “بـ100 راجل” الحلقة 29 تطور جديد فى الأحداث حيث هاجم غالية "سمية الخشاب" وعبد الله "محمود عبد المغنى، شحنة السلاح الخاصة بـ هاني ليشتعل حريق بسبب إطلاق الرصاص ليحترق جزء من البضاعة ويأخذ عبد الله الجزء الأخر ليرسله للمعلم سرحان.

 

تأتي الشرطة للبحث عن مشيقة "سما إبراهيم" ولكن تطلب منها سونة "نانسى صلاح" أن تختبئ لتذهب للغرفة التي تحتوي على سبائك الذهب لذلك لا تجدها الشرطة بالمنزل، يخبر مهران، هاني أنه خسر شحنة السلاح ليحاول هاني قتله لكن يخبره مهران أنه سجل كل مقابلتهما ليحعل هاني يذهب.



 

تسلم غالية إدارة الشركة للمحامي خالد وذلك الأمر لا يعجب عبد الله لتخبره غالية أن خالد يفهم في أمور الشركة عنهما، تخبر "مشيقة"، غالية أنه حان وقت أن يأخذوا ثأر صقر من هاني لتذهب غالية مع المعلم سرحان لمحاصرة هاني وتحاول غالية قتله.


 

أبطال مسلسل بـ100 راجل

 

مسلسل بـ100 راجل ينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في الحارة المصرية، إنتاج ممدوح شاهين، إخراج إبرام نشأت، تأليف محمود حمدان، يشارك في بطولته نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبدالمغني، محمد عبدالعظيم، هالة فاخر، إبراهيم السمان، محمد القس. 
 

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل
 

ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل ب ١٠٠ راجل أبطال مسلسل بـ 100 راجل الفجر الفني سمية الخشاب محمود عبد المغنى محمد رضوان

إقرأ أيضاً:

بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريباً على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .


يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.


أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
وعرض للمخرجة شيرين عادل خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت 29-6-2024 في محافظة البحيرة
  • تعرف علي مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-6-2024 في محافظة البحيرة
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • تعرف علي مواقيت الصلاة اليوم الخميس 27-6-2024  في محافظة البحيرة
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"