شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعرف على مشروع الخزان الأرضى الجديد لمياه الشرب بأسوان فى 9 معلومات، يهدف مشروع تركيب شبكات وخطوط الخزان الأرضى الجديد لمياه الشرب لمدينة أسوان، إلى الحد من شكاوى انقطاع مياه الشرب فى بعض مناطق مدينة أسوان، حيث تم .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على مشروع الخزان الأرضى الجديد لمياه الشرب بأسوان فى 9 معلومات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على مشروع الخزان الأرضى الجديد لمياه الشرب...

يهدف مشروع تركيب شبكات وخطوط الخزان الأرضى الجديد لمياه الشرب لمدينة أسوان، إلى الحد من شكاوى انقطاع مياه الشرب فى بعض مناطق مدينة أسوان، حيث تم نهو المرحلة الأولى ويجرى العمل بالمرحلة الثانية، و"اليوم السابع" يقدم أهم معلومات عن الخزان الأرضى.

أولا: مشروع تركيب شبكات وخطوط الخزان الأرضى الجديد لمياه الشرب بسعة 7 آلاف م3.

ثانيا: تم الانتهاء من المرحلة الأولى ( من مدخل جبل تقوق وحتى الخزان الأرضى بطريق الفنادق بمدينة أسوان.

ثالثا: الأعمال الجارية بالمرحلة الثانية (من أمام ملاهى بكار وحتى أمام مدخل جبل تقوق ).

رابعا: يهدف المشروع إلى الحد من الشكاوى المتكررة من انقطاع وضعف المياه فى المناطق والأحياء السكنية الواقعة على المرتفعات الجبلية بمدينة أسوان.

خامسا: دعم وتحسين وتقوية مياه الشرب بمدينة ناصر، ومناطق وسط وغرب المدينة بخطى طرد مجموع أطوالهم 1700 متر من إجمالى أطوال 4 كم تم العمل فى الإحلال والتجديد لهم بكورنيش النيل وكسر الحجر والسيل، وبأقطار تتراوح ما بين500 مللى إلى 800 مللى.

سادسا: التشديد على أهمية الالتزام بالبرنامج الزمنى للتنفيذ، على أن يتم تنفيذ أعمال الرصف والتطوير والتجميل فى المسافات التى تم نهو الأعمال بها عقب اختبار الخطوط، والتشغيل التجريبى له.

سابعا:التأكيد على تركيب محابس التحكم فى المياه لكل منسوب لمواجهة أى إنقطاع مفاجئ، وعدم تأثير ذلك على باقى المناطق المجاورة.

ثامنا: التنسيق الجيد بعمل الجسات الأرضية للتأكد من عدم تعارض مسار المشروع مع أى خطوط أو شبكات للكهرباء والغاز الطبيعى والإتصالات.

تاسعا: قيام إدارة مرور أسوان بتحويل الاتجاهات المرورية ووضع العلامات التحذيرية والإرشادية لتسهيل حركة المشاة والمركبات المختلفة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على مشروع الخزان الأرضى الجديد لمياه الشرب بأسوان فى 9 معلومات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأورمان تجري 9272 عملية عيون مجانية بأسوان

أعلنت جمعية الأورمان إنها قامت بإجراء عدد (9272)عملية عيون بقرى ومدن ومراكز محافظة أسوان وذلك منذ بداية عملها بالمحافظة الى الأن، فى اطار مساهماتها لتوفير "حياة كريمة" لأبناء محافظة أسوان، وتحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بأسوان.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، انه يتم تنظيم شهريا مالا يقل عن 4 قوافل شهرية بالتعاون مع المستشفى الجامعى بأسوان، وأن القافلة الواحده تتضمن صرف العلاج الدوائي لمن يحتاج، وعمل النظارات الطبية، وإجراء عمليات المياه البيضاء والمياه الزرقاء وجراحات الشبكية وزرع القرنية كل ذلك بالمجان تماماً دون أن يتحمل المريض أي أعباء تثقل كاهله، وذلك ضمن مشروعها لمكافحة العمى وعلاج أمراض العيون لغير القادرين من خلال سلسلة من القوافل الطبية الموسعة.

مشيرًا إلى التعاون الوثيق للجمعية مع محافظة أسوان التي تقوم بتذليل كافة العقبات أمام عمل الجمعية مضيفاً أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة لمساعداتها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بالقرى والنجوع بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من المحتاجين والأيتام بالمحافظة حيث يتم إجراء بحوث ميدانية لحصر المحتاجين من الأسر الأكثرا حتياجًا المنتشرة فى أرجاء المحافظة.

وأختتم شعبان أن الجمعية تستهدف خلال الفترة القادمة مضاعفة أعداد مرضى العيون في القرى والنجوع النائية والمناطق الأكثر احتياجاً وفى أكبر المراكز الطبية المتخصصة في علاج أمرض العيون في مصر والتي تقدم لهم خدماتها الطبية والعلاجية.

مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط المتهم بترويج شائعة تزايد وقائع القتل بأسوان
  • لجنه وزراء الصحة والإسكان بأسوان لمعرفة الأسباب الحقيقية لحالات الإعياء والنزلات المعوية
  • لكشف أسباب حالات الأعياء بأسوان.. لجنة طبية للمرور على المنازل ومحطات المياه
  • فرق طبية مركزية بأسوان تؤكد سلامة مياه الشرب
  • الأورمان تجري 9272 عملية عيون مجانية بأسوان
  • بدء تركيب سقف ملعب مولاي عبد الله الجديد (صور)
  • انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" بأسوان
  • مصرع شخص إثر انهيار قبة منزل بأسوان
  • رئيس "مياه أسوان" يتفقد مشروع شارع كسر الحجر وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • الصحة تنفي شائعة حجز مواطنين بالمستشفيات لوجود تلوث بمياه الشرب بأسوان