أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعبين لم يتفاعلوا مع المباراة سريعًا في الشوط الأول، ودخلنا إلى أجواء المباراة متأخرين، نتيجة للإرهاق الذي يعاني منه الفريق بسبب ضغط المباريات واللعب كل يومين.

رضا عبد العال يفتح النار على كولر وينتقد مهاجم الأهلي عاجل.. مارسيل كولر يطلب 4 صفقات في الموسم الجديد

وقال كولر  في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة إنبي، أنه أعطى تعليماته في الشوط الثاني بضرورة اللعب برتم أسرع وأكثر إيجابية على المرمى، ولكن الفريق تلقى هدفًا مباغتًا،  ولكننا سيطرنا من بعده مجددًا على اللعب وتمكنا من التقدم وبعد إحراز هذا الهدف كان هناك حالة من التسرع".

كيف ينتهي مسلسل إهدار الفرص السهلة؟

وتابع: "قمت بإجراء عدة تغييرات في آخر ربع ساعة، مع إعطاء اللاعبين تعليمات بضرورة الاستحواذ والتركيز على المرمى وعدم فقد الكرة، ورغم ذلك احتسبت علينا ركلة ركنية وجاء منها هدف التعادل".  

وأكمل: "مسلسل إهدار الفرص ينتهي بالتركيز بشكل أفضل على المرمى، مع أداء تدريبات محددة لتفادي هذه المشكلة، وهذا الأمر لا نستطيع حاليا القيام به بالصورة المطلوبة في التدريبات، لأننا نلعب مباراة كل يومين ونخوض بعدها استشفاء وبعض التدريبات الفنية المحددة".

واختتم: "أقوم بالحديث مع اللاعبين ومحاولة أداء تدريبات بدنية وفنية بصورة أقوى في هذه النقطة مع اللاعبين الذين لا يشاركون". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مارسيل كولر الأهلي الاهلي وانبي الدوري المصري دوري نايل

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر في يفجر مفاجأة في مواجهة الأهلي وبيراميدز

 

 

قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تجهيز مفاجأة قبل خوض اللقاء المرتقب أمام بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي بيراميدز، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في الدوري المصري.

 

كهربا يقود الهجوم أمام بيراميدز

 

ويدرس السويسري مارسيل مدرب النادي الأهلي الاكتفاء بالعقوبة التي تم توقيعها على محمود كهربا لاعب الفريق بعد استبعاده من مباريات فريقه الثلاث الأخيرة أمام طلائع الجيش والداخلية وطلائع الجيش.

 

استبعاد كهربا كان بسبب ما بدر منه من عدم الالتزام بتعليمات هارالد جامبيرلي المدرب المساعد خلال خوض تدريبات اللاعبين المستبعدين من مباراة فاركو بالدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري والقنوات الناقلة

 

يواجه الأهلي نظيره بيراميدز، مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت 1.

مقالات مشابهة

  • ”مليشيا الحوثي الإرهابية على وشك السقوط والانهيار التام”..خبير عسكري يكشف: الحوثيون في حالة تخبط والسوق المالي نحو الانهيار!
  • التعادل يخيم على مباراة إنجلترا وهولندا في الشوط الأول «فيديو»
  • تفاصيل مران الأهلي قبل مباراة بيراميدز
  • حارس النمسا السابق: مارسيل كولر شخص رائع.. ويذكرني بهذا المدرب
  • مارسيل كولر في يفجر مفاجأة في مواجهة الأهلي وبيراميدز
  • ميدو يدافع عن مارسيل كولر لهذا السبب
  • محمد الشناوي حارسًا لمرمى الأهلي أمام بيراميدز
  • الأهلي لـ مارسيل كولر: القندوسي مستمر
  • رئيس هيئة استاد القاهرة يرد على تصريحات مارسيل كولر
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر عقب الفوز على طلائع الجيش