شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مستشار وزير الزراعة لشؤون المناخ انفراجه في درجات الحرارة بداية من الغد، قال الدكتور محمد علي فهيم، مستشار وزير الزراعة لشؤون المناخ، إن القبة الحرارية تتسبب في حالة احتباس حراري حتى اليوم الثاني، ولهذا ترتفع درجات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستشار وزير الزراعة لشؤون المناخ: انفراجه في درجات الحرارة بداية من الغد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستشار وزير الزراعة لشؤون المناخ: انفراجه في درجات...

قال الدكتور محمد علي فهيم، مستشار وزير الزراعة لشؤون المناخ، إن القبة الحرارية تتسبب في حالة احتباس حراري حتى اليوم الثاني، ولهذا ترتفع درجات الحرارة نهارا وليلا.

أضاف محمد علي فهيم، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن مسمى "القبة الحرارية" مصطلح علمي وهو المرتفع الجوي الوجود على سطح البحر على شكل قبة، مردفا: "بداية من غدا أصبح هناك تحلل للقبة الحرارية وبدأ يحدث تدهورا في المنخفض الهندي الموسمي وهذا يتسبب في انخفاض درجات الحرارة عن الأجواء الحالية".

وتابع مستشار وزير الزراعة لشؤون المناخ: "المنخفض الهندي الموسمي له موسم في الظهور في بداية يوليو، وتمدده سبب ارتفاع درجات الحرارة التي نشهدها حاليا".

وأردف: "لم نرصد حتى هذه اللحظة أي تأثير المنخفض الهندي الموسمي على الزراعات، ولكن هناك تأثير طفيف على محصول المانجو، وهناك تعامل مع هذه التأثيرات".

35.89.121.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشار وزير الزراعة لشؤون المناخ: انفراجه في درجات الحرارة بداية من الغد وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السبت .. ارتفاع على الحرارة

#سواليف

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات #الحرارة، ليصبح #الطقس حار نسبي في أغلب المناطق، وحار في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، و #الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

نهاراً
تبقى درجات الحرارة أعلى من المعدل بحدود درجتين مئويتين.

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

مقالات ذات صلة ما السيناريوهات المتوقعة في حال تأكد اغتيال نصر الله؟ 2024/09/28

في خليج العقبة:

الرياح: شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة. حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (20-40 سم). درجة حرارة سطح مياه البحر: 28 درجة مئوية.
ليلاً
يكون الطقس بارداً نسبياً بوجه عام، مع ظهور السحب المنخفضة.

وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

مقالات مشابهة

  • تحسن درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الآن في مصر
  • طقس العراق.. أمطار وغبار وتذبذب في درجات الحرارة
  • طقس الغد.. الحرارة حول معدلاتها والجو خريفي معتدل
  • السبت .. ارتفاع على الحرارة
  • الأرصاد: سنشهد تحسنا في درجات الحرارة والإحساس بالبرودة بداية أكتوبر
  • عودة الانخفاض على درجات الحرارة بداية الأسبوع
  • خبراء في المناخ: الوضع مخيف!
  • الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة مع بداية أكتوبر (فيديو)
  • تجنبا لنزلات البرد.. الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة مع بداية أكتوبر |فيديو
  • حالة الطقس اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024